دقت النغمة الكئيبة للجرس عبر Cloud Recesses ، وتردد صداها بلطف في جميع أنحاء الجبال المحيطة. تذكير لحني بأن الوقت قد حان لمن يقيمون لتناول وجبتهم المسائية. مع كل حصيلة ، نما قلب وي وشيان أثقل وأثقل.كان قد أمضى فترة ما بعد الظهيرة في الاسترخاء قليلاً ، وممارسة مهاراته في الرماية جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من التلاميذ الضيوف الآخرين الذين صادقهم عندما وصل لأول مرة. جاء جيانغ تشينغ غاضبًا على مضض ، ودفع للانضمام بعد أن أعلن وي ووكسيان أنه من الواضح أنه خائف من عدم قدرته على الفوز ضده إذا لم يشارك. لا يريد ني هوايسانغ أن يفوت الفرصة ، فقد اتخذ مكانًا قريبًا ، وجلس على حافة صغيرة يراقبهم وهو يهوى بنفسه بشكل عرضي ، مستلقيًا في شمس الظهيرة.
بالملل من الفوز المستمر في كل لعبة رماية اختاروا لعبها ، كان Wei Wuxian على وشك تسميتها باليوم الذي بدأ فيه الجرس يتردد صدى من بعيد. على هذا النحو ، بدأوا في العودة نحو الأراضي الرئيسية ، وإنزال القوس والسهام أثناء مرورهم بأماكن الضيوف.
"بصراحة ، لست متأكدًا من المدة التي يمكنني خلالها تناول هذا الطعام. أخشى أنني قد أموت إذا لم أحصل على شيء أكثر استساغة قريبًا ،" أعلن وي ووكسيان بشكل كبير وهو يسير جنبًا إلى جنب مع أصدقائه.
"Wei-xiong! اعتبر نفسك محظوظًا! لقد أكلت هذا الطعام لمدة عامين الآن. عالق في هذا السجن الجبلي ، مع قواعد أكثر من النجوم في السماء والطعام الذي مذاقه مثل نعل حذائي بعد نزهة ممتعة عبر الغابة. أنا حقًا مثل واحدة من هؤلاء البكر من الفولكلور ، محتجزًا في انتظار منقذي لينقذني من هذا المكان المهجور ، "رد ني هويسانغ ، مكثفًا من العروض المسرحية إلى حد كبير ، حتى لا يتفوق عليه أحد عندما يأتي لكونها درامية.
"يجب أن يصمت كل منكما. من بين الجميع هنا ، يبدو أن كلاكما يحب هذا المكان أكثر من نصف التلاميذ الذين يجب أن يعيشوا هنا طوال العام! كلاكما يحتجان كثيرًا ..." الوهج ، من الواضح أنه ليس في مزاج للتعامل مع تصرفاتهم الغريبة في الوقت الحالي.
كان الأولاد الثلاثة يقودون مجموعة صغيرة من التلاميذ الضيوف وهم يسيرون على طول طريق حجري أبيض باتجاه القاعة الكبيرة حيث يتناول الجميع وجباتهم. عند فتح الأبواب الخشبية لدخول المبنى ، تنفجر الرائحة المألوفة للغاية الآن لشيء طبي في وجوههم. حاول Wei Wuxian جاهدًا ألا يكشر لأن الرائحة كانت تعتدي على أنفه.
أثناء السير عبر المدخل الكبير ، شقوا طريقهم جميعًا نحو إحدى الطاولات المخصصة للتلاميذ الضيوف ، حيث تجولت عيون Wei Wuxian حول القاعة تمامًا كما كانت دائمًا. دون أن تفشل ، ستهبط نظرته بطريقة ما على طاولة عائلة لان الرئيسية ، بحثًا عن شخص واحد على وجه الخصوص دون وعي. دائما يأمل سرا في الإمساك بزوج من العيون الملونة الفاتحة بشكل مدمر تنظر إليه. لكنهم لم يكونوا كذلك.
أنت تقرأ
صمت بقبلة
Fanfictionملخص : قوس استراحة سحابة بديل حيث يثير Wei Wuxian اهتمام Lan Wangji بما يتجاوز ما يمكنه تجاهله ... من بين الكتب القديمة والمخطوطات التي تصطف في مكتبة Cloud Recesses ، وسط التوهج الناعم للفوانيس الورقية ، يدرك شخصان مشاعرهما الحقيقية تجاه بعضهما البع...