شريعة العشق
بارت ٦٤_ نعم ؟ حجيت هيج ودرتله ظهري ، ما اريد ملامحي تفضح حاجتي اله وصرت محتارة بين شعورين محتارة بين إي وبين ୪ ، جرح غائر بعده بداخلي محتاج كل خيوط الكون لتقطيبه وهم ميتخيط مستحيل
لسه احس مجروحة منه ، رغم دااشوفه شلون يعاني
وشلون تعبان ومتهالك بس كسرتي بالروح ماتنجبر ولا بسهولة استسلم واشمر نفسي بحضنه .حسيت بخطواته يتقدم باتجاهي ، تملكتني رعشة بكل جسمي ، ايده حسيتها قيد زندي بيها ودارني عليه بقوة متهالكة .
باوعت بعيونه خزرته ، سحبني اله ، طخيت بي .
حاولت اتملص منه ، ترك اديه حوط خصري .
مد راسه برقبتي يشتمني ، غمضت عيوني لحظات
وبلعت ريكي يغرز اصابعه ببشرتي ويتلاعب بعواطفي كرهت نفسي لان مااكدر اسيطر عليها .رفع راسه باوعلي وهمس بهيام ؛ احسج تنبضين بالحياة لمن اقترب منج .
ابتسمت بسخرية ونظراتي تتجول على وجهه
واردفت بنفس النبرة : هاي قبل هسه الي كدامك مو زهراء القديمة الضعيفة الي تغلط وترجعلك شوكت تحس اني هنا عمود ابني وبس .حجيت هيج واني احاول اتملص منه وهو يشدد قبضته عليه وارجع اتملص منه ، اخلي اديه على صدره ويرجع يسحبني اله ، رجع خلاني ع صدره ويهمس بأذني زهراء سامحيني احبج والله مااعرف جنت مغيب بغير عالم مو حاسس بنفسي .
تلاشى صوته عن اسماعي غمضت عيوني بيني وبين الاستسلام اله شعرة وتخيلته وي اسراء يتغزل بيها يهمس الها بنفس الكلام الي جان يسمعه اليه
يحضنها ويخليها على صدره ، صوت صدح بداخلي انته مووو إليه هسه مووو اليه .دفعته حيل باوعلي خزرني : شبييييج!!!!!!
دفعته بقووووه اكبر واني احس منهارررة ..
وهو مابي حيل ولا قوة لزم بالتور مال الميز
وكعت منه العطورات ع الارض وانملت كزاز
خليت اديه على حلگي ودرت على همام لا يگعد
بسبب الضجة ، واسمع صوت صفاء عاط متألم .باوعتله رجله كلها دم عطت عزااا صفاااء ورحت كنبصت كباله ، ديطلع كزازة من رجله .
وكف على حيله بعد مطلعها ، خليت ايدي على زنده متوترة ومترددة : صصفااءء .
عاط بوجهي : وخررررري عني ما اريد منج شي ووخررري .
تراجعت خطوات للخلف شفت همام كعد يبجي رحت اريد اخذه واتلفت لصفاء الي طلع يعرج من الغرفة .
قهرني منظره ونزلت دموعي بسرعة واحس بداخلي صوت صفااء لاتطلع لااااا ابقى دخيلك بس هالصوت انحبس بفعل كرامتي الي انهدرت من قبل وبقى حبيس جوفي .
اخذت همام وحضنته وظليت الوليله لحتى ارجعه على نومته ودموعي على خدي ولمن سمعت باب الشقة انطبكت حيل عرفته نزل زدت بالبجي وكرهت نفسي .
أنت تقرأ
شريعه العشق
General Fictionفي بؤرة روحه نمت بذرة على حين غفلة من وعيه واخذت اغصانها تمتد وتتشعب حتى لامست اغصانها مركز الشعور لديه ..ّ @20012004H ترة قصه كلش طويلة ححاول اختصرها لو اخليها طويلة شنو رايكم كتبو بالتعليقات