بارت ٣

296 22 0
                                    

#في_شريعة_العشق

بارت ٣

بابا ظل يدك ع الباب بقوة وعصبية ثواني يلله طلعت هبة متوترة تباوع ع الوجوه الكدامها وتنصي ..
بس طلعت كللها بابا ..
شعندج هنا بالمكتب قافلة عليج الباب وشعندج بالبيت اصلا اني مو كلت متجين بعد شهالتصرف هذا ؟

جاوبته :- والله ابو زهراء جنت دا انظفه ..
كالتلها امي :- تنظفي ؟؟ زهراء تكول من الصبح لهسه وقافلة عليج الباب ؟
_ لا والله قبل شويه هاي زهراء جذابة ..
_ جذابة شنو احترمي نفسج انت بنص بيتنا استحي شوية ولج هو اني وبناته بس ندخل للمكتب امج الي هي امج ميقبل تدخل انتي شنو من صلافه عندج
وقلة تربية ادبسز امشي اطلعي برا بيتي..

بابا عاط بأمي كاللها اسكتي عييب لتصيحين ..

ام حسين :- امسحوهه بيه واني اعتذر وهسه اخذهه للبيت وبعد ما اخليها تجي وعد عليه ..
وخزرت بنتها وجرتها من ايدها راحت لبست عبايتها وطلعت ..

امي كالت لبابا هاي هبة بعد ما اريدها ابيتي نهائيا وامها هماتين مبينه تدري بسوالف بنتها هذني الاثنين ما اريدهم بعد ابيتي وتريد تساعدهم وديلهم فلوس للبيت وخلصنا بلا دوخة راس ..

جاوبها بابا بهدوء خلص اهدي بسيطة مصار شي لاتعصبين .. بعد لحظات صمت
تكلم بابا وكال حضرو نفسكم باجر نروح لبيت ابو صفاء معزومين ع الغدا ..

_ خير ان شاءالله ..
نغزني گلبي باوعت لامي برجاء وحزن بنفس الوقت
تغدينا وخلصنا وصار الليل بعد العشا ودا اساعد ماما نغسل مواعين ونعزل بالمطبخ ..
كتلها شنسوي نروح لبيت عمو باجر ؟
_ عازمينا كلنا عمامج وعماتج يردون يتناقشون بخطبة صفاء واسراء ..
_ واحنا شعلينا بيهم ؟؟ صيحت بدون وعي مني
.. انتبهت على حالي ودنكت سويت نفسي مشغولة امسح الكاونتر ..

_ زهراااء .. صاحت عليه امي بنبرة حزم
وكملت كلامها .. احنا شنو كلنا بخصوص هذا الموضوع ؟ ..

_ اسفة ماما ..
_ هو غير ابوج عمه لصفاء يصير شنو نسيتي غير يتفقون كلهم خاف واحد عنده شي ..

هزيت راسي وبلعت ريكي ..
كتلها تردين شي بعد رايحة اقرا .
_ لا سلامتج روحي اقري وركزي .. زيين ؟
باوعتلها نظراتها بيها تحذير رعبتني طلعت من المطبخ غسلت ايدي وصعدت لفوك ..

يوم ثاني داومت ورجعت للبيت واشوفهم يحضرون يردون نروح لبيت عمو ابو صفاء واني مالي خلك حتى ابدل ملابس المدرسة .. مددت ع جرباية بصدريتي وحتى الجواريب مانزعتهم ..

فاتت ماما واخواتي مبدلات ومشطات .. شافتني امي تفاجأت .. كالت لج زهراء بعدج مامبدلة شمنتظرة لهسه لج راح نرووح لج زهراء لا تخبليني كدامي يله ..

كمت بكسل كتلها ماما عفية بس هلمرة خليني ابقى ما اروح ..

اشرت لعبير ومريم يطلعن ينتظرن جوا .. طلعن سدت الباب واجت يمي كالت ميصير هيه مو كل مرة يا امي كلما نروح وانت متروحيين اريدج تبينين لصفاء انو السالفة انست وراحت وصار ميهمج لتخلينهم يشكون بيج ..

_ بس ماما انتِ حاسة بيه مو ؟
حجيتها بنبرة تنذر ببكاء قريب ..

كالت :- اي ولهذا اريدج متماسكة وقوية اني مصرة اخذج ويايه اريدج تتعودين ويصير عندج عادي الموضوع ..

_ خلص مثل متردين هسه راح اكوم ابدل ..
_ عفية بنتي وبسرعة لان ابوج دينتظرنا جوه ..

طلعت ماما واني كمت كوة مسيطرة على نفسي
لبست قميص وبنطرون ورفعت شعري ليفوك ..
نزلت جوا لبست حذائي وتبعتهم شفتهم دينتظروني قفلت الباب وفتت بالسيارة ..

وصلنا لبيت عمو اول واحد شفنا ضياء ابن عمتي
تلكانه وسلم على بابا
كال اهلي هم اجوي وجان كلش فرحان لان زوجته حامل اول طفل بعد ٥ سنوات زواج وانتظار وعلاج واطباء وهو كلش يحب الاطفال لذلك جان طاير طير بزوجته ..

دخلنا جوا وسلمنا عليهم الكل موجودين .. فات صفاء سلم فرحان والضحكة تارسه وجهه ..
كال مدام كلكم متجمعين هسه دمشو هسه نخطبها للمحروسة ..

جاوبه ضياء لك على شنو مستعجل اصبر للجمعة .

صفاء :- دا اشوفك هواي صبرت من شفت سوسن اشو بيوم الي كتلي شفتها بالكلية بنفس الاسبوع دزيت عليها النسوان مو زين مني صبرت كل هالسنين كلما اريد اخطب تطلعلي سالفة صفح نوب حرب نوب اخوهه يحقر ويايه نوب مدري شنو وهسه مستر ضياء يريدني ااجلهها ..

كام ضياء مد ايده لحلكه عود يخيطه وكال يا كلمة ردي لمكانج صارت بيها فضايح يابه شعليه بيك ..

عمو ابو صفاء كال احنا حددنا الجمعة شنو نروح الهم هسه مو عيب ناس بعدهم ما مستعدين وهسه راح تصير السبعة بالليل اشو اكعد واسكت صفاء صبرت هالسنين اصبر منانه للجمعة احسن ..

صفاء كاعد ع التخم وشابك اصابعه ومدنك ويهز راسه برضى بس هو العكس وكال صار يابه بس ترة منريد نتعبهم كل يوم جايين نروح اليوم فد مرة ..

ضياء :- لا والله نجي يوميه شعدنه شورانه هو طبخ خالتي يتفوت اشو تنوكل الاصابع ويا ..

صفاء :- انت جاي تشبع بطنك وتولي مو؟
_ وبطن ابني هماتين .. ومد ايده لبطن مرته يمسح عليها ويضحك ..
_ لك هيه كلها خمس سنوات مصار عندك طفل اشو خبصتنا خبص غيرك ١٥ و٢٠ سنة ومسوو مثلك ..

_ لك حتى ع الفرحة لحكتني دخليني افرح ..
_ افرح افرح قابل لازمك بس لاتخبصنا ..

شريعه العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن