البارت السادس
رواية #الغراب
كان جيون جونغكوك داخل مكتبه يجلس بهدوء ينظر إلى كلتاهما....في حين هما واقفتان في انتظار قراره...
" ما الذي كان يحدث معكما.....اين تظنان نفسيكما...هل بصدفه انا لدي سوق شعبي بدلا من شركة عالمية...انتم تعملن في أهم و اضخم شركة تصنع الاثاث بجميع انواعه...انتم داخل شركة آل جيون لصناعه"
انهى كلامه...رمقهم بنظرت كأنه سوف يفترس إحداهما الآن على الفور... أرادت السكرتيرة الحديث ليقاطعها قائلا" لاري تحدثي انتي اولا" اعطاها الاذن بنظرة هادئة ازالت الخوف من عيناها لترد " لقد كنت خارجه من مكتب سيدي بعدما طلبتني....لقد اردت القاء التحية من الاداب لكنها غضبت مني وقالت لي كلاما اهان كرامتي" بنبرة حزينة ليقول هو " ما الكلام الذي قالته لك "
قاطعته السكرتيرة" كاذبة لم افعل هذا"
"لم اقل لك ان تتحدثي... التزمي الصمت...لاري اجيبي"
"لقد قالت انني جئت فقط البارحه... وانت تفضلني "منزلة رأسها
" انا مدير هذه الشركة....افك الان شجارا بين موظفتين عندي...تعملان تحت امري و حراستي... كم هذا مشين "
التزم الصمت لبعض الوقت يفكر في ماذا سوف يفعل... ارجع شعره للوراء..ليسقط قلبها من مكانه...كم تحب عندما يفعل ذلك..." لقد قررت..."
. . . . .
عند جونغ سيو الذي مازال الم يغادر المشفى...."اريد الخروج دعوني اخرج" يقول بصوت مرتفع ليدخل الى ممرضان " لا يمكنك الخروج انت في المشفى الان... عليك التزام الهدوء....رجاءا اهدأ لا تزد الوضع سوءا"
" اريد الخروج...اين تلك سحلية"
" من" سأل الممرض
" لاري...ناديها اريدها عندي اين هي لاري "
" حسنا ان التزمت الهدوء...سوف نتصل بها..انظر سوف اعطيك هاتفي من أجل الاتصال بشرط ان تلتزم الهدوء ولا تزعج باقي المرضى"
" حسنا...ساهدء"
. . . . .
" لقد قررت....بخصوصك سينا سوف تكتبين هذه المرة رسالة اعتذار رسمية من الانسة لاري و سوف تعتذرين منها امامي...و في المرة القادمة ان حدث و سمعت انك قللت من احترامها ستوقعين على وثيقه طردك"
نظرت له لاري وهي تشعر بالرضا..لكنها خائفه من القرار الذي سوف يتخذه بحقها...ابتلعت ما في جوفها منتظرة منه اكمال كلامه بخصوصها..." بالنسبة لك انسة لاري...لانك جئت فقط البارحة كما قالو لك سوف تعتذرين من." قاطع كلامه رنين هاتفها...ليرجع هو ظهره للوراء متكئا على الكرسي...حاولت هي قطع الاتصال لكن عاود للمرة ثانية ليصرخ بغضب " سينا اخرجي و نفذي ما قلته قبل خروجك "
انحنت برسمية قائلا بغصة " اعتذر منك سيدة لاري "
ردة" انسة لاري ليست سيدة "
" اعتذر منك انسة لاري "
خرجت مسرعة...لم تستطع لاري رؤيت وجهها..اذ كانت ترى هاتفها الذي يرن بصمت
" اجيبي"
رفعت رأسها تناظره لتفتح الخط " بيون لاري تتحدث"
" انسة انا ممرض من مشفى هونغجي... السيد جونغ سيو يريد التحدث اليك"
" جونغ سيو...ماذا تريد..نعم...لا تصرخ علي...سامر لك بعد العمل...حسنا لا تزعج باقي المرضى"
تحدث وهي تحاول خفض صوتها قدر الامكان لكنه بالفعل استمع الى كلامها بكامله " اذا... تعالي الي"
"ماذا تقصدت سيد جيون"
"يوجد فقط انا و انت ناديني جونغكوك" وقف يقترب منها
...لم تكمل...تجمدت مكانها...لقد اجلسها فوق مكتبه
" لا ترفعي صوتك مرة اخرى في شركتي "مرر يده عبر خصلات شعرها...."لم افعل..فقط..اتر.."لم تكمل كلامها لانه قاطعها سائلا "من كان المتصل...من جونغ سيو"
"أنه أخي..يتصل يسأل علي فقط" قالت بتلعثم تحاول ان لا تظهر له كم هو يؤثر عليها... شد على شعرها من الخلف لترفع رأسها له بملامح متألمة " والكذب لما "
ردة" لم اكذب...اقسم انه اخي في المشفى يطلب مني المجيئ...اقسم لك...اترك شعري سيد جيون"
أطلق سراحها....استنشق رائحتها....كانت هي مندهشة...حابسة دموعها من النزول بصعوبة.... كانت سوف تخرج بعدما ابتعد هو عنها لكن استوقفها قائلا"لم تسمعي قراري بخصوصك...سوف تعتذرين مني انا رئيسك على الضجيج الذي اقمته في شركتي"
"اعتذر منك سيد جيون....لن يتكرر ذلك" انحنت تم سارعت بالخروج....
جلست في مكتبها....لم تستطع اكمال عملها...اكتفت فقط بترتيب بعض الملفات و نقل اغراضها كما امرها... بعد مرور ساعات العمل نهضت مقررة الذهاب لرؤيت اخيها...في حقيقه الامر كانت تريد لقاء السيد جيون من اجل قضية المحكمة لكنها لا تعرف كيف تفاتحه بالموضوع....
دخلت غرفه جونغ سبو لتجده خارجا من الحمام....نظر لها تم جلس فوق السرير "اتيت اخيراا....لما لم تأتي امي..هل اخبرتها انني مت ام ماذا" قال ببعض الغضب
"جونغ سيو... اخي كيف حالك هل انت بخير "
"بخير...لكنهم لا يسمحون لي بالخروج...انظري يداي اصبحت زرقاء اريد فقط جرعة واحدة كي أصبح بخير اكثر... اختي انني اتألم.... انه مؤلم...لا استطيع الاحتمال اكثر...ساعدني.... أخرجيني من هنا....ارجووك" سقطت عند قدميها مترجيا..."لا استطيع....لا يمكن الان...عليك العلاج...انت سوف تصبح شخصا مثلنا... لن تكون مدمنا بعد الان.."
ما إن سمع كلامها...تيقن أنها لن تخرجه...علاج اي علاج هذا من قال انه يريد علاج....انه يريد جرعة يرتوي بها...نهض بسرعة دافعا اياها نحو الحائط...وصع كلتا يداه على عنقها يحاول خنقها...لم يكن في وعيه لقد سيطر عليه الهووس "سوف اتخلص منك و اخرج"
لقد كادت ان تخنق ليفتح الباب فجأة اعلن دخول احدهم... ابعده عندها راميا اياه ارضا لتقول تحت تاثير الصدمة "كيف..انت..."
نهاية البارت السادس
توقعاتكم للبارت القادم
المرجو فعل إشارة للجميع لانني لا أعرف كيف و شكرا مسبقا لكم