اول درس لليوم كان علوم الحساب اتت المعلمة و لكن المقعد الذي بجانبي لا زال فارغاً فسوجين لم يأتي بعد .أشعر بقليل من تأنيب الضمير أرحت رأسي على الطاولة فأنا اشعر بالدوار منذ ان استيقظت .
لكنني مللت فاستأذنت المعلمة للذهاب الى دورة المياه .. بدأت اتمشى حول المدرسة و حينها رأيت سوجين يلعب كرة السلة لوحده في الملعب و أخذت اراقبه و هو يلعب بالكرة و بعد مدة انتبه سوجين لوجودي و فقد اتزان الكرة التي بيده ..
لكن كرته اتجهت نحوي فابتسمت و اقتربت لأمرر الكرة له بينما كان يحدق بي
" هيا خذها "
مررت الكرة له بهدوء و اخذها لكنه عاد و تجاهل وجودي تماماً .
تنهدت .. لا زال غاضب مني ..
" سوجين ؟ "
ناديته و لكنه تجاهلني مجدداً
" سوجين أريد التحدث معك "
توقف لوهلة عن اللعب والتفت نحوي فتحدثت حينها
" انا آسفه حقاً سنبقى اصدقاء أليس كذلك ؟ .. لا أريد أن تبقى علاقتنا هكذا "
ضحك بمرارة و رمى الكرة بكل غضب على الارض و تقدم نحوي ..أمسك بكتفيّ و عيناه ترتجفان رغبةً بالبكاء .
" لا اريد أن تبقى علاقتنا هكذا ؟ ما الذي تعنينه بهذا ؟ .. هل تعلمين بأنني يائس بسببك ؟ "
دموعي تناثرت من رؤية سوجين بهذا الشكل و لكنه أكمل بنبرة مريرة
" لقد احببتك بكل صدق .. اهتممت بك و الآن تخبريني بأنني كنت مجرد اداة لتهربي "
" ابتعد عنها "
أمسك تايهيونغ يدي و ابعدني عن سوجين و أخذ يحدق بسوجين بكل برود و لكن سوجين أمسك بيدي الاخرى و سحبني نحوه .
و بنبرة تهديد تحدث تايهيونغ
" اترك يدها سوجين "
" تايهيونغ لا تحشر انفك هنا أحتاج للتحدث معها "
حاولت جاهدة أن اسحب يديّ منهما لكنهما ممسكان بها بكل قوة .
تحدث تايهيونغ بكل غضب
" لا يمكنك إخراج غضبك بوجهها هكذا و لا يمكنك إجبارها على حبك أيضا "
حدق سوجين ب تايهيونغ و ببطء ترك يدي و دموعه انهمرت حينها بكل يأس و حينها سحبني تايهيونغ و خرجنا من ملعب كرة السلة .