part 5

85 17 8
                                    

بما أن كلانا جائع قررنا الذهاب لمطعم قريب من المدرسة قبل الذهاب للمنزل ..
"لم يكن علينا الهروب بهذا الشكل ! .. كان علينا الخروج من البوابة بشكل طبيعي ولن يعلم الحراس اذا كنا قد انهينا التنظيف أم الا .."

" ربما .. و لكننا لن نستمتع اذا خرجنا من المدرسة هكذا و لكي نجعل عمل الحارس ممتع قليل"

و أكمل أكل النودلز بشراهة يالهي مقرف يبدو كرجل كهف

" هل كل ما يهمك هو المتعة ؟ "

" نعم .. نحن نملك حياة واحدة لنعيشها لماذا تستمعين لأوامر من يكبرنا سناً و إمضاء وقتك كله بحل الواجبات .. مع مرور الوقت ستشيخين و تموتين من دون أي متعة !"

اقنعني حديث تايهيونغ قليلاً

"اذا هذا سبب اهمالك في المدرسة .. لكنك تهتم بحل الواجبات المهمة .. اقصد المحسوبة .. لماذا ؟ "

" لكي أعيش مستقبلاً .. لن يكون هناك مستقبل أمامي اذا لم أملك القليل .. مما تسمونه المعرفة .. اليس كذلك ؟ "

أومأت رأسي له و أكملت أكلي ,,

انتهى من اكله ووقف

عليك الدفع "  و رحل"

" يـاااه كيم تايهيونغ "

نظر لي كل الزبائن عندما صرخت فشعرت بالحرج و دفعت للمحاسبة و خرجت خلفه ..

ضربت رجله و قلت

" انت تدين لي بـ5 الاف وون !! .. لماذا جعلتني ادفع لك ؟ "

يبدو بأنك تحلمين " و ذهب بعيداً و تبعته .."

"لماذا تلحقين بي ؟ "

سألني فجأة

نظرت لساعتي و قد كانت الساعة قرب التاسعة مساءاً فالشوارع كانت مظلمة و اخاف السير لوحدي ..

اهه .. اني منزلي قريب من هنا " أشرت للمكان الذي أمامنا "..

لا تكذبي منزلك في الجانب الآخر من الطريق .. أنا اعلم " 

بمكانه ..لأنني من وضع تلك السحلية في حذائك ذاك اليوم

حدقت به هذا ابله

" إذا انه أنت كما توقعت !!"

اخرسي و اذهبي هيا " واكمل سيره"

و التفت انا و اتجهت نحو المنزل .. لكنني لا أرغب بالسير وحيدة .. اقتربت من الممر الضيق المظلم الذي اخاف منه و رأيت رجلان يدخنان و يحدقان بي .. استجمعت قواي و مشيت بكل ثقة .. لن يحصل شيء .. لا تقلقي ..

Mr arrogant || vrene >..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن