طاف ضباب كثيف حول قدمي Wei Wuxian بينما كان يتجول على طول الطريق المعبود جيدًا عائداً إلى أماكن الضيوف. مع ظهور شمس الصباح فوق الأفق ، لتلقي توهجًا ذهبيًا عبر الحدائق الهادئة ، بدا الأمر كما لو كانوا محتشدين بين السماء ذاتها ، عالياً في السحب أعلاه.استنشق نفسًا عميقًا من هواء الجبل المنعش ، وشعر بالحيوية والامتنان للعودة إلى الحياة الطبيعية والقدرة على التجول بحرية مرة أخرى. من المسلم به أنه كان قد استيقظ للتو من حالة اللاوعي في الليلة السابقة ، بعد أن أعيد إلى الفراش بعد غطسة منعشة في الربيع البارد. لذلك في الواقع ، لم يكن ممددًا بالملل لعدة أيام متتالية ، لكن عضلاته لا تزال تشعر بالحكة بسبب شكل من أشكال الحركة بغض النظر.
بعد أن تم فحصه بدقة من قبل المعالجين من طائفة لان ، للتأكد من أنه لائق لترك رعايتهم ، قام بإغلاق الباب مثل حيوان بري تم إطلاق سراحه أخيرًا. بالطبع ، مع حريته الجديدة التي وجدها ، هرب على الفور ليجد Lan Wangji ، مسرورًا لتمكنه من مشاركة قبلة سريعة قبل أن يضطروا إلى القيام بواجباتهم اليومية.
كان مشتتًا من خلال الأفكار حول مدى محنته حقًا مع اليشم الثاني من لان ، فشل في ملاحظة اقتراب حشد من الأولاد خلفه.
"ماذا بحق الجحيم!" نبح صوت خشن مألوف من مكان قريب. عند الاستدارة ، قوبل Wei Wuxian بالحضور العاصف لـ Jiang Cheng. كاد أن يرى تلميحات من برق أرجواني صادم يتصاعد من عيون الصبي الداكنة وهو يحدق به بغضب. عندما كان في مثل هذه الحالة الغاضبة ، كان حقًا ابن والدته ، حتى أكثر من المعتاد.
"وي شيونغ هل هذا أنت ؟!" صرخ ني هوايسانغ بمزيج من الصدمة والبهجة ، وسحبه بعيدًا عن إعصار الغضب المتجمع الذي كان في الوقت الحالي يتحطم بعنف حول الصبي الآخر.
"بالطبع هو كذلك! لم أذهب إلى هذا الحد ، بالتأكيد لم تنسَ صديقك العزيز بالفعل ، Huaisang-Xiong؟" استجوب وي وشيان بشكل لحني ، متظاهرًا بخيبة الأمل والخيانة.
"لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن ينساك بهذه السهولة ، Wei-Xiong!" سخر ني هوايسانغ وهو يضحك خلف معجبيه.
"هذا صحيح ، لا أحد يزعجك مثلك" ، تدخل جيانغ تشينغ بحقد ، وأطلق عليه وهجًا قاتلًا آخر.
"كم هو لطيف ، لن تنساني أبدًا أيضًا ، أليس كذلك؟" ورد وي وشيان بابتسامة عريضة ، كما فعل كثيرًا عندما كان رد فعل الآخر بهذه الطريقة.
متجاهلاً تعبيره الغبي ، واصل جيانغ تشنغ تصريحاته الدنيئة. "إذن هل تخليت أخيرًا عن طائفتك من أجل Lans؟" بصق كل كلمة كما لو أن الجملة كلها أعطته طعمًا مريرًا في فمه.
أجاب: "لا ..." ، والارتباك يقطع حاجبيه. تمامًا كما كان على وشك أن يسأل عما كان الصبي يلمح إليه ، ثُقبت محادثتهما بالثرثرة المتحمسة للصبي بجانبهما.
أنت تقرأ
صمت بقبلة
Fanfictionملخص : قوس استراحة سحابة بديل حيث يثير Wei Wuxian اهتمام Lan Wangji بما يتجاوز ما يمكنه تجاهله ... من بين الكتب القديمة والمخطوطات التي تصطف في مكتبة Cloud Recesses ، وسط التوهج الناعم للفوانيس الورقية ، يدرك شخصان مشاعرهما الحقيقية تجاه بعضهما البع...