الفصل 12 : منعطف المد

202 14 0
                                    


عائمة في النسيم اللطيف ، عكست موجة من السحب الرقيقة الكبيرة أشكالًا بيضاء ناعمة على البحيرة الهادئة المخيفة أدناه ، لترسم صورة ضبابية للسماء الزرقاء الساطعة أعلاه. ارتدت الشمس بمرح من المياه المتدفقة الهادئة ، ملقية بأشعة ضوئية متلألئة عبر سطحها. تناقض صارخ مع التيار الخفي من الطاقة المستاءة التي تتلاشى بهدوء تحتها ، في انتظار إغراء الضحايا المطمئنين إلى قبورهم المائية. اندفعت الظلال القاتمة عبر سطح النهر محطمة الأجواء السلمية المخادعة ، حيث حلقت مجموعة من المزارعين في سماء المنطقة ، حاملين شعورًا بالتصميم في أعقابهم.

بدت مدينة Caiyi قاتمة ورمادية اللون ، حيث كانت خالية من الأكشاك الملونة المعتادة والنغمة اللحنية لهجة gusu التي تطفو على طول الريح ، وشوارعها الفارغة خالية تمامًا من السكان المحليين المرحين الذين يمارسون حياتهم اليومية. لضمان السلامة العامة في حالة حدوث خطأ ما ، تم إجلاء السكان على مقربة من بحيرة بيلينج ، بينما تم حث الآخرين على البقاء في منازلهم حتى يتم تطهير الهاوية التي تنقلها المياه من المنطقة المجاورة.

كان لان شيتشن يقود مجموعة كبيرة من التلاميذ وهم يحلقون على سيوفهم في الأعلى ، بينما كان وي ووكسيان ولان وانججي يبقون بالقرب من الخلف ، والرياح تهب من خلال أرديةهم وهم يتبعون. قبل الانطلاق من الاستراحات السحابية ، تم إطلاع الفرق على خطة العمل ، لذلك كانوا جميعًا على دراية بأدوارهم أثناء الهجوم المنسق ومستعدون للمضي قدمًا وفقًا لذلك. عندما اقتربوا من المياه الملوثة ، أشار Lan Xichen لمجموعته لكسر التكوين ومتابعته ، حيث تولى الفريق الآخر موقعهم فوق البحيرة.

كان الصبيان يطيران بالفعل بالقرب من بعضهما البعض ، ولكن بينما كان وي ووكسيان على وشك متابعة فريقه إلى المنطقة المنعزلة التي أعدوها للهاوية المنقولة بالماء ، انحنى إلى الداخل وتحدث بهدوء. همس Wei Wuxian في أذن Lan Wangji بإغراء "أرني مهاراتك المذهلة ،" يراقب عن كثب شحمة الأذن التي تحولت ببطء إلى ظل ناعم من اللون الوردي كرد فعل على كلماته. بالطبع كان يدرك جيدًا مدى مهارة Lan Wangji ، لكنه لا يزال يحب دائمًا أن يراه يُظهر براعته بسهولة مع ذلك. على هذا النحو ، كان ببساطة غير قادر على مقاومة نطق بعض الكلمات المضايقة قبل أن يفترقوا.

كان وي ووكسيان يرمي رأسه إلى الوراء في التسلية على الجمال الخجول ، وقد استحم في ضوء الشمس الدافئ بينما كانت أشعةها تسطع عليه من أعلى ، وتلتقط اللمعان في عينيه والمنحنى اللطيف لفمه وهو يبتسم بسعادة. على الصبي الآخر.

ظهر وميض خطير من الشهوة في عيون لان وانجي الشاحبة ، قبل أن تضعف استجابةً لضحك الآخر الرخيم ، تطفو حوله مثل صوت العصافير المبتهج للترحيب بأول علامات الربيع. ارتعدت زوايا شفتيه قليلاً لتصبح ابتسامة صغيرة ولكنها تخطف الأنفاس ، فقط للصبي الذي بجانبه.

صمت بقبلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن