شريعة العشق
بارت ٦٠اعرفها تحّن لمن
يجيها الليل ، أنه اتحداها
اذا متشوفني وتغفه...التفتت وراي باوعت بصدمة لصفاء الي جان مكرفص ع الكاع ومثني رجليناته ومخلي كصته على ركبه ومدخل ايده مخليها على بطنه ويصدر تأوهات موجوعة .
بقيت اباوعله صافنة وعيوني مليانة دموع ، من اعماقي احس انو قطعة من روحي تتوجع واني واكفة بعجز مكتوفة الايدي .
احتاريت شنو أسوي بهاللحظة ، وهو منعزل عني بغير عالم ، عالم كله الم ووجع بسبب ناس متخاف من الله .
دقيقة واجوي اثنين اعرفهم واحد ممرض والاخ صيدلاني يعرفوه الظاهر لان صاحوه بأسمه
دكتور صفاء ..كومو من الكاع كوة ، اخذوه ورجلي تخط بالكاع
وبس يون ويتألم .بقيت متفرفرة وروحي معلكة ، لا ادري اتبعه لا اكدر اروح واعوفه ، حتى نفسي ضاق بصدري .
فززني صوت العامل مال الكراج وهو يوجه الي سؤال
شيصير منج الدكتور ؟باوعتله فتحت حلكي ها!! مااعرف شنو اجاوب تملصت من الاجابة ، مسحت دموعي الي غسلت خدي بحركة سريعة مستعملة ظاهر كفي ، وحاولت اخفي دموعي الي تجمعت بعيوني ، دنكت راسي للكاع ، فتت بالسيارة بسرعة وسديت الباب .
خليت ايدي ع الستيرن وشهكت بقووة ، والايد اللخ على قلبي وظليت ابجي بحركة وقهر ، صورته متفارك خيالي ، رجلينه وهنه يسحن ع الكاع منظرهن طابع بعيوني .
لزمت الستيرن حيييل بيدي وخليت راسي عليه وكملت بجي ، وصوت شهكاتي مسموعة ، ممهتمة اذا احد شافني ، حبي الي تعبت عليه هيج صاير بي
الله لينطيكم ظليت ادعي عليهن .فكرت بسرعة صفاء خطية وحده هسه خلي اخابر اهله
لالا خلي اخابر بابا يكوللهم .جريت الجنطة طلعت النليفون وايدي ترجف ومبللة ببقايا دموعي ، نوحي وانيني مافارقني ، طلعت رقم بابا واصابعي مبللة بدموعي والفون شكل ، مسحته بملابسي واتصلت ببابا وظليت احاول اتنفس واتخلص من بقايا شهكاتي الي تطلع بحركة وحزن .
اجاني صوت بابا وهو يكول آلو ها زهورة ..
حجيت وبعدها نبرة البجي مسيطرة عليه ..
الو بابا اااااا ..
حسيته انتفض ؛ خير زهرة شكوو شبيج ؟ خو ما سويتي حادث خو ما احد تعرضلج ..
شهكت بجي .. وهو يحجي .. بنتي احجي شبيج لتخليني قلق عليج احجي بسرعة .
حجيت وبعدني ابجي وابجي واحجي بكلمات متقطعة ؛ بابا اني زينة بس صفاء وكع وتخربط خابر على اهله خليهم يجون للمستشفى ** ..
_ انت يمه هسه زهراء ؟ اجيج اني هسه ؟
_ ୪ بابا ୪ اني هسه راجعة للبيت ...
أنت تقرأ
شريعه العشق
Ficción Generalفي بؤرة روحه نمت بذرة على حين غفلة من وعيه واخذت اغصانها تمتد وتتشعب حتى لامست اغصانها مركز الشعور لديه ..ّ @20012004H ترة قصه كلش طويلة ححاول اختصرها لو اخليها طويلة شنو رايكم كتبو بالتعليقات