PT.2

11.4K 210 104
                                    

يَقِفُ جيمين خارجَ مكتبِ مين يونغي في الساعة السابعة صباحًا مع أميركانو مُثلَّج في يده ، لم يَسبِق لهُ أن ذهب إلى العمل مُبكرًا هكذا مِن قبل ، كما أنهُ لا يملكُ أيَّ فِكرةٍ عن الوقتِ الذي يأتي فيه الرئيس عادةً إلى الشركة، فوقتُ عملِ جيمين يبدأ في التاسعة صباحاً ، وفي هذا الوقت يكونُ يونغي متواجداً في مكتبه.

يأخذُ الإنتظار بعضَ الوَقت ليجلسَ جيمين على الأريكة المتواجدة خارج مكتبِ الرئيس ، بينما ينتَظِر.

عِندما اقتربَت الساعة من الثامنة والنصف صباحاً رأى جيمين السكرتير وهو ينحني إنحناءة كاملة ليونغي بينما يفتحُ لهُ باب المكتب.

نبضاتُ قلبِ جيمين تتسارع في صدرِه ، بينما ينهضُ ويطلُب الإذن من السكرتير للدخول.

يَمنَحُ السكرتير الإذن لجيمين بعدَ أن أَخَذَ الإذن من يونغي ليدخُل جيمين المكتب ، ويأمرهُ يونغي بإيصادِ البابِ خلفَه.

إنَّها المرة الأولى لجيمين التي يكونُ فيها في مكتب الرئيس ، لذا فهو ينظُر في أنحاءِ المكتب مُندهشًا من مدى حجمِه وفخامتِه.

لا يُبالغ جيمين إن قال بأن المَكتب يُعادل حجم شقّته بأكملها ، كما أن التصميم جميلٌ وأنيقٌ للغاية ، كُلُّ شيءٍ مُلَوَّنٌ بالأسود والذهبي. هُناك ثرايا كبيرة مُعلَّقة على السقف في مُنتصف الغُرفة ، تنعكسُ الوانها على النوافذ المُمتدة من الأرض إلى السقف. تحت الثرايا مُباشرةً هُناك طاولة كبيرة مُخصَّصة لعقدِ الإجتماعات ، بينما يستقِرُ مكتب يونغي في الخلف.

يتقدَّمُ جيمين إلى المكتب ، بخطواتٍ مُرتجفة وقلبٍ مُرتعِش ، يبتلع ما بجوفِه بينما يقتربُ من رئيسِه.

يجلسُ الرئيس في مقعده خلف المكتب ، يقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به ، بينما يقترب جيمين منه ، يقف أمام المكتب ويرفع يده التي تحمل الامريكانو لتقديمها ليونغي ، لسانهُ يتلعثَم غيرُ قادرٍ على التلفُظ بأي كلمة ، ولم يجرؤ حتى على وضع الامريكانو على المكتب.

"هل ستسكُب ذلك عليَّ أيضًا؟" يردفُ يونغي وجيمين يشعر بوجهه يشتعلُ بإحراج ليسحَب يدَهُ للخلف وهو يلعنُ نفسَه ، لقد كانت فكرةً سيئة أن يشتري القهوة.

"تعال إلى هُنا ، جيمينآه"

لَم يُحِبَّ جيمين الطريقة التي يتلفَظُ بها يونغي إسمه ، فقد بدا مُتغطرِساً أكثر من كَونِه ودودًا.

يتناول يونغي الامريكانو مِن يده ويضعهُ على منضدة صغيرة بجانبه.

يُلاحظ جيمين عدداً من الصوَر المتواجدة في إطاراتٍ فاخِرة خلف المكتب ، مجموعةٌ من الصور ليونغي برفقةِ امرأةٍ جميلة ، إنها بالتأكيد زوجَتُه. وهي جميلة للغاية وكأنها مُمثلة أو عارضة أزياء.

دُمية جنسية | 🔞 YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن