كَانَت وُجْهتي التَّالية هِي مَنزِل عمِّ رَمَضان حيَّ السَّيِّدة زَينَب ، حيٌّ شَعبِي قديم يَمْتاز بِالطَّابع اَلشعْبِي أَشخَاص مشْبوهين يبيعون المخدِّرات مُقَدمَة الشَّارع ، مَطامِع فِي أَماكِن مُتَفرقَة مُعظمهَا لِلْأكْل اَلشعْبِي ، مَنازِل هَشَّة تَنتَظِر أن تَسقُط بِفارغ الصَّبْر كان يتوسَّطهَا مَنزِل عمِّ رَمَضان شَقَّة خَمْسة عَمارة سَبعَة مَنازِل قديم قد بَهتَت ألْوانه الحجارة قد تَآكلَت وبهتتْ ألْوانهَا رائحة نتنة تشع من تلك العمارة نظرات تتفحصنى بعناية بأعى المخدرات يعتقدون أننى شرطة.
صعدتْ السَّلالم اَلتِي كَانَت تَبدُو أَنهَا قَذرَة لَم تُنظِّف مُنْذ أَعوَام لََا يُوجَد بِهَا سِوى لَمبَة مُعَطلَة تَفتَح وَتغلِق كأفلام الرُّعْب يَبدُو أنَّ ذَلِك المصْباح تمَّ إِهدَار حَقَّة وَعلَّق فِي ذَلِك اَلمنْزِل رُبمَا ذَلِك المصْباح كان يَطمَع فِي يَوْم مِن الأيَّام فِي دَوْر سِينمائيٍّ لِفيلْم رُعْب،تَقدمَت إِلى الأمَام إِلى أنَّ صَعدَت أَمَام باب مَنزلِه ، بَابَ أَسوَد هشٍّ أشبة بعشة الفراخ يُوجَد أشْباهه الأرْبعين فِي جميع طَوابِق اَلمنْزِل ، طَرقَت طرْقتَيْنِ مُتتاليتيْنِ
طق
طق
لَاتْفاجى بِبسْلم قِشْطَة على عسل ، إِنتَاج بَلدِي مَلفُوف بِقميص نَوْم أَحمَر بِطِّيخ متْهرْمن مِن إِلى القلْب يُحبُّه وَيغطِس فِي اِبْتسَمتْ إِبتسامتهَا السَّاحرة ، لَمعَت عيْناهَا فِي عَينِي نَظرَة أُنثَى حَادَّة تَعشَق التَّحَدِّي بِصَوت رقيق مِين ! تَلعثَم فِي بِالْكلام ، عَمَّم رمضاَان هُنَا أجابتْ على الفوْر بِصَوت قَادِر على إِذابة جليد القارَّة الجليدية لََا فَوْق ، لُكن لَو حَابِب فِي هُنَا إِلى أَحلَّا مِن عمِّ رمضااااانأُكرَة تِلْك اللَّحظات ، اَلذِي يَجِب على رَفْض الجوائز بِهَا ، اِبْتسَمتْ لَهَا مُتشكِّرًا قَبْل أن أَصرِف مِن أَمامِها واصْعد إِلى الطَّابق اَلعلْوِي وَصلَت إلى باب مَنزلِه الخشَبيِّ أَسوَد اللَّوْن طَرقَت باب مَنزلِه بِيَدي أَكثَر مِن عشر دَقائِق أَترَقة اَلْباب بِيَدي لَكنَّه بِلَا فَائِدة حَتَّى خرج أحدى جِيرانه يَبدُو عليْه رَجُلا كبيرًا فِي السِّنِّ شِعْره قد شاب يَتكِئ على عَصَاه اَلتِي تَرتَجِف رَعشَة بَسِيطَة ! فَسأَلتة عن عمِّ رَمَضان !
أَشَار إِلى آذنة فَارتِفعت بِطبقة الصَّوْتِ عَمَّم رمضااااان وَاءَم بِرأْسه ثُمَّ أَشَار إِلى بِيدَّة مِن أَنْت !
أنت تقرأ
لعنة أرض دافنشي (مكتملة) فانتازيا ❄️
Документальная прозаحاصلة على المركز الأول فى مسابقة. languageaward2023 # تعْتَقِدُ أَنَّهُ يُمْكِنُكَ الذَّهَابُ إِلَى أَرْضٍ دَافِنْشِيٍّ؟ بِالطَّبْعِ ، يُمْكِنُ لِلْجَمِيعِ الذَّهَابُ إِلَى تِلْكَ الْأَرْضِ ، لَكِنْ مَا عَلَيْكَ سِوَى انْتِظَارِ الشَّمْسِ حَتَّى تُص...