PT.1

18.6K 234 52
                                    


الساعةُ تَقتَرِب مِنَ الثالثة ظُهرَاً ، وجيمين يجري ذهابًا وإيّابًا في المكتب ، مِن الطابِعة إلى الحاسِبة إلى الأوراق ، عليه تسليمُ تقاريرِه في تمام الساعة الثالثة ظُهراً ، لكنهُ مُتأخِرٌ جداً كما أتلفَ جميع الأوراق التي عَمِل عليها هذا الصباح بسببِ اخطاءٍ مطبعيةٍ إقترفها ، والآن هو في عُجالةٍ من أمرِه ، يتسابق مع عقاربِ الساعة ، مديرُه لديه إجتماعٌ بعد قليل وهو بحاجةٍ الى التقارير في الوقتِ المَطلوب.

لا يَدري جيمين ماذا يفعل ، سِوى الركض عبر المكتب بشكلٍ مُتكَرِر ، لم يكُن مُهتماً للمكان الذي كان يجري فيه وحواسُه لم تعُد تُدرِك ما حَولَه. إلى أن إصطدمَ جسدُه بشخصٍ ما..

سقطَ جيمين على الأرض بينما ارتدَّ الرجلُ الذي اصطدمَ بهِ إلى الخلف ، نَظّاراتُ جيمين تسقطُ على وجهه بينما تتناثرُ الأوراقُ مِن يدِه ، تُرفرِفُ حَوله مثل رقاقات الثلج تتساقطُ برشاقةٍ من السماء. بينما يرتفعُ بصوتٌ عالٍ و غاضِبٌ في وجهه.. "ماذا تفعل بحق الجحيم !؟"

يَتعرَّفُ جيمين على الفور على صاحب الصوت ، ليرتجفَ في مكانِه ، فمن يقفُ أمامه هو رئيسُ الشركة.. مين يونغي ، وقميصهُ الأبيض قد أصبحَ مُلطخاً بالأمريكانو المُثَلَّج الذي كان في يده.

جيمين لا يُفكِّر في شيء قبل أن يندفعَ بسُرعة على يديه و رُكبتيه و يَحني رأسَهُ إلى الأسفل حتى تُلامس جبهته الأرض. "أنا آسف جداً جداً سيدي ، إغفر لي خطأي ، لقد كنتُ في عُجالةٍ مِن أمري ولَم أرى طريقي، من فضلك.. من فضلك لا تطرُدني".

لا يجرؤ جيمين على النظر للأعلى ، وبقي مُنحنياً أرضاً حتى سمع صوتَ خطوات أقدام يونغي بجوار رأسه ، يمكنُهُ الشعورُ بالحذاء الجلدي قُربَ وجهِه. حتى سمع صوتَ يونغي الهادِئ.. "إنهض" بالكاد يُسيطر يونغي على غضبِه وهو يأمر جيمين بالنهوض بينما يرفع قدمه إلى وجه جيمين و يستخدم طرف حذائِه لِرفع رأس جيمين عن الأرض ، "ما هو اسمُك؟"

"بارك جيمين ، سيدي" اردفَ جيمين وهو يرفع انظاره ببُطء إلى الأعلى ، شرارةٌ من الخوف تتدفقُ عبرَ عموده الفقري وهو يرى تعابير يونغي القاسية ، الغضبُ المُخيف على وجهِ يونغي يجعلُ جيمين يتمنى أن تبتلعَهُ الأرض الآن ، سيكون الأمر أقل رعباً من مواجهة رئيسه الغاضب.. "أنا- أنا أعمل في المحاسبة والتمويل سيدي"

"لم أسألك عن قِسمك" اردف يونغي بينما يمدُّ يده على شعرِ جيمين الفضي ، يشدُّه بقوّة رافعاً رأس الأصغر للأعلى مُجبراً إياه على النظر جيداً إلى قميصه المُلطخ.. "كيف ستُصلِح هذا؟" يسألُه الرئيس وجيمين ينظُر بإرتباك الى البُقعة البُنيّة الكبيرة المُستقِرَّة على القميص.

"يُمكنني دفعُ ثمنه سيدي" جيمين يتوسل ، يشبكُ يديه معًا ويتوسل بكُل قوَّتِه. لا يهم إذا كلفهُ ثمنُه مئة أو مئتَي ألف وون ، إذا كان بإمكانه الاحتفاظ بوظيفته ، فالأمرُ يستحق. حتى لو كان ذلك يعني أنه سيضطر إلى تناول الراميون الرخيص لمدة شهر كامل ، فإن الاحتفاظ بوظيفته أكثرُ أهمية. فكيفَ يُمكنه الحصول على وظيفةٍ أخرى في أي شركة أخرى إذا طُرد من أفضل شركة في كوريا؟ سيرتُه الذاتية ستُدَمَّر بالكامل ، ولاسيما إن رأى أيُّ من مُدير التوظيف أنه بالكاد إستَمَرَّ ستة أشهر في عمله هنا ، "من فضلك لا تطردني."

"أطردك؟" يردفُ يونغي وهو يدفع جيمين إلى الوراء بقوّة لدرجة أن جيمين يسقُطُ على مؤخرته ، "ستعمل لدي بقية حياتك لتُسدد لي ثمن هذا" جيمين يشعُر بجسدِه ينكمش من التهديد ، إلا أنهُ كان سعيدًا أنهُ مازال بإمكانه القدوم إلى العمل غدًا.

"أُريدُك في مكتبي صباح الغَد"

ذلكَ كُلُّ ما قاله يونغي قبل أن يستدير عائداً إلى مكتبه ، تاركًا جيمين جالسًا على الأرض بين أوراقه وقد نسيَ تماماً أمرَ مُديرِه.

.
.

يقضي جيمين الليلة بأكملها وهو يُفكِّر بما يُريدُه رئيسُه مِنه وكيفَ سيُقابله في صباح الغد.

وبينما يتقلَّبُ في فراشِه ، تسائل إن كانَ أصدقائُه قادرين على منحِه بعض النصائح التي قد تنفَعُه في موقفِه.

"قُم بتجاهُلِه وحَسب" يردِفُ جونغكوك بصوتٍ مُتمَلِل وغيرِ مُهتَم ، ورُبما هو يلعبُ ألعابًا الكترونية الآن بينما يُجري المُكالمة.

"إنهُ يُريدُني في مكتبِه صباح الغد ، جونغكوك !! إلا تفهَم"

"هممم ، هَل هو رئيسُك نفسُه الذي قُلتَ لي مِن قَبل بأنهُ مُثيرٌ للغاية ، وأنك تتمنى أن يُضاجعك في مكتبه ، أليس كذلك؟ أم أنَّ هذا شخصٌ آخر؟"

تحمرُّ خدود جيمين بخجل ، لا يُصدِّق أنه قال شيئاً كهذا عن يونغي مِن قَبل ، بالتأكيد إنهُ يرى يونغي مُثيراً وقد قال كلماتٍ كهذه عندما كان ثملاً ، لكن مالذي سيحلُّ مُشكلتَه من هذا كُلِّه ؟!

"جونغكوك أنا في ورطة ! أرجوك حاول أن تفهم"

"إنني أُساعدك حقاً جيمين ! إعرِض عليهِ جسدَك وبذلك ستحُلُّ كُلَّ شيء"

جيمين لا يُصدِّق ما يسمعه.. "هل أذهب وأُخبر رئيسي بالعمل أن يُضاجَعني ، وبهذا سنعوِّض كُلَّ شيء؟"

"أجل جيمين، و إذا كنتَ محظوظًا ، فقد يأخُذك إلى عشاءٍ لطيف في مطعمٍ فاخر".

يزفرُ جيمين أنفاسَه وقد طفحَ كيلُه مِمَّا يسمعُه ، لقد كان مُخطئاً بسؤال النُصحِ من جونغكوك.. "سأقوم بإنهاء المكالمة، أنت لا تُساعدني أبداً، بجدية! كيف لكَ أن تُشجعني على إقامة علاقةٍ جنسية مع رئيسي في العمل"

"علينا أن نفعل ما بوسعنا لنتعامل مع هذا المجتمع الرأسمالي" ، اردف جونغكوك في نهاية الخط بينما أغلق جيمين المُكالمة ، رامياً الهاتف على الطاولة.

ليتلقى مُكالمة هاتفية بعد حوالي عشرين ثانية وحسب..

"حسنًا ، في الحقيقة ، أقلُّ ما يُمكِنُك فِعلُه هو أن لا تذهب إلى رئيسك خاويَ اليَدين ، أقترحُ أن تأخُذ له كوباً من القهوة كتعويضٍ عن الذي سكبتَهُ عليه".

هذهِ المَرّة يأتي جونغكوك بنصيحةٍ جيدة ، لذا و في صباحِ اليَومِ التالي ، يَجِدُ جيمين نفسَهُ أمامَ مكتبِ الرئيس مع أمريكانو مُثلَّج باهض الثمن في يدِه.

إنهُ وقتٌ مُبَكِّرٌ جداً مِن الصباح ، وما لِجيمين إلا أن ينتظر قدومَ الرئيس.




دُمية جنسية | 🔞 YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن