شريعة العشق
بارت ٢٧الفارق بينناَ أنني أحببتُك كمعجزة وأنت أحببتني كشيء يحدث في اليّوم مائة مرة.
فتحت عيوني بصدمة ، متسائلة بداخلي ، شبي صفاء هيج معصب ويعيط معقولة اكو شي يخصني ؟
قابل شعندي وشمسويه ، مااخليت للموضوع اي اهتمام اخذت ملابسي بدلت بالحمام وطلعت .
طلعت دخل صفاء للغرفه باوعتله صاير بركان
ظل يروح ويجي ويدردم !توجه للشباك اكو ميز فرفوري وحاطين يمه كراسي اثنين ، مد ادي شال الميز ركعه بالكاع وطشره انصدمت بقيت ارمش بعيوني وقلبي زادت نبضاته الصدمه الميز ثكيل مدري شلون شاله وشنو من قووة عنده .
متت خوف منه ، والاضرب خفت لايلوحني طشار من هالعصبية وبركان الغضب الي ثار بلحظة وبدون سابق انذار واسباب مجهولة بالنسبة الي ، رحت واني ارجف بخطوتين وكفت يم زاوية الكنتور صرت بين الكنتور وباب البالكونه ختلت بحيث ميشوفني ..
راح للميز فتح الجرارة بقووة بحيث وصلت للاخير واجت توكع ، طلع باكيت جكاير ، ناطيني ظهره ، سمعت صوت جدحة الجداحة والدخان الازرك الي انتشر بسرعة وريحة الدخان ، عرفت ظل يدخن..
اندار يجر نفس بعصبيه و من كد مامعصب لزم الجكارة وهي مشعوله وجعصها بيده..
بلا وعي وبدون اي خوف من هاي العصبيه رحت اركض عليه لزمت أيده مايهون عليه يأذي نفسه ..
حسيت الالم بيه قبل لا يصير بي ._صفاء هاي شسويت أيدك شلون هيج تسوووووي انتَ؟
باوعلي وسع عيونه متفاجأ الظاهر مجان يعرف اني موجودة بالغرفة .. عيونه حمررة من العصبية وحواجبه مخنزرهم بس شافني اختفت ملامح العصبيه من عيونه وصار متفاجئ .. تأكدت انو الموضوع الي معصب عليه مو اني سببه ..
_ أنتي أنتي من شوكت هنا ؟
يحاجيني و صوته مبحوح من كد الصياحجاوبته بهدوء : اني جنت موجودة من البدايه بس انت ممنتبه عليه ..
تجاهلني و بسرعه باوع ع الميز الي كسره غمض عيونه وحك كصته وظل يستغفر بهدوء ..
بعد ثواني جر نفس و خله ايده على ظهري وضغط عليه يدفعني بخفه وظل يحجي برجاء : زهراء اطلعي برا الغرفه اتركيني اريد ابقى وحدي شويه اجر نفس ورتاح وبعدين اني اصيحلج .
يحجي ويايه بهدوء رغم عصبيته وايده الترجف ..همست: اي هسه اطلع اذا يريحك هالشي اطلع ليش لا ، بس فدوة ايدك خلي اداويها واطلع والله ماابقى بالغرفه .
_ زهراء روحي رجاءً ، اني اعقمها هسه مابيها شي انتي بس فدوة اطلعي لا أاذيج اني من اعصب افقد ماريد اذيج عفيه
لزمني من ايدي وكومني من يمه وظل يوجهني باتجاه الباب ، مشيت وتركته مجبورة ، فتحت الباب وطلعت بس افكر بي ، على شنو عصب بعد ؟ معقولة مني لان رحت لاهلي بلا ما اكوله؟ لو خاف تعارك ويه عمه لان سمحتلي اطلع بدون علمه معقولة هيج ؟ هاي شون فاتتني ونسيت الموضوع اصلا !!
أنت تقرأ
شريعه العشق
General Fictionفي بؤرة روحه نمت بذرة على حين غفلة من وعيه واخذت اغصانها تمتد وتتشعب حتى لامست اغصانها مركز الشعور لديه ..ّ @20012004H ترة قصه كلش طويلة ححاول اختصرها لو اخليها طويلة شنو رايكم كتبو بالتعليقات