300ڤوت عشان انزل الحلقة الجديدة❤
ـــــــــ
رواية عصيان الورثة
الكاتبة لادو غنيم
ــــــــــ
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد🌼
كل من ليها نبي تصلي عليه🌺ـــــــــــــــــــــــــ
ذادت رجفت قلبها عندما عبرا أسمها بين شفتاه وذدات دقات قلبها التي تدق أسفل صدر صفوان الذي شعرا بحراره تتغلغل بين عروقه حتي وصلت إلي صمام القلب لتغزوه بتلك النيران التي جعلت القلب يتجرء ويدق للمرة الأولي بتلك الهفه" جاعله صفوان لا يستطيع السيطره علي ذاته ونظرا إلي شفتاها التي ترتجف امامه بلونها الوردي "ولم تمر ثانية وكان صفوان اقتحمها بقبله التحمت بشفتياها جاعله حياة تحدق عيناها بذهول وهي تشعر بشفتاه الغليظة تداعب شفتيها بقبله ناعمه كانه يتذوقها ليقيمها "
كان صفوان مغمض العينين يستمتع بقبلته الأولي لها وهو يشعر بزبزبات كهربائيه تتسلل حول قلبه لتذيد من أرتفاع نبضاته وانفاسه"
شعرا بعروقه تتخدر وتتطالب بالمزيد كأنه
يرتوي من شفتيها"وبالقرب منهم خلف شجرة الفاكهه كانت فرح من تقف خلف تلك الشجرة فقد أتت إلي حديقة الفاكهه منذ لحظات لتنعم ببعض الهدؤ وأثناء سيرها رئة صفوان وهو نائم فوق حياة ويقبلها "شعرت بالصدمة حيال ماترا فهي تعرف صفوان جيدا فليس من نوع الشباب الذي يفعل مثل تلك الأعمال الفاضحة مما دفعها لأخراج هاتفها وألتقاط مايحدث وبعد ان سجلت تلك الحظة أغلقت هاتفها وغادرت
المكان بهروله"
اما حياة فكانت ممدده اسفل جسده ترمقة بعين متسعة بفزع فلم تكن تود حدوث هذا الأمر بينهما "حاولت التملص منه لكنه احكم جسده فوقها كأنه يرفض الأبتعاد عنها" لكنها لم يروق الأمر لها فهي لن تظل في ذلك الوضع المخل كثيراً مما دفعها للنظر
حولها باحثة بعيناها عن أي شئ تستعين بهي للخلاص من تلك القبلة"حتي وقعت عيناها علي حجر صغير بحجم كف الأيد"امسكته واحكمت أصابعها حوله وبكل عزمها وجهته بقوة لوجة صفوان مما جعلا الحجر يصيب حاجبة الأيسر ومن قوة الأصطدام انجرح حاجبة وأنزلقت منه الدماء فوق عيناه اليسار"
مما جعلا صفوان ينهض من فوقها وهو يشعر بالألم
ووضع يده فوق حاجبه ليحجب الدماء"اما حياة فانهضت ونظفت ملابسها من آثار الرمال وعيناها ممزوجة بدموع الخذلان من حالها فتلك القبلة جعلتها تفوق من وهم هذا الحب وتتذكر ما أتت إليه فهي أتيه لتأخذ حقها المنهوب وتستعيد شرف والدتها وليست أتيه لتقع في الغرام وتعيش بينهم بمحبة"تلك القبله كانت كا الأكسيل الذي اعاد عقلها الي أرض الواقع عقلها الأتي لأسترجاع حقها"
ونظرت إلي صفوان وهي تشعر بغضب جامح يسيطر عليها فلم تستطيع كبح صوتها الذي خرجه من حنجرتها مثل السهام الحارقه المغطاه بدموع عيناها الكارها_
أنـــــــا بكرهكـــــــم كلكــــــم وعمـــــري ماهحــــــــب حـــــد منكـــم حتـــــي أنـــــــت طلعـــــت زيهــــــــم خـــــــدت منـــــــي حاجـــــة مــــش مــــــن حقـــــــك البوســــــــه اللـــــــي خدتهــــــا منـــــي بالعافيــــــــه ديـــــــه مــــــــن حـــــق الراجـــــل اللـــــي هتجــــــــوزه أنـــــــا بكرهكـــــــم كلكــــــم بكرهكـــــــم "
أنت تقرأ
عصيان الورثة
Romansaعصيانهم عباره عن ملحمه نارية ستشتعل بينهم شرارة الكراهية والحقد: هي فتاة قادمة للبحث عن حقها وميراثها الضائع بين أيادي أهلها الذين يرفضون الأعتراف بهي: وقفت أمامهم بشراسه للدفاع عن ورثها المنهوب: لكنها لم تكن تدرك أنها وقفت أمام النار الذي علي وشك ح...