البارت الثاني عشر
رواية #الغراب{تحدث معي ارجوك...فأنا في مزاج سيء واود.. خسارتك.. }
جالس...يضع رجلا فوق رجل....يناظر ذلك الذي يجلس على ذلك الكرسي...لم يكبله...يعرف انه لا يستطيع الهرب منه ولو هرب فانه سوف يجدك لا محالة...
" سيدي جلبنا الرجال" قال رجل يعمل لديه
" ادخلوهم هنا..."
خرج الرجل ليدخل بضعة من رجال الذين كانوا يعملون لصالح صاحب البطن... رأوا حالته...رأسهم منحني نحو الارض...لا يستطيعون النظر في وجه سيدهم او وجه جيون..... نهض من مكانه..وقف امامهم ليقول " سوف نلعب لعبة...امممم سوف أسميها...من سينجو....قاعدة بسيطة ستجيبون على اسئلتي...اسئلة سهلة.."اخذ يدور حولهم وهو يتكلم.." الجولة الأولى....من منكم الذي اتخطف لاري..همم"
بدأ الرجال ينظرون لأنفسهم....يقلبون في اعينهم هنا و هناك... ليقول لرجل الواقف في امامه " تخبرني ام تضحي بنفسك" وضع المسدس على راسه...شعر الاخر بالخوف الشديد فهو ان قال شيء فعله...ليرد مشيرا نحو رجلان " هذان من جلباها الى ذلك المكان"
" انتما مقصيان من اللعب معنا " اطلق عليهم على الفور ليسقطو ارضا...." لنتابع الجولة الثانية..مع المتسابق الثاني...من الذي قام بتكبيلها..."سأل الرجل الذي يقف في المنتصف ليرد عليه " هو من قام بتكبيلها" اشار نحو الرجل الذي تم سؤاله بالاول ليقول " لم يكتب لك الفوز.. لقد اقصيت انت ايضا" ليطلق عليه على الفور...بقي رجلان يفقان بارتعاد..."انتما بقيتما في التصفيات...اخبراني من منك لمس جوهرتي بيديه" سألهم
" نحن فقط كنا نحرس المكان..لم نلمسها نقسم لك سيدي"
" حسنا..حسنا...لقد فزتم...لا تجعلان ارى وجهكما"
اما هي المعنية بالامر....كانت تحاول النهوض من مكانها...لتدخل اليها الممرضة التي اوصاها جيون عليها.." على مهلك سيدتي" قالت الممرضة وهي تمسك بها تعيدها نحو السرير...لترد " اريد الخروج...اريد الإطمئنان على جونغ إن"...وضعتها الممرضة فوق السرير...وضعت الغطاء عليها بعدما قالت لها " سوف اسئل عنه و أتي إليك"
في هذا الوقت كان جونغكوك في طريقه الى المستشفى...
عادت الممرضة الى غرفه لاري " سيدتي.. السيد جونغ ان وضعه مستقر..زيارته ممنوعه الى حين نقله لغرفه خاصه به ارتاحي"....استلقت هي تناظر السقف...اين هو الآن يا ترى....دخل هو المشفى...كل من في المكان ينظر له..الممرضات يتهامسون عليه وعلى جماله...ينعقونه بلقب *المثالي*....دخل غرفه الطبيب ليستفسر على وضعية اخاه..." كيف حاله الان.."
" ان وضعه مستقر كما اخبرتك...نحن نقوم بواجبنا على أكل وجه" نظر له بخوف
" لا تخف مني الان...يجب ان تخاف مني عندما لا يستيقظ اخي بخير" خرج من غرفه الطبيب تاركا اياه في حالة من الذعر....عدل شعره ليدخل بعد ذلك غرفه لاري
"جوهرتي" نظر لها وهو يضم يده يتكئ على حافه الباب
"جونغكوك" بسعادة
"كيف حالك الان...انتي بخير اليس كذلك " يناظر تلك الضمادات التي حول قدميها و يدها
"انا بخير ما دمت انت بخير " تبتسم له
جلس هو على حافه السرير كما عادته...ينظر لها دون لمسها خوفا من اذيتها..."سيكون كل شيء بخير لاري"
"كيف حال جونغ إن..انني اسفه لما حصل له "
"انتي لا شأن لك...بل انا من يتأسف لك لادخالك في هذا المستنقع"
"انت اخبرتني منذ البداية...ان دخلت الدائرة فانا في منطقة اللاعودة" يضع يدها على وجنته
ليرد عليها "لا اقول عندك جوهرتي من فراغ...بالمناسبة كيف وضعية اخاك...ان لم تعترضي سوف اتكفل فعلاجه"
ازالت يدها من وجنته قائلة" جونغكوك...فل نترك الامور المادية بيننا على جنب...انا اعمل و سوف ادفع مصاريف علاجه...لا اريد ان يظن الناس انني ...." قاطع كلامها قائلا "انتي بيون لاري...جوهرة جيون جونغكوك...كل أولئك الناس لم يستطيعوا الحصول على نظرة مني.."
وضع يده خلف عنقها...مقربا نفسه منها...همس لها "كفى كلام... إشتقت لك " دمج شفاهه بخاصتها ليتبادلا القبلات لمدة من الزمن لولا دخول تلك الممرضة "اسفه جئت لتفقدها كما امرت " خرجت بسرعه من الغرفه
" كما امرتها سيد جيون " تضحك
لم يعرها اي اهتمام...لم ينظر لها حتى..فهو دافن رأسه في عنق الاخرى يتلمسه بلسانه..يقبله تارة اخرى..مازال يدفن رأسه هناك ليسألها " هل اعلن ملكيتي عليك الان ام نأجله"
"في الحقيقه..لا استطيع الان"
برغم من اجابتها برفض.. فهو لم يزح راسه عنها...يحب ذلك الاحساس الذي يخالجه...يحس بالراحه...و الهدووء
سمع طرقا على الباب...استقام لفتح ليدخل طبيبها
" مرحبا سيدي انا طبيب الانسة لاري"
لم يرد عليه..لترد هي"اهلا بك"
"يجب علينا تغيير تلك الضمادات... ووضع دواء آخر..هذا ما سيفعله الممرضون..لكن انا سوف ارى الجروح من اجل معرفت الوضع اي انه كنترول عادي لن تتالمي"
قاطع كلامه "تريد القول انك انت يا حضرة الطبيب سوف ترى جراحها التي على قدميها و فخديها....إن كنت تريد رؤيت ما وراء الشمس افعل ذلك"
ابتسمت هي في الخفاء....تحبه عندما يخرج غيرته مع الاخرين حتى لو كان الطبيب...ليقول الطبيب " انه فقط واجبي...سارسل لك طبيبة عندما تدخل مناوبتها سأخرج "
خرج الطبيب....لتنظر له هي غير قادرة على حبس ضحكتها..." يا لك من رجل يا رجل "
" ان حصلت عليك انا...لن يحصل عليك احد من بعدي..حتى مجرد النظر لك ممنوع...انا من انظر انا من اتحدث كل شيء يخصني انا فقط.." مقبلا جبهتها
بعد مرور عدة ايام استطاع جونغكوك ولاري رؤيت جونغ ان..حيث تحسن وضعه..وهي ايضا تحسن وضعها..لكن تلك الجلدات تركت بها بعضا من النذوب...
في صباح هذا اليوم...اخذ جونغكوك لاري من المشفى بسيارته....سألته " الى اين نحن ذاهبين..."
" ذاهبين لنأخذ بحقك"
نزل هو اولا من السيارة...انزلها منها شابكة يداه مع خاصتها ليقول لها " ما سوف تأمرين به سوف يكون"
نظرت له لترد عليه " ما نريده نحن هو ما يكون "
دخلوا إلى ذلك المستودع....كان رجال جونغكوك يحرسونه من كل زاوية..."مازال على حاله" سأل احد رجال وهو الذي ينوب على جميع الرجال الموجودين هناك
" لقد عالجنا جرحه ليكون جاهزا كما امرت"
لم تفهم هي ما الذي يجري... كيف عالجه وهو يريد الانتقام لها منه ما خطب هذا تناقض معه...
كان مستلقي على قطعه قماش على الارض..مثل الكلب....
نظرت له باستعلاء وهو ما زالت ممسكتا بيده بقوة " اهلا بك سيد بطون عندك سيدك و سيدي جيون جونغكوك"
اعطى امره لرجاله الذي سارعو الى اجلاس ذلك المنحط على الكرسي..."ستبدأ الأولمبياد...نرحب بك...انت المتسابق الوحيد... معنا"
يضحكان هما الاثنين عليه....ضمها اليه وهو ينظر له "انت لمست جوهرتي....سوف نلعب ثلاث جولات كل واحد افضل من الاخرى...عاقبتك ستكون وخييمة...لم اقتلك فورا.. رويداً رويداً"
" جونغكوك...هل نقوم له بعملية تجميل البطن.." قالت بدلع
" سنفعل طبعا..." بسخرية...." جهزوه للجولة الأولى يا رفاق...
نهاية البارت