part 22

71 16 1
                                    



في صباح اليوم التالي استيقظ الجميع قرابة الساعة السادسة و توزع بعدها الجميع في دورات المياه للاغتسال ..

انهيت غسل وجهي و عدت للخيمة و عندها تذكرت بأنني نسيت أمر ما ..

يجب أن أٌعيد معطف تايهيونغ و لكنني لا اعلم كيف أٌعيده ..

و بعد مدة من التفكير العميق قررت البحث عن جيمين و وجدته يلعب بالكرة في الملعب ..

" يااه جيمين هل يمكنك إعادة معطف تايهيونغ إليه ؟!"

أمسك جيمين بالمعطف و رفع حاجبه الايمن و قال

" كيف حصلتِ على معطفه على أي حال ؟!"

تجاهلت سؤاله

" فقط أعده إليه "

...

بعد الافطار حصلنا على وقت للراحة و للعب و بعد مدة أتى المدرب سوهيون

" صباح الخير يا أطفال اليوم سوف نلعب لعبة المطاردة بحيث سوف تلعبون في جميع ارجاء المدرسة و سوف ننقسم إلى قسمين الأول سوف يطارد و الاخر يهرب و لكن إن أٌمسك بأحد الهاربين سوف يٌضع بالسجن "

و أردف

" وهناك جائزة رائعة للفائز .. مائدة فاخرة على الغداء "

نبرة صوت المدرب المتحمسة جعلت منا جميعاً متحمسين بشأن هذه اللعبة ..

" ستة منكم سيصبحون المٌطَاردين و سأعطيهم قلم تحديد و لكي تمسكوا بالهاربين عليكم وضع علامة بالقلم على قميص الهارب و بقية 34 طالب سيكونون الهاربين و لكن إياكم قفل الابواب او الاختباء خارج المدرسة "

و بعد ما تطوع عدد من الطلاب لكي يصبحوا مٌطَاردين أختار المدرب

نامجون .. جيمين .. هوسوك .. جونغ كوك و يونقي ..

و بقيتنا ركض في ارجاء المدرسة خوفاً من المُطاردين .. و بعد خمس دقائق بدأت اللعبة و لقد اختفى الجميع تقريباً .. يبدو بأنهم حصلوا على مخبأ جيد ..

بقيت مع سوجين قرابة 15 دقيقة و لكن بسبب سرعته لم أستطع أن الحقه و اكملت السير حول الدور الثاني و لكنني سمعت أصوات قريبة مني لذلك قررت اللجوء لأقرب مكان آمن ..

الدور الثالث ..

هنالك شخصان تقريباً يختبئان في غرفة البيانو و بسرعة توجهت نحو المخزن .. مخبأ تايهيونغ السري ..

Mr arrogant || vrene >..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن