عندما وصلَ جيمين مكانَ عمله تعرَّضَ للتوبيخ أمام الطابق بأكمله مِن قِبَلِ مُديرِه لأنه تأخر عن العمل عشرَ دقائق. على الرغم من أنه لم يكُن متأخراً عن القدوم للشركة، فقد كان هُنا قبلَ أي موظفٍ آخر إلا أنه لم يكُن في مكتبه. يستمرُّ المُدير بتوبيخِه ليعضَّ جيمين شفتيه عندما سأله عن سببِ تأخُره، مالذي سيقولُه لمُديرِه في العمل؟ .. 'آسِف لقد كنتُ مُنشَغِلاً بلعقِ قضيبِ الرئيس في مكتبِه' .. يتنهد جيمين ثمَّ يختلقُ عُذراً مُقنِعاً.. "لقد علِقتُ بإزدحامِ المرور"
يتوجّه جيمين إلى مكتبِه لبدء العمل ، تقتربُ الساعةُ من الثالثة ظُهراً عندما وضع جيمين تقارير اليوم على مكتب مُديرِه والذي نظرَ إلى جيمين بدهشة، مُتفاجئاً من أن جيمين أنهى تقاريره في الوقتِ المُحدَدِ له.
"آسف لكوني قاسياً عليك هذا الصباح" يردف المُدير مُعتذَراً لجيمين.
"لا تقلق بشأن ذلك،" جيمين يهزُّ كتفيه، ثَمَّ يُغادِر.
في ذلك المساء، عندما عاد جيمين أخيرًا إلى المنزل، شعر بإرهاقٍ شديد يستنزفُ كامل جسده ، لقد مرَّت حوالي اثنتي عشرة ساعة منذُ أن غادر شقته، منذُ أن ذهبَ إلى مكتبِ رئيسه في وقتٍ مُبكرٍ جدًا من الصباح، إنهُ يشعرُ بالتعَب وعقله مشوشٌ من الإرهاق.
بعد أن تناول وعاءاً من المعكرونة سريعة التحضير، قام بتشغيل جهاز الحاسوب للبحث عن فُرَصٍ للعَمل داخل كوريا أو خارجها.
يستغرقُ حوالي ثلاثين دقيقة من البحث ليكتشف أن خياره الوحيد للعمل في الخارج هو تدريس اللغة الكورية، الأمر الذي يتطلب الحصول على رخصة تدريس في كوريا. يستمرُّ بالبحث دون أن يجدَ عملاً مُناسباً ، الوقت يقترب من الساعة العاشرة مساءًا، وجيمين يغلبهُ الإنهاك ، بالكاد يستطيعُ إبقاء عينيه مفتوحتين، و يتنهد بهزيمة عندما يُدرك بأنه لا يزال عليه الذهاب إلى العمل غدًا.
يتوجّه إلى السرير ويفتح هاتفه ليُرسل رسالةً إلى جونغكوك .. /لا أستطيع أن أصدق أنك كُنتَ على حق/
في صباح اليوم التالي، كان جيمين حريصاً على أن يكونَ في مكتبه في الوقتِ المُحدَّد، كان يسيرُ في المكتب وبيدِه كوبٌ من القهوة عندما أتى مديرُه ووضع يده على كتفه مُردِفاً.. "شكرًا لقدومك في الوقت المُحدَّد اليوم" ، يبتسم لهُ جيمين ويعود إلى عمله.
عند الثالثة ظُهراً ، يتفاجئ جيمين عندما وصلتهُ رسالة على نظام رسائل الشركة، الرسالة واردة من مين يونغي. بدأ قلبُ جيمين يتسارع وهو يُحدِّق في الإشعار الذي وصله، ينظُرُ إليه مرّتان وثلاث مرّات فقط للتأكُد من أنه بالفعل هو نفسه مين يونغي.
فتحَ جيمين الرسالة والتي تقول.. /جيمين، أريدُك في مكتبي الآن/..
إنه يعلم أنه بمُجرد أن قرأ الرسالة ، فلن يكون لديه أي عُذرٍ لإضاعة الوقت ، وأن عليهِ أن يكون في مكتب الرئيس على الفور. لذلك أخذَ يشقُّ طريقه بسُرعة إلى الطابق العلوي، وهو يشعُرُ بوخزٍ من الخوف يستقرُّ في معدته.
أنت تقرأ
دُمية جنسية | 🔞 YM
Fanfictionحيثُ يتحَوَّل بارك جيمين إلى دُمية جنسية لِمين يونغي بسببِ خطأٍ إقترَفَه. المُهيمِن : يونغي المُذعِن : جيمين - لا تُناسِب القاصرين 🔞