PT.13

7.3K 177 35
                                    


في يوم الأربعاء، كان العمل في المكتب يسير كالمعتاد.  يشرب جيمين قهوته وهو يعمل على جهاز الحاسوب لساعات. وفي حوالي الثالثة ظهراً تصله رسالة من الرئيس..

/قابلني في مكتبي بعد الظهيرة/

يبتلع جيمين مُجيباً على الفور. ثم يبدأ بالعمل بسرعة على إنهاء تقاريره، إلا أن تركيزه قد تشتت تماماً وكل ما يدور في رأسه الآن هو يونغي و يونغي فقط.

لقد مضت عدة أيام منذ آخر مرةٍ رأى فيها يونغي ، منذ غادر شقة الأكبر حتى اليوم لم يرى يونغي او يقُم بأي تواصلٍ معه. ولكن هذا بالتأكيد لا يعني أن جيمين مشتاقٌ ليونغي، لن يعترف جيمين بذلك أبداً..

إنه فقط مشتاقٌ للشعور بيدي رئيسه على جسده، مشتاقٌ لإستنشاق رائحته، وللشعور به حوله، وبالتأكيد مشتاقٌ للشعور بقضيب الأكبر في مؤخرته وهو يضاجعه بعنف وقوة..

هذا لا يعني أنه مشتاقٌ له !

"تباً"

يردف جيمين لنفسه وهو يمزق ورقةً أخرى بسبب خطأٍ مطبعيٍ آخر إقترَفَه، إنهُ متوتر وشارد الذهن لدرجة أنه لا يستطيع التركيز جيداً على ما يفعله..

عقله مشغول بالتفكير بيونغي ، يرسم له سيناريوهاتٍ مُختلفة عن الوضعيات والطرق التي سيضاجعه يونغي بها في مكتبه. فقد ينتهي به الأمر منحنيًا على مكتب رئيسه الفاخر لمدة ساعة كاملة، يضاجعه يونغي جيداً لدرجة أنه يُنسي جيمين حتى كيف ينطق اسمه. 

مرور كل تلك الأيام وهو ينتظر رسالةً من يونغي دون أن يتلقى أي شيء جعلته يشعر بالحزن ، لقد كان قلقاً أن رئيسه لم يعد يريده أو أنه قد بدأ يمل منه. كانت المشاعر السيئة تستحوذ عليه لأيام يشعر فيها بالفراغ والوحدة بعيداً عن رئيسه.

إنه يعلم أن علاقته مع يونغي هي علاقة إستغلالية ، حيث يعامله يونغي كدميةٍ جنسيةٍ له ، يستخدمه كما يشاء ويرميه متى يشاء. وأنه من الخطأ تماماً أن يكون جيمين سعيداً في علاقةٍ كهذه! يفرحُ متى ما طلبَه يونغي ويحزن عندما لا يفعَل..

لكنه لا يملك شيئاً آخر ليفعله ، كما أنه لا يستطيع التوقف عن الإحمرار خجلاً وهو يجلس في مكتبه ويفكر في يونغي ، لا يستطيع إيقاف نبض قلبه المتسارع عن النبض بحماس ما إن رأى رسالة يونغي له..

إنه متحمس وسعيد ، حتى وهو يعلم أنه لا ينبغي عليه ذلك.

عند حوالي الساعة الرابعة ، كان جيمين قد إنتهى من تسليم تقاريره اخيراً ، وقد كان يسير في الطريق المعتاد نحو مكتب يونغي. وقبل أن يصعد إلى الطابق العلوي، توقف عند الحمام لينظر لنفسه في المرآة ويتأكد من أن مظهرَه مِثالي..

عندما وصل إلى الطابق العلوي قام بالانحناء للسكرتيرة والتي بادلته إنحناءةً صغيرة مهذبة قبل أن تشير له بالدخول.. "السيد مين بإنتظارك"


دُمية جنسية | 🔞 YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن