الفصل 8 : مكتوب في سينابار والدم

241 14 6
                                    


حبر أحمر نقي لامع يكاد يكون لون الدم ، يتلألأ في وضح النهار بينما يتسرب إلى التعويذة. الوجه المخيف الذي بدا وكأنه يتجلى في ضربات فرشاة التعويذة ، مما يعطي انطباعًا غير مريح بأن فمه كان يتسع إلى ابتسامة شريرة ، حيث انغمس حبر الزنجفر في عمق الورق الأصفر.

ولوح في الأفق خمس شخصيات على التعويذة وهي ملقاة على الطاولة أمامهم. وقف الجميع في صمت ، وكل الأنظار تتجه نحو التصميم الجديد الغريب الذي يحمل الكثير من الوعد ، حتى أزال أحدهم حلقه وتحدث.

"وأنت تقول أنك فكرت في هذا منذ وقت ليس ببعيد؟"

قوبل وي وشيان بعيون فضولية لرجل ذو لحية بيضاء طويلة كادت أن تلامس الأرض. كانت حواجبه كثيفة ومتوحشة ، لكن وجهه كان لطيفًا وصوته رقيقًا. كان هذا لان زيرو ، أحد شيوخ الطائفة الذي كان يحظى بتقدير كبير في تعويذات التعويذات.

نظر Wei Wuxian إلى الوراء إلى التعويذة في حالة ذهول ، كانت البخور المنفردة الأخيرة مرة واحدة قليلاً من الضبابية وكان لا يزال يلتقط أنفاسه.

لم يمض وقت طويل على إنشاء التعويذة ، حتى أصر لان وانجي على استشارة بعض خبراء تعويذة الطائفة. لقد سارعوا للعثور على Lan Xichen ، من أجل تحديد كيفية المضي قدمًا وسرعان ما استدعى اثنين من سادة التعويذات للانضمام إليهم في Yashi. اعتقد Wei Wuxian أنهم كانوا حذرين للغاية ، لكنه كان سعيدًا بتلقي آراء الآخرين حول تصميم التعويذة.

تم توفير المزيد من حبر الزنجفر وورق التعويذة الفارغ له لإعادة إنشاء التصميم أمام الخبيرين بمجرد وصولهما. لقد راقبوا بفارغ الصبر وهو يرسم تعويذة طرد الروح ، ويشرع في تغييرها تمامًا كما فعل ذلك في المكتبة منذ وقت ليس ببعيد.

لمسة يد دافئة ومطمئنة على كتفه أعادت أفكار وي وشيان إلى الحاضر. متذكراً أن شيخ الطائفة قد سأله سؤالاً ، سارع بالإجابة. "أوه ، أخطئ ... نعم. نعم ، كنت أحاول التوصل إلى طريقة للتحكم في الطاقة المستاءة الموجودة في الهاوية المنقولة بالماء وفجأة فكرت في تعويذة طرد الروح."

كانت كل الأنظار عليه وكأنها تنتظر المزيد من الشرح. "Erm ... لذلك فكرت في عكس التعويذة ببساطة. إضافة ضربات الفرشاة الأربع الإضافية يجب نظريًا تعديل التعويذة لجذب طاقة مزعجة. ولكن من الواضح أن الوسيط الخاص بالخطوط المضافة يجب أن يُكتب بالدم ، تقوية التعويذة بما يكفي لجذب الأشياء. أوه ، وأعتقد أنك ستحتاج إلى وضعها على شخص ما ، لاستخدام طاقته في اليانغ لإغراء الطاقة المستاءة بشكل أكبر. مثل الإغراء ، لإيقاع وحش. " قام وي وشيان بضرب ذقنه وهو يتحدث.

التفت لان زيرو لينظر إلى الرجل بجانبه ، مع لمحة من المفاجأة على وجهه. "Caizhen ، ما هي أفكارك حول هذا؟" بدا Lan Caizhen أصغر بكثير من زميله في التعويذة. كان لشعره الداكن الطويل خط رمادي مميز يتدلى على الجانب الأيمن من وجهه ، والذي لا يزال يحمل بعض آثار الشباب حول ملامحه الحادة.

صمت بقبلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن