هاي🫶🏻✨️!
غريب محد قال وين البارت غير هيون😃
المهم جهزته بس توني اتذكر اني ما نزلته 🤧انجوي🫶🏻✨️
.........................................................استيقظ هيسونق في التاسعة صباحاً، غطى جسده العاري بروب المنزل الاسود يخرج من الغرفة يربطه بعد ان غسل وجهه و اسنانه، خصلات شعره الاماميه مبللة تنسدل على جبينه.
بالوقت ذاته خرج جونغوون الذي عقد هيسونق حاجبيه لرؤيته يخرج من غرفة جاي بهذا الوقت!!
"صباح الخير؟" تمتم بها جونغوون يتوتر و هيسونق فقط هز رأسه كأجابه له، الأكبر تجاهله و اكمل طريقه للاسفل بينما الاخر تنهد يخرج الهواء من صدره و ركض للاسفل ليخرج من المنزل.
شغل هيسونق ألة تحظير القهوة لصنع قهوته السوداء الصباحية، سيعمل على خطة جديدة مع فريقه من اجل الغد لانهم يخططون للتسلل للفندق مجددا.
كون ميلر سيجتمع مع السياسي الكوري و مساعده غدا في الفندق و بشكل سري، التسلل الى هناك سيكون الوسيلة الوحيده لمعرفة خطة نقل المال.
اخذ هيسونق قهوته و عاد لغرفته يجلس على الاريكة الكبيرة و المريحة بغرفته يستمتع بصباحه بينما فتح هاتفه ليرى كاميرة المراقبة بغرفة سونغهون.
هو متأكد من ان سونغهون لن يفوت اجتماع ميلر مع السياسي الكوري غداً ولكن رجال ميلر يعرفونه و سيكونون مستعدين للأمساك به.
و ايضا فريقه سيحاولون الامساك به ان قابلوه!
لم يكن سونغهون في غرفته ولكن لا يبدو انه خرج الى العمل، الغرفة مازالت مضيئه و ايضا هناك ملابساُ على سريره و الكثير من الاغراض.
بقي هيسونق ينظر لهاتفه بينما يشرب قهوته حتى ظهر الفتى النحيل داخل الغرفة، خرج من حمامه الذي يملئه بالبخار نظرا لانه يستحم بماء ساخن.
منشفته حول خصره تظهر عظمة حوضه، هيسونق لعق شفاهه يعتدل بجلسته، عيناه لا تبتعد عن الشاشة بينما وقف سونغهون امام سرير، اي انه مقابلاً للكاميرة.
رفع يده ليبعد خصلات شعره المبلل للخلف و اخذ القميص الذي كان يضعه على السرير ليبدأ بأرتدائه، اسنان هيسونق تعض شفاهه!
يد سونغهون فتحت منشفته و بالوقت نفسه رمى هيسونق الهاتف على الطاولة "ااه ماالذي افعله بحق الجحيم" تمتم لنفسه و نهض ليرتدي ملابسه.
YOU ARE READING
the last TASK
Action"استطيع التخلي عن هذه المهمة من اجل انقاذه.." "لانك وجدت سببك؟" "حسناً!! هذه مهمتي الاخيره!!" ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن يكون صدفه لا اكثر!!!‼️ heehoon🥛🥕 jaywon🐈🐈⬛ bX...