أشرق ضوء القمر على البركة التي لا حياة فيها، وألقى وهجًا غريبًا بينما تسللت سحب من الضباب الشبحي عبر المياه المتلألئة. لقد حل الليل أخيرًا على القرية الصغيرة الهادئة التي تقع في أعماق الوادي الذي يحيط بالجبل.صدى خطوات متسارعة اخترقت عباءة الظلام، محطمة الصمت المطبق. خرجت ثلاثة شخصيات من الظل، وسرعان ما شقت طريقها نحو قلب القرية.
"هل تعرف ما هو نوع واجهة المستخدم الرسومية 1 التي تهاجم قريتنا؟" تمكن يو جيان هونغ من الاستفسار بين شهقات الهواء أثناء محاولته مواكبة المزارعين الشباب اللائقين.
"إنها ليست واجهة المستخدم الرسومية، في الواقع أنها ليست حتى الإنسان!" أجاب وي ووشيان، وهو ينظر من فوق كتفه بينما بدأت وتيرة الرجل الأكبر سنا في الانخفاض تدريجيا.
"وحش؟!" صرخ زعيم القرية، وعيناه تتحركان ذهابًا وإيابًا بعصبية بينما اكتسب دفعة من الطاقة المتجددة، ولم يعد يريد أن يترك وراءه.
"ياو 2 ،" أوضح لان وانغجي، وتوقف عند حافة البركة، وأردائه البيضاء تتدفق برشاقة حوله في أعقابه.
"ياو؟ لكن... لكن-" تلعثم يو جيان هونغ، متفاجئًا من احتمال حدوث شيء كهذا في قريته الصغيرة الهادئة.
"يبدو الأمر كذلك،" أكد وي ووشيان، وهو يربت على الرجل الأكبر سنًا متعاطفًا على ظهره وهو يقف محاولًا التقاط نفس يائس من الهواء.
"إذًا... هذا الشيء قتل الرجال الأربعة؟" كان يجد صعوبة في السؤال، ورئتاه تحترقان من العدو القصير من منزله.
"خمسة"، صحح لان وانغجي، ونظرته الشاحبة تجتاح بهدوء سطح البركة.
هز يو جيان هونغ رأسه غير موافق، محاولًا التحدث مرة أخرى، "غونغزي، أنت مخطئ. لقد واجه أربعة رجال فقط مثل هذه النهاية الفظيعة،" شهق، وانتصب لينظر إلى الأولاد.
"لسوء الحظ، قُتل خمسة رجال بسبب هذا الياو. "الضحية الأولى كانت شيا لي،" أوضح وي ووشيان بلطف، وهو يضغط على كتف الرجل قليلاً تعبيراً عن التعاطف.
انجرف ضباب مائي عبر عيون رئيس القرية الداكنة وهو يحدق في زنابق الماء المتمايلة بهدوء في حالة صدمة. همس وهو يخفي حزنه: "لكن... لم نعثر على جثة".
"البركة"، أجاب صوت لان وانغجي المنخفض.
هبطت نظرة الرجل على الشابين أمامه، وكانت حواجبه متماسكة في مزيج من الألم والارتباك.
"إن Lan Zhan على حق، جسد Xia Lei موجود بالتأكيد في البركة،" أوضح Wei Wuxian، ملاحظًا عدم تصديق الآخر.
"هذا لا يمكن أن يكون،" تنفس يو جيان هونغ وهو ينظر عبر المياه الهادئة. "لقد فحصنا البركة عندما اختفى لأول مرة، وخضنا فيها باستخدام أعمدة الخيزران للتأكد من أنه ليس في القاع".
أنت تقرأ
صمت بقبلة
Fanfictionملخص : قوس استراحة سحابة بديل حيث يثير Wei Wuxian اهتمام Lan Wangji بما يتجاوز ما يمكنه تجاهله ... من بين الكتب القديمة والمخطوطات التي تصطف في مكتبة Cloud Recesses ، وسط التوهج الناعم للفوانيس الورقية ، يدرك شخصان مشاعرهما الحقيقية تجاه بعضهما البع...