تكملة بارت ١٦

183 14 0
                                    

_ يمعود صفاء بيك شي مو على بعضك اليوم اذا محتاج مساعدة كلنا اخوتك هنا ..

_ متقصر حمودي حبيبي ان شاءالله ننجمع غير مرة هسه لازم اروح ..

رحت غسلت وطلعت بس بعد مباوعت على مكان اسراء وخطيبها ..

واني دااطلع صار بوجهي خطيبها سلم عليه : تعال سلم ع بنت خالتك كاعدة هناك مو وصيتني عليها ؟

جاوبته بنبرة سريعة: لالالا مستعجل خابروني صديقي متخربط اريد اخذه للمستشفى انت سلم عليها وباركيلها نيابة عني ربي يسعدكم ان شاءالله...

حجيت هالكلام بس حسيت شي ديشك قلبي
داخلي يصرخ هاي مالتي ربيتها ع أيدي واخذوها
مني الميخافون من الله ...

صرت اندب حظي الكئيب احس حرب وقائمة بداخلي ...

جاوبني :- سلامات ان شاءالله ويوصل سلامك الله وياك ..

تركت المطعم وطلعت رجعت للشقه وحدي جعفر نازل لاهله ، جريت باكيت الجكاير وصرت ادخن اريد ناري تطفى ...

يا الله صبرني بعد يومين عن زواجها شسوي هسه
احمل نفسي الذنب لان ما كدرت اسوي شي وبس بقيت اتفرج عليها وهيه تروح مني ..

تكورت على نفسي وحبست حزني باعمق نقطة من روحي وللخمسة الفجر يلله نمت ....

زهراء: مرت الايام التهيت بدوامي ، ماما متقبل اشتغل بالبيت لان سادس الشغل صاير ع عبير ومريم مع انو عبير هم بكالوريا ثالث متوسط ومريم صارت صف خامس وكل ميشتغلون يختموها بعركه ..
عبير متتحمل تصرفات مريم لان تزاغل ومتشتغل زين واني كاعدة بالغرفة اقرا ويوصلني صوت عركهم اضل اضحك وهم اتشتت ويروح بالي لوين وصوتهم يصير يوصلني بعيد وافكر بصفاء سمعت طالع من البيت كل هذا حتى ميتزوجني بس اني والله استاهل وحيل ويايه كون الزم قلبي وادوس عليه بالقندرة يخليني بمواقف بايخة كلش ويذلني يلعن ابو هالقلب شكد مأذيني ومعذبني ملكيت غير ابن عمي الي كضى عنره كله ديحب بنت خالته وحتى من انخطبت هم ميقبل يتزوج وحدة غيرها تأفاأفت وقلبت الصفحة وصرت اقرا بالصفحة الي وراها...

عبير: مريم شلعت قلبي اكولها سوي هيج تعاند وتسوي العكس ارفع ايدي اريد اكفخها واتراجع كبرت بعد مترهم ..

طلعنا داانغسل بالطرمه اني ارش مي
وهي تسحب بالماسحه ، ظلت تخبث ترجع
المي عليه عصبتني كلش ..

باوعت ورايه وظليت اتلفت منا ومنا همزين مشفت لا ماما ولا وبابا ولا زهراء لان حابسة نفسها دتقرأ ..

اخذت الصوندة ورشيتها بالمي ، ظلت تعيط واني اركض وراهه وارش عليها وهي تركض لتنهزم مني وتوكع واحنا طرمتنا جبيرة نكعتها تنكع يله تركتها.
كتلها يلله امشي ولي اني اكمل الغسل ..

ظلت تبجي وبوعيد كالت :- بسيطة والله بس تكعد ماما اكولها عليج ان شاءالله اتمرض حتى يذبوها براسج واني اكولهم بنتكم الشريره نكعتني

_دروحي مخبله تدعي ع نفسها بالمرض واذا
تمرضتي تشبعين أبر اني شكو عليه ..

دخلت وهيه تدردم والله بعد ولا اساعدج
فريت ايدي وكملت الطرمة .....
فتت جوة شفتها واكفة بالباب
تخصرت : ها اشو هنا متروحين تبدلين ...

_ ماروح اله تطلع ماما تشوفني منكعة اكوللها عليج حتى ترزلج

ظليت اضحك عبالها خايفة ما اكدر افرها عليها واطلع الصوج منها ..
صعدت للغرفه سبحت وغيرت ملابسي توني
داانام انفتحت الباب ودخلت مريم باوعتلي صفح...

ضحكت :- ها فشلت خطتج مو محد طلعلج ها؟

بنبرة بكاء :- سكتي سكتي اله تكعد ماما واكوللها

_ هههه بعدج تههددين ؟
فركت عيونها وراحت للحمام ...
متدري ما اخاف من الضرب صارلها شكد عايشة وياي
خلي انام احسن ..

المغرب اجوي عمامي وبقو يمنا ع العشى ، ساعدت ماما شوية وصعدت فوك لان احس راسي حينفجر ، جتي مريم ورايه كالت تعالي ماما تربدج ..
مجاوبتها وهيه نزلت بسرعة ..
اريد افوت للغرفة سمعت صوت عمه وعمو بغرفتي وجنهم ديتعاركون ..

هيه تكوله وخر عني شاردة منك من البيت تلحكني لهنا شوكت تبطل سوالفك خليتني اصعد الدرج وروحي فحطت عبالي عندك شي شياتين تاليها تريد تسوي فساد ...

كاللها ولج يا فساد ولج اني رجلج

انت متكبر شو اولادك بطولك واحفادك ماشاءالله شوون وياك اشو دوخر عني قابل احنا ابيتنا..

ابيتنا نهارج كله منهزمة مني كلت احصرج هنا بلكي تخجلين على نفسج ..

اسمع عمه تعيط وعبالك تريد تتملص منه ومفهمت شبيهم ..

كلت يا عزا بس لا راح يخنكها خلي افووت للغرفه افكها منه ..

اريد اريد افتح الباب وافوت سمعت صوت بابا ورايه
بابا :- وينج بويه أمج دتدور عليج شعندج صاعده فوك وامج محتاجتج ؟

جاوبته: بابا صدعت وصعدت دااريد أرتاح بس شو عمه وعمو بالغرفه ديتعاركون يمكن ..

اتقرب بابا بعدني عن الباب وكاتم ضحكته

: أنزلي بويه نامي بغرفتي لو بغرفة زهراء أحسن ..

: ليش شكو وجوا هوسه أريد هنا بعدني
دااحجي بابا خزرني وبنفس الوقت طلعت عمتي
أم صفاء من الغرفه تعدل بملابسها...

بابا بعده خازرني همزين مريم نزلت جانت سوت حفله
... عمه انصدمت بابا بس شافها انفجر يضحك
بصوت عالي وطلع وراها عمو ..

بابا كاله: دخيل ربك أبو حسين توازيت خوما توازيت
أدري مجبور اي جان رحت لبيتك ..

شريعه العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن