PART 2

1.1K 86 289
                                    

هاي🫶🏻✨️.

بارت تو عشان اذا انشغلت بالليل ماانساكم🤝🏻

الاحداث رح تتوضح شوي شوي ف لا تفكرون كثير و استمتعو فيه

انجوي🫶🏻✨️
...........................................................

خرج الجميع برفقة هيسونق متجهين لمنزل عطلات السيد كانغ، سيارتين احدها يقودها هيسونق و معه جونغوون و سارة و الاخرى يقودها ديلان و معه لورا و جاي !



الامر اشبه بسباق حر بينهم، ديلان خبير السيارات يقود بسرعه رغم الازدحام في الشارع و هيسونق العميل رقم واحد يقود بسرعه خطرة يتجاوزه !




"بدأت اعجب بك.... تقود بطريقة تعجبني!" ديلان علق ما ان اوقف سيارته بجانب خاصة هيسونق و ترجل البقية، لورا تقف في احدى الزوايا تتقيء!




نظر هيسونق لهم للحضات و تنهد يفتح باب المنزل و هم يتبعونه "تجمعوا" قال يجلس على الاريكة و بسرعه ارتمى البقية امامه!




"اخبركم السيد كانغ عن طبيعة عملنا صحيح؟" سأل وهم همهموا ليكمل "جيد.... بالطبع سنعمل بشكل غير قانوني! و بدون علم المقر لذا السيد كانغ لن يستطيع دعمنا كثيرا ما ان نصل للندن"




"سنذهب الى لندن؟" سارة تمتمت و هيسونق اوميء يجيبها "سنسافر غدا مساءاً و بالطبع ليس كلنا في الطائرة.... بعضنا سيذهبون عبر سفينة نقل مع اغراصنا...."



"هدفنا الاول اتمام المهمة، و ثانيا الحفاظ على سلامة الجميع، ان كنت مترددا يمكنك الانسحاب الان ولكن ما ان نصل لندن لن اسمح بذلك"



شدد على كلامه وانزل البقية انظارهم للاسفل بتوتر، نهض هيسونق بعدها ليوقفه صوت لورا "يمكننا الشرب الان صحيح؟" سألت و رفع البقية انظارهم لها بعدها لهيسونق الذي تجاهلها و اشار لجونغوون



"لنتحدث"


مشى و جونغوون تبعه بتردد الى الغرفة، جاي ينظر لهم ما ان اغلق الباب حتى ارتمى بتعب على الاريكه "هل هو حقا عميل سري؟...." سأل و ضحك ديلان




"الا تعرفان ايثان؟" سارة قالت و نظر لها جميعهم بدهشة "هل كنتي تعرفينه؟" سألت لورا و الاخرة اجابت



"لقد فشلت مرة واحدة باتمام مهمة لي و كانت بسببه، تبين ان ذلك الشخص الذي ارسلت لقتله هو رئيس المخابرات الكوري و لكن جاء ايثان قبل ان اتمكن من قتله و اصبت بطلق ناري منه.... كان من الصعب ان افلت منه ولكن مهمتي لم تفشل كليا فقد قتلت زوجة الرئيس"




the last TASK Where stories live. Discover now