تكملة بارت ٢

316 23 4
                                    

زهراء ... مشت الايام الوضع ببغداد صار كلش خطر انفجارات بكل مكان ، يوم منهن كعدنا على صوت انفجار هز البيت هز وكع على اثره كل الجام مال الشبابيك ..

غير هذا صوت صريخ ماما هز البيت هز وصارت هوسة
نزلنا نركض من الدرج ونشوف بابا وماما شايلين فدى وعلي والدم ينزل منهم بشكل مرعب ..

اخذهم بابا للسيارة وسط انهيار وصراخ امي الي يقطع القلب .. بابا كال ابقوا بالبيت اوديهم للمستشفى ديري بالج على خواتج ..

طلع بابا واحنا ركضنا لغرفتهم ونشوف سريرهم الي ينامون عليه بصف الشباك مليان دم وشضايا وجام متكسر وكع عليهم وهم نايمين سودة عليه .. بسبب انفجار هز بغداد من الصبح

كعدنا نبجي وارواحنا تملكها الفزع والرعب
ونبجي بشكل هستيري وحدنا
الى ان للظهر يله اجوي نسوان عمامي
وكالو الاطفال اصاباتهم خطرة ماتحملوها وتوفوا ..

ظلينه نبجي ونسألهم عن ماما لان صحتها ماتتحمل هيج صدمة ..
كالو تعبانة وبالمستشفى وبابا راح يدفن فدى وعلي ..

راحن نسوان عمامي شالن الجام وشالن الفراش المدمى ونظفن المكان كالن تجي امجن تنقهر اكثر من تشوف المنظر ..

بقت روحي معلقة بيهم اخواني الي ماشبعت منهم ولا هم الي شبعوا من الدنيا ولا ماما نترست اذنها من كلمة الماما منهم .. راحو طيور للجنة بس احنا الي ما كدرنا نستوعب الفاجعة الي حلت علينا واثنين بيوم واحد ..

لليل يلله رجعت ماما جابها بابا وويا صفاء
وجهه اصفر وعيونها طابات بحفرة وجواهن اسود
شفافهه بيضة وناشفة وجهه مخرمش ..

جانت تهذي .. وتمتم ويا ابوية
مو كتلك يا تحسين منطلع من بيتنا الي بالدورة جان قلبي حاسس راح افقد شي عزيز عليه ليش جيت هنا ليييش ما ابقى هنا بعد ما ابقى ما اريد اشوف مكانهم ..

نشيجها يقطع روحي وقلبي اشلاء كلنا نبجي على بجاهه ما اعرف شلون مر ذاكه اليوم المر المشؤؤم
ومن يومها وامي صحتها بالنازل حتى دوام متكدر تداوم ويسألوني عنها بالمدرسة هوايه بس هيه تعبانة كلش وهيه اصلا مريضة ..

بهذه الفترة صرت اطلع كدام صفاء واشوفه احزاني بسبب فقد اخواني ومرض امي استولت على مشاعري واحساسي كان الحزن وبداخلي اتمنى احزن العمر كله حتى انسى شعور الحب الي يألمني بس هيهات
البذرة الي نزرعت بيه تأبى التوقف عن النمو
كلما الها تتشعب وتكبر ..

جان صفاء يجي يعالج امي يخليلها كانيولا او مغذي ويصيح عليه اساعده ، جنت احسه يباوعلي بتفحص بس اني ابد ماخليت عيني بعينه بعد ..

'
'
'

صفاء رجعت لبيتنا جاي من بيت عمي بعد ما اطمنت على صحة عمتي و الدنيا كلش الحارة تلكتني اسراء بكلاص مي ابتسمت واخذته منها شربته وخليته ع الكاونتر اجت اسراء تريد تحضني..

رفعت ايدي بوجهه مقبلت ..
كتلها من تصيرين حلالي عود نسوي الي نريده مو بس حضن وغمزتلها .. اما هسه حرام يا روح صفاء انتي ..

هي مقبلت وبرطمت ..

كرصتها من خدها كتلها بعدين كلهن اطلعهن
من عيونج الا اخليج تملين مني لتستعجلين
ع رزقج بنيتي العمر كدامنا

كالت يبوو امووووت اموووووت واتوسد ذراعك شوكت يجي هاليوم ..

ضحكت .. كالت جنت بيت عمك مو ؟ شفت زهراء شحجيت وياهه خو مابعدهه تصفن بوجهك ؟

جاوبتها بعصبية .. لج شبيج همَ بيا حال هسه مفجوعين خطية وعمتي حالتها حالة وزهراء ذبلانة وعيونها حمر .. وترة السالفة انست ذيج صارلها سنتين سالفة عركتج وياهه وزهراء جانت مجرد طفلة وتصرفاتها عفوية هسه اكيد نست الموضوع وانت هماتين انسي ..

كالت لعد شسوي اضوج من تروح هناك واني جاية اشوفك مدا اشبع منك وانت تتأخر عليه .. وبعدين السناين هاي جان هسه احنا مخطوبين ولابسين حلقات ..

كتلها لعد شون واجبي هذا اوكفلهم مو بيت عمي وهم يستاهلون واحنا اهل .. لج اسراء وربج يجي يوم تملين مني و متتحمليني واذكرج بيها .. واذا ع السنتين الفاتت فالفضل يرجع لاخوج الغثة الحقنة هو الي وكف النا عظمة بالبلعوم وسوا بيها انه واجلها لتلوميني الي اصلا مستغرب شلون قبل تجين تبقين يمنه هالكم يوم ..

جرت حسرة وكالت شسوي غير يريدك تكمل كليه ..
هيه بس هالسنة والي وراها واخلص ونصير احنا الاثنين جوا سكف واحد ..

ورحت اريد اصعد وكفت على ثالث باية واجاني صوتها .. وهي ضحكت وكلتله اروحلك فدوة هو اني مصدكه اهلي انطوني الك يوم المنى ونعقد واصير بأسمك اجت دتصعد وراي ..

صحت عليها اسراااااااء شكلنا اثكلي بابا اثكلي هو اني
كوة مصبر نفسي ليش تتحرشين يا بنت الناس
شنو ماعندج صبر الي اعرفه المرأة تصبر الرجال
مو الرجال يصبرها ..

هي كالت شبيك تفكيرك منحرف بس داساعدك ..

كال بشنو تساعديني مثلا وغمزلها من انزع الشورت لو من اسبح تليفين ظهري وضليت اضحك..

هي شهكت وضربتني على صدري ...

كالت عابت ..

جريتها من ايدها وخزرتها خزرة
كتلها عليمن هاي ؟

كالت مو عليك شبيك ميصير اتشاقه وياك ؟

كفختها على راسها بخفه واريد اصعد
التفتت عليها وكتلها اصعد احسلي الشيطان فز عندي بس من انزل اريد الكاج محضرتلي الاكل لان اريد اطلع ومن اكل لتكعدين يمي حتى مااكلج ..

شريعه العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن