#شريعة_العشق
بارت ٢٤
قد گتبوا في شريعة أهل الهوى
إن مَنْ يفضح سر المعشوق دمه يُهدر
فأسرار المحبين گنوز مخفية
أقسم العشاق بالدم عليها أن لا تُنشر
گلما أغلقتُ فمي عن ذگر أسراره
لساني بنار عشقه وغرامه يتگلم ويهذر
أقولها للناس إني جُننتُ بعشقهِ
أذبحوني على محرابه فقد أعذر من أنذر ...احس الدم تجمع براسي من الغضب خزرتهه خزرة تموت والشرر يتطاير من عيوني قربت وجهي وطليت بوجهه حجيت بحدة : - اشششششش صوتج لتعلي عليه الي بالج ابعديهم لتظل نظرتج محدودة للبشر زين واذا ع ارقامج كتبتهم الج بورقه عود من اجيبلج خط حفظيهم ع اساس أرقامج مال مجلس الكونغرس الامريكي .
ظل صدرها يعلو ويهبط وتنفسها سريع ملامحها كلها صدمة وخوف وهيه تباوعلي ، رادت تحجي اشرتلها بعلامة السكوت وخزرتها خزرة اقوة من القبلها ..
استسلمت وسكتت وتباوعلي بنظرات حقد و لو بيدها تشرب من دمي صايرة شرسه أبد ولا عبالك ذيج زهراء نفسها اذا احاجيها كلمه ترجعها عشرة عليه .. احسها تريد تنتقم مني بكل كلمة وكل تصرف .
درت وجهي اريد اعوفها واروح اجاني صوتها ترجف
ما اسمح الك تعاملني هيج ..التفتت عليها شفتها بعدها واكفة ومدنكة راسها ، تعصر بأصابعها حييل ..
جريت نفس وخليت ايديه على راسي ، تقربت منها رجعت بخطواتها للورة رفعت راسها عبالك الدموع متفجرة بعيونها بس ممسموح الها تنزل ، نظراتها كلها كبرياء وتعالي ..
رفعت اصبع الشهادة باتجاهه بتهديد وحجيت بحديه: انتبهي على تصرفاتج حتى لتشوفين شي ميعجبج .
حجت والعبرة خانكة صوتها : منو منا ينتبه على تصرفاته ليش تخليني ما اكولك شي بعد ؟
قربت منها اكثر ابتعدت هيه اكثر لحد ما طخت ايدها بالقنفة لزمت بيها وكعدت مجبورة ، تقربت عليها نصيت وحجزتها بين ايديه اباوع عليها مخنزر عيوني
وحجيت : شحدج متحجين كولشي تكوليلي مفهووم ياويلج اذا ضميتي عني شي زهراء .هزت راسها برفض وعيونها صارت ندية اكثر بسبب تجمع العبرات كالت وهيه تحاول تتظاهر بالقوة : وشنو تريد تسوي يعني ؟ بدل متعرف منو الي ديدز الرسايل كسرت السيم كارت هو هذا الي الله قدرك عليه ؟
_ زهراااء .. صحت بعصبية وبعدها ملامحي كلها غضب
باوعتلي بنظرة جانبية ومن خوفها دارت وجهه وتتظاهر بقوة مصطنعة .
كملت كلامي : كافي سدي الموضوع واذا تكرر هالشي اني راح اتصرف ماشي ؟سكتت وماحجت خليت ايدي على حنجها ودرت وجهه عليه تباوعلي مبرطمة بس نظراتها قويه وكلها تحدي
رجعت شددت ع الكلمة : ماشي ؟حركت راسها وبعدت لمستي من على وجهه واكتفت بس هزت راسها ، خلت ايديها على صدري ودفعتني لحتى اوخر عنها لان حجزتها بين ايديه ..
أنت تقرأ
شريعه العشق
Ficção Geralفي بؤرة روحه نمت بذرة على حين غفلة من وعيه واخذت اغصانها تمتد وتتشعب حتى لامست اغصانها مركز الشعور لديه ..ّ @20012004H ترة قصه كلش طويلة ححاول اختصرها لو اخليها طويلة شنو رايكم كتبو بالتعليقات