PART10

960 75 529
                                    

هاي🫶🏻✨️

اخذو بارت جديد لاني مره مستااانسه حرفيا اليوم كان احلى يوم😩😩

انجوي🫶🏻✨️!
.......................................................

بسيارته السوداء الفاخره يقف قريبا من المشفى ينظر للبوابة بينما يعض شفاهه ينتظر خروج الاصغر منذ نصف ساعه.

رن هاتفه ليجيب دون ابعاد نظره عن بوابة المشفى "ماذا هناك؟" ليأته صوت جيك عبر الهاتف "بارك... لقبه هو بارك! ماالذي يحصل؟"

هيسونق تنهد يضع يده على جبينه غير مصدقا، كان طوال الوقت امامه بينما هو يبحث عنه، ماذا ان كان سونغهون يعرف هويته كعميلاً للمقر؟


اغلق هاتفه دون ان يجيب على اسئلة جيك الذي تسلل لغرفة مدير قسم الجراحة ليعرف لقب سونغهون، حرك سيارته يتبع الفتى الذي خرج يمشي بالجهة المعاكسة للسكن الجامعي.


كان يقود ببطيء و الاصغر لم يشعر به، يراسله عبر هاتفه

سونغهون:
- سأبدل ملابسي و آتي بسرعه!


قرا هيسونق رسالته يقطب حاجبيه "يبدل ملابسه؟" تمتم كون هذا ليس طريق غرفته!


اكمل هيسونق الطريق يوقف السيارة بعيداً قليلا حين رأى سونغهون يدخل لمنزلاً كبيراً و نظرا لانه فتح الباب بنفسه هذا يدل على ان هذا المنزل له.


"كم من الاسرار لديك بارك سونغهون؟" قال يعيد رأسه للخلف لتأتيه رسالة اخرى من سونغهون


سونغهون:
- لا تقل لي انك نائم الان؟


كتب نظراً لان هيسونق لم يجب على رسالته السابقه!!


هيسونق:
- مازلت بأنتظارك!


ارسلها هيسونق و الاخر قرأها مباشرة و بدأت اصابعه بالكتابة بسرعه !!



سونغهون:
-جيد! سأكون بمنزلك بغضون 15 دقيقة



بعد عدة دقائق خرج سونغهون من المنزل يغلقه خلفه، هيسونق انزل كرسيه للخلف كي لا يراه الاخر و ما ان ابتعد عن المنزل نزل يتسلل الى حديقة منزله الخلفيه.



اتصل بجاي ليخبره بان سونغهون سيأتي الان و هو سيتسلل لغرفته!!




بعد ان بحث حول المنزل قليلاً وجد نافذة استطاع فتحها بسهولة، سونغهون كان اكثر ذكاءا من ما اعتقد لقد اقفل جميع النوافذ بأكثر من قفل.


the last TASK Where stories live. Discover now