بارت ٦١

238 10 0
                                    

شريعة _ العشق
بارت ٦١

_ عملية ثقب بالمعدة!!!

جاوبتني الدكتورة باقتضاب وأنفة وهي تقرا علامات الحزن على ملامحي وكملت بتساؤؤل
_ حتجين لو لا ؟

وانطتني ظهرها وكأن ملامحي اكدتلها جوابي بإي ..
تبعتها استخرج صوت مسجون بدهاليز ضاقت من العبرات ؛ دكتورة حالته شلونها ؟

جاوبتني ؛ ما ادري اسألي الدكتور مالته ..

_ وينه هسه هو ؟

_ بغرفة التخدير ..

سكتت واني اتبعها واللتهيت امسح دموعي ، فتت من باب بس الاطباء يفوتوله ، شفته ممدد ع السديه ولابس ملابس العملية انكسر قلبي عليه .

هو شافني باوعتلي ابتسم والدمعة بطرف عينه
ماكدرت اخفي دموعي ولا اسيطر ع الغصات الي حشرت بحنجرتي و ‌‏୪ كدرت اسيطر على كبوة مشاعري كدامه .

ناداني بصوت راجف ومتكسر ؛ زهراء!! توقعت متجين اذيتج اني زهراء اذيتج ..
خنكت العبرة صوته .
خليت ادي على حلكي اكتم شهكة فرت من حنجرتي
وضاقت بيها انفاسي .

كمل .. زهراء سامحيني اريد ادخل للعملية مرتاح .

.. سهلة بسيطة ان شاءالله ترجع ءءء لابنك سالم ..

بس لابني زهراء والج ماارجع زهراء اني مستحيل اطلكج .

صفاء حباب مو وكتها انت تعبان هسه وراك عملية فدوة لاتسوي هيج بيه وبنفسك ارتاح ..

انت ريحيني زهراء ريحيني ..

زدت بجي احس عاجزة ، اباوعله حالته ضعفه يموتني ويدمرني ..

كمل .. زهراء من رحتي لليوم اني اموت بعيني كل يوم اموت وكاره نفسي زهراء اعرف اني مو طبيعي لج زهراء والله وخاف متصدكيني اني كل صبح اكعد احس مو صبح احس بعده ليل ظلمة بس انت الجنتي نور بحياتي .

كافي حباب صفاء كافي لتعب نفسك وراك عملية انته ارحمني وارحم نفسك ..
قربت منه لزمت جبينه ، غمض عيونه ، مد ايده لزم ايدي وابتسم وابتسمت وعيوني كلها دموع
ظل هو يطمن نفسه ؛ ادري بيج تحبيني ادري متأكد اني .

دخل طبيب التخدير ؛ يله دكتور صفاء جاهز .

ترك ايدي وطلعت من يمه ..

اخذتلي نوبة بجي قبل لا ارجع للمختبر ، شفت عمو ابو احمد وبهاء ، حاولت اتهرب منهم مااريد يشوفوني بهالحالة وبنفس الوقت عيوني بقت تدورها وينها
ادور الاخذته مني مدري الاخذته منها .... مشفتها استغربت ورجعت للمختبر .

شفت ياسمين صافنة وحسن ديشتغل لمن وصلت يمها كالت هيه مو البومة بومة يعني انثى هو شكو يحط مصطلح انثى قبلها هذا شيقصد وباوعت على حسن خزرته هو شافها رفعلها تك حاجبه .

شريعه العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن