الفصل 18 : يجري في عروقه

199 15 0
                                    

فصل جديد استمتعو

تمايلت الأغصان الممتدة لشجرة الماغنوليا المهيبة التي كانت واقفة خارج جناح المكتبة بلطف مع هبوب النسيم اللطيف عبر الأراضي الهادئة في فترات راحة السحاب. رائحة منعشة باهتة تفوح من أزهارها البيضاء الرقيقة، وتشق طريقها ببطء عبر النافذة المفتوحة القريبة.

عندما طفت رائحة الأزهار الحلوة في الغرفة واختلطت بالرائحة العفنة لللفائف القديمة، توقف وي ووشيان عن خربشته المحمومة، وأخذ نفسًا عميقًا من الرائحة المألوفة الآن والتي لم تتوقف أبدًا عن جعله يبتسم.

على مدار الأيام القليلة الماضية، كان يزور المكتبة كلما انتهت الفصول الدراسية مبكرًا، وكان لديه وقت فراغ كافٍ مع استمرار عقاب جيانغ تشينغ، وكان لدى لان وانغجي واجباته الخاصة ليقوم بها. على هذا النحو، كان يستكشف بفارغ الصبر المجموعة الموسعة من المؤلفات التي كان على Cloud Recesses تقديمها، مستخدمًا النتائج التي توصل إليها لتعزيز أحدث أبحاثه وإحراز تقدم في عدد من الاختراعات التي كان يفكر فيها حاليًا.

"وي شيونغ، هل هذا أنت؟" رن صوت ني هوايسانغ بينما أطل رأسه حول المدخل. "ماذا تفعل وأنت عالق في الداخل عندما يكون الجو رائعًا في الخارج؟" تساءل وهو يلقي نظرة سريعة حول الغرفة عند دخوله.

"لا شيء كثيرًا، كان لدي فقط بعض الأفكار التي أردت العمل عليها، لذلك كنت أقوم ببعض الأبحاث"، كشف وي ووشيان، وسرعان ما جمع الرق الذي أسقطه من على الطاولة في وقت سابق. "والأهم من ذلك، ماذا تفعل هنا في مثل هذا المساء الجميل؟" أرسل للصبي نظرة شك من فوق كتفه عندما شعر به بالقرب.

تهرب ني هوايسانغ من السؤال تمامًا، والتقط بضع صفحات لم يتم جمعها بعد. "أوه؟" كان يضغط ويتصفح ملاحظات الصبي المهملة قبل أن يتم مسحها على الفور بعيدًا عن أعين المتطفلين.

"لست مستعدًا تمامًا لإظهار أي شخص حتى الآن، Huaisang-xiong،" أوضح Wei Wuxian وهو يخفي ملاحظاته بعيدًا وهو يبتسم له ابتسامة صغيرة.

"بالطبع، بالطبع،" وافق ني هوايسانغ بسرعة، وسحب مروحة من كمه وفتحها بحركة معصمه. "كنت فقط حريصة على معرفة ما إذا كنت تعمل على النظرية التي اقترحتها في الفصل، فيما يتعلق بالطاقة المستاءة؟" كان متحمسًا، وعيناه غير قادرتين على إخفاء الحسد والشوق اللذين اشتعلا في أعماقهما عندما أطلتا من أعلى مروحته ذات الحواف الذهبية.

"ماذا؟ وهل يطردني هذا العاشق الغاضب ويتهمني بأنني أكبر تهديد للإنسانية؟" ضحك وي ووشيان، وهو يقلب اللفائف المستعارة بعناية.

مع تنهد مكتئب، طوى ني هوايسانغ مروحته بصوت خفيف، "هذا عار"، أعلن وهو يهز رأسه بخيبة أمل. "إذا كان من الممكن حقًا تسخير طاقة الاستياء واستخدامها بهذه الطريقة، فسيكون ذلك رائعًا حقًا."

صمت بقبلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن