الفصل 21 الذهب يمهد الطريق

97 8 2
                                    

لقد خيم شعور بالسلام على قرية شويليان، مثل الضباب الخفيف الذي كان يطفو عبر بركة الزنبق القاحلة الآن، وقد اختفت أخيرًا المحنة الفظيعة التي حدثت في الشهر الماضي. مع وجود السكان المحليين في أسرتهم منذ فترة طويلة، كان كل شيء هادئًا وهادئًا حيث تتناغم الأصوات المريحة المألوفة للمياه المتدفقة بلطف من الجدول القريب مع حفيف أوراق الغابة المحيطة.

ومع ذلك، من بعيد، صرخات هادئة تنطلق مع النسيم، تنطلق في الليل.

يبدو أن الجميع لم يناموا بعد.

في أعماق الغابة، ألقى ضوء الشموع الوامض الناعم وهجًا دافئًا عبر شقوق منزل صغير مختبئ بين أشجار الصنوبر. اجتاحت الظلال الإيحائية الجدران حيث اندمج شخصان معًا بسلاسة. *

تمزقت الملابس تقريبًا من أجساد بعضهما البعض في حالة جنون يائس، ولم يصل الزوجان العاشقان حتى إلى السرير قبل أن يسقطا على الأرض، ويتدحرجان ويتنافسان على الهيمنة.

لم يمض وقت طويل قبل أن يتردد صدى أنين Wei Wuxian الذي لا يمكن كبته على الجدران الخشبية المزخرفة لـ Tongyi Lodge. مع كل لفة من ورك لان وانغجي، كان يتذمر من المتعة، ويصبح صوته أعلى من أي وقت مضى بينما كان يقترب ببطء من الحافة.

كانت آذانهم مليئة باللهاث الذي لا يمكن السيطرة عليه لبعضهم البعض مع انتشار الحرارة الشديدة في جميع أنحاء أجسادهم، تغذيها رغبتهم التي لا يمكن إنكارها لبعضهم البعض.

ركع لان وانغجي بين فخذي وي ووشيان الرشيقتين الجميلتين، وواصل فرك طوله النابض على فخذي الآخر، حيث امتزجت مقدمتهما معًا وخففت الاحتكاك اللذيذ الناتج عن دفعهما المحموم.

مع كل سحبة من قضيبه، استجاب Wei Wuxian بطاعة بضجيج فاحش من التشجيع الذي لا جدال فيه.

قبض على أنفاسه القاسية، صرخ لان وانججي بصوت منخفض، "استمر...احتفظ بها منخفضًا."

مبتسمًا، مد وي ووشيان يده وغطى وجهه، وشعر بالدفء الحتمي المختبئ أسفل بشرته التي لا تشوبها شائبة والتي تشبه اليشم. لم يكن من الممكن رؤية أي تلميح من الاحمرار، فبشرة حبيبته لا تزال شاحبة مثل الثلج المتساقط حديثًا، وقد تركته وسيمًا لاهثًا وغير قادر على التحكم في نبضات قلبه المتسارعة. كالعادة، كانت فصوصه فقط هي التي تحمل مسحة من أحلى أحمر الخدود الوردي الناعم.

"إيرجى، أنت لا تريد أن تسمع تأوهاتي؟" سأل بلا هوادة.

عالقًا بين الحقيقة الواضحة والكذبة المترددة، صمت لان وانغجي وأخفض بصره، وتلقي رموشه الطويلة بظلالها على خديه الجميلتين.

إن رؤية التعبير المتضارب للآخر ملأ وي ووشيان بمتعة لا توصف، لدرجة أنه بالكاد يستطيع احتواء نفسه. "هل أنت خائف من أن يسمع أحد صرخاتي؟ بسيط..." تمتم، وهو يمسح بلطف بإصبعه المثير على شفاه الآخر الناعمة. "فقط أصمتني."

صمت بقبلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن