يَفتَحُ جيمين خِزانة ملابِسه، مُحاوِلًا العُثور على شيءٍ مُناسِب لارتدائِه، يُفَتِّش في أكوامِ الثّياب ويَجِدُ صُعوبَةً في إختيارِ ما عَلَيه إرتدائُه، فهوَ لا يعلَمُ ما يُريد يونغي رؤيتَه عليه ، كما أنهُ لا يَملِكُ الكَثير مِن الأشياءِ المُثيرة لارتدائِها.
ما الذي يُريدُه يونغي أن يَرتديه جيمين ؟ جيمين يتسائَل حَول ذلك ، هل عليه أن يَحصُل على ملابِس داخلية قصيرة وشفافة؟ هل يُبقي جسَدَه عارياً مع بعضِ الأحزمة الجلدية السَوداء؟ هُراء ! لا يملِكُ جيمين أيَّاً مِن ذلك ، ولَن يقوم بِشِراء تلكَ الأشياء المُحرِجَة.
في النِّهاية إستِطاعَ جيمين إختيارَ ملابِسَ مِن الخِزانة ليسَت مُبالغاً فيها ، وفي ذاتِ الوَقت يُمكنِهُا أن تُرضي يونغي.
حيثُ إنتَهى بهِ الأمر بإرتداءِ قميصٍ واسِعٍ أبيض يَصِلُ إلى فخذَيه العاريين، ثُمَّ ارتدى جواربَ بيضاء طويلة تُغطي سيقانَه حتى رُكبتَيه ، ولم يَرتدي بِنطالاً تحتَ القَميص ولا حتى ملابِس داخلية.
أخَذَ ينظُر إلى إنعكاسِ صورَتِه في المِرآة وهو يتسائَل إن كان مِن المُناسِب حقاً أن يَكتفي بإرتداءِ القميصِ والجوربَين دونَ شيءٍ آخر. لقَد أرادَ يونغي أن يراهُ بثيابٍ مُثيرة ، وجيمين يعتَرِف بأنهُ يبدو مُثيراً للغاية هكذا ، كما أنَّ القميص طويلٌ بِما يَكفي ليُغطي عُريَه مِن الأسفل ، ومع ذلك ما زال يشعُر بالإحراج مما يرتديه ، ولِلحظة أخَذَ يُفكِّر في إرتداءِ شيءٍ ما في الأسفل.
وقبلَ أن يفعَل. سمِعَ صوتَ جَرَسِ الباب ، مُعلِناً عن وصولِ يونغي. ليَرتبِك جيمين ويقومَ بتكويمِ الملابس بِسُرعة وإعادَتِها لِلخزانة ، ثُمَّ خلَعَ نظّاراتِه ووضعَ العدسات اللاصِقة على عَجَل ، قبلَ أن يتوجّهَ إلى بابِ الشقّة ويفتحَه.
يكادُ الخجَلُ يَقتلُه عِندما يُحَدِّق يونغي بِفَخذيه العاريَين ما إن يُفتَحُ لهُ بابَ شقتِه.
يُدرِك جيمين أنه نالَ إعجابَ يونغي كثيراً بالنظر إلى الطريقة التي يُحدِّق بها إلى تفاصيل جسدِه ، إبتداءاً مِن الجَوارِب الطويلة التي تُغَطي نِصفَ فَخذيه المُمتَلِئين صُعوداً إلى فَتحةِ القَميص الواسِعة التي تُظهِر مُعظَمَ عُنُقِه وصَدرِه وكَتِفَيه.
"مساءُ الخير سيدي"
عِندما أردفَ مُنحنيًا ، يَستطيعُ يونغي رؤيةَ صدرِ جيمين بِوضوحٍ أكثَر ، و جيمين يَعضُّ على شفتَيه بإحراج عِندما شَعَرَ بالهواء يضرِبُ مؤخِرته العارية ، ليُدرِكَ الآن كَم كانت فِكرةً غبية أن لا يَرتدي شَيئاً تحتَ القميص.
"إن قُمتُ بَتعنيفِكَ الآن فقُم بوضعِ اللوم على هذه الاشياء التي تَرتديها"
يُردِفُ يونغي بِنبرةِ صوتٍ عميقة ونَظراتُه تَكسوها الشَهوة ، ليُقهقِه جيمين بإرتباك وهو يَبتَعِد عن يونغي ويسيرُ نحوَ المطبَخ..
أنت تقرأ
دُمية جنسية | 🔞 YM
Fanfictionحيثُ يتحَوَّل بارك جيمين إلى دُمية جنسية لِمين يونغي بسببِ خطأٍ إقترَفَه. المُهيمِن : يونغي المُذعِن : جيمين - لا تُناسِب القاصرين 🔞