PT.9

7.2K 164 25
                                    

إنَّها عُطلةُ نهايةِ الأسبوع ، عَشيةِ يومِ السبت ، حيثُ يتواجَدُ جيمين بِرفقَةِ تايهيونغ وجونغكوك في أحدِ الحاناتِ الرخيصة كالمُعتاد.

يتبادلُ الثلاثةُ أطرافَ الحديث بعدَ أن طال فراقُهم لِعدّة أيام..

يَرتشِفُ جيمين رشفَتَهُ الأولى من الكُحول مُنتَعِشاً بِمذاقِه قبلَ أن يُوجِّه أنظارَه إلى رَفيقَيه.. "إذن كيف حالكُم يا رفاق! .. لقد مَرَّ وقتٌ طويل منذُ آخِر مرّةٍ خَرَجنا فيها معاً"

"ثلاثةُ أسابيع،" اردفَ تايهيونغ بينما يأخُذ رشفةً من كأس النبيذ في يدِه ثُمَّ يُكمِل.. "إنني أعملُ كالآلة كُلَّ يوم. أقِفُ أمام مكتب الإستعلامات من الثامنة صباحاً الى الخامسة مساءًا وفوق كُلِّ هذا رئيسي في العمل صعبُ المراس ، ويصرُخ بإستمرار ، اللعنة على ذلك ، كم أكرهُ الشركات الكورية"

"لستُ أفضَل حالاً منك، إنني أجلسُ أمام شاشةِ الحاسوب طوال اليوم أيضاً، حتى تتصلَّب كتفاي وتتحطَّم رقَبَتي"

يُردِف جيمين ، وجونغكوك يَبتسمُ مُضيفاً.. "ماذا عن مؤخرتك؟"

رفَعَ جونغكوك حاجِبَه عندما كان الإثنان يَنظُران إليه مع علاماتِ إستِفهام.. "ماذا؟! ألا يُضاجِعك رئيسُك جيداً؟"

تتوسّعُ عينا جيمين بِتَحذيرٍ للأصغر، لكن جونغكوك يُردِف على الفَور.. "أعني بالطريقة التي يستغِلُّ فيها موَظفيه! حيثُ يأخُذ نسبةً من الراتب الشهري، سَمِعتُ أن الكثير من رؤساء الشركات في كوريا يَفعلون ذلك مع موظفيهم"

"اوه، بشأن ذلك..." يأخُذ جيمين كوباً من الماء ويرتشِفُه قبل أن يُكمِل.. "هذا هو الحال في شركات كوريا! ماذا بِوسعي أن افعل"

"لكنّكَ تكسَبُ مُرتّباً جيداً ، أكثر من مُرتبي الشهري بكثير"

يردِفُ تايهيونغ، و لحُسن الحظ، يتغيّر الموضوع إلى نوع الوظائف التي يعملونَ فيها، وبِما أن جونغكوك يَدرُسُ في سنَتِه الأخيرة من كُلية الإدارة والمحاسبة فهوَ يأخُذ بعضَ النصائح من رفيقَيه حولَ نوع الوظيفة التي قد يعمَلُ بها بعد تخَرُّجِه.

"مرحبًا!" اردفَ شخصٌ ما مِن خلفِهم، بصوتٍ لطيفٍ ومُنخفِض... "هل تبحثونَ يا رِفاق عن بعض الأصدقاء الجُدد؟"  عندما يَستديرُ جيمين يرى شاباً وسيماً وحسَنَ المظهَر.. "ما رأيُكُم بأن تنضموا إلينا؟" يردِفُ الشاب وهو يُشيرُ خلفَه إلى مجموعةٍ صغيرة مِن الرجال يجلسونَ جميعًا على طاولةٍ فيها عددٌ مِن الكراسي الفارِغة.

"يَبدو هذا مُمتعًا، فالنَذهَب" قال تايهيونغ و أومَأ جيمين برأسِه مُرتَشِفاً ما تَبَقّى من النبيذ في يدِه قبلَ أن يَتبعا الشابَّ الغَريب هُما وجونغكوك إلى الطاولة لِيَنضمّوا إلى الرجال الآخرين. 

"أنا كيم شينهيوك، عمري 27 عامًا" يُقدِّم الشاب الوسيم نفسَه قبل أن يُوجِّه إنتباهه إلى جيمين.. "ما اسمُك؟" ، يبتسمُ جيمين له مُجيباً.. "بارك جيمين، 25 عامًا"

دُمية جنسية | 🔞 YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن