فصل جديد واخيرا حدثت الكاتبة استمتعو
وقفت شخصية وحيدة مغمورة في الوهج الذهبي الناعم لأشعة الشمس الدافئة بينما كانت تخترق الحجاب الدائم الذي يداعب قمم تجاويف السحاب المحيطة. طفت خيوط من الضباب حول المسار الجبلي، وتراقصت بين زوج من الأحذية البيضاء النقية بينما استمرت القدم في ركل ودحرجة صخرة بريئة تحت ثقلها.
"لان زان!" نادى صوت مبهج مألوف من مكان ما على مسافة.
"وي ينغ،" أجاب لان وانججي، ونظرة ناعمة مرئية فقط في عينيه الشاحبتين عندما استدار ليرى الصبي يتجه نحوه، وشريطه الأحمر يتمايل خلفه في أعقابه.
"أنا آسف، لقد جعلتك تنتظر! كدت أعتقد أنني لن أتمكن من ذلك بعد أن جعلني شوفو الخاص بك أركض لمقابلتك بعد الفصل،" اعترف وي شيان، وكاد أن يقفز إلى ذراعي الآخر المفتوحتين.
قال لان وانججي وهو يمسك بالصبي بسهولة: "الجري ممنوع داخل فترات الاستراحة السحابية".
عند سماع ذلك، انحنى وي ووشيان للخلف ليعطيه أخطر نظرة توبيخ يمكنه حشدها. "أنا على دراية بالأمر، لكنني كنت متحمسًا جدًا لرؤيتك! ليس خطأي أنك رائع جدًا، قلبي لا يستطيع تحمل ذلك،" قال دون أي إشارة للخجل، "إنه أنت الذي يجب أن تعتذر لي!"
"أنا آسف،" أطلق الصبي نفسًا صغيرًا من التسلية بينما كان يشاهد الغضب غير الصادق يختفي على الفور من وجهه الوسيم.
"جيد!" استجاب وي ووشيان، غير قادر على منع ابتسامة مشرقة من الانتشار على وجهه. بعد أن قشر نفسه عن اليشم الثاني للان، التفت لينظر إلى المنظر المذهل الذي يحيط بقمة الجبل. "بعد ذلك الوقت، سيتم إغلاق هذا السؤال؟"
"لقطف قرون اللوتس،" كشف لان وانغجي، وهو يحدق في شخصية الآخر النحيلة التي تظهر على السحب المتدحرجة، مما يعطي الانطباع بأنه ينتمي إلى أعلى السماء.
"أوه؟ هذا يبدو ممتعًا!" تحمس وي ووشيان، وعاد ليرى الصبي لا يزال متجذرًا في مكانه، ويحدق به مفتونًا إلى حد ما. خفف قلبه من هذا المنظر الجميل حيث اجتاحته موجة حتمية من الأذى واجتاحت مثل عاصفة من الريح المنذرة. "لكن، كما تعلمون... بذور اللوتس أحلى بكثير في يونمينغ؟" همس وهو ينظر من خلال رموشه وهو يداعب الصبي.
"هم؟" سأل لان وانغجي وهو يحمل نظرة الآخر.
"همم! فقط انتظر حتى تأتي إلى لوتس بيير، سأريكم مدى حلاوة مذاقهم،" أعلن بجرأة مع غمزة غزلي.
"مم"، وافق الصبي، وأذناه تحترقان عندما اصطدمت به الأخرى، ولف ذراعيه حول رقبته في عناق شديد.
خرج صوت مكتوم من ملتوية رقبة الصبي، "آه! لان زان! أنا متحمس جدًا لقدومك لزيارتي، سنحظى بالكثير من المرح، أعدك بذلك"، أعلن وهو يخرج من مخبأه ليتوجه إلى أعطه ابتسامة مشرقة.
أنت تقرأ
صمت بقبلة
Hayran Kurguملخص : قوس استراحة سحابة بديل حيث يثير Wei Wuxian اهتمام Lan Wangji بما يتجاوز ما يمكنه تجاهله ... من بين الكتب القديمة والمخطوطات التي تصطف في مكتبة Cloud Recesses ، وسط التوهج الناعم للفوانيس الورقية ، يدرك شخصان مشاعرهما الحقيقية تجاه بعضهما البع...