هاي 🫶🏻✨️
لا تقولون طولت عليكم🫣
ماادري شلون كتبت ذا البارت و انا مشغوله لفوق راسي حرفيا ما عندي وقت اتنفس حتى بس اتسك💥💥انجوي🫶🏻✨️
.....................................................#HEESEUNG_POV:
اغلقت الحقيبة بعد ان تأكدت من انني جمعت جميع اغراضي بها و ارتديت ملابسي ف طائرتي بعد ساعة من الان، نظرت لسريري حيث ينام سونغهون بتعب.
حادثت جيك قبل مجيء سونغهون وهو لم يخبرني بأنه سيأتي، رغم انني من اخبرت جيك ان لا يعطي عنواني له الا انني سعيد جدا بقدومه، لقد اخبرت جاي سابقا ان لا يضغط على سونغهون ان لم يحتاجوا اليه في المهمة لأنني اردته ان يأتي إلي.
حين يكون معي ساكون مرتاحا أكثر لن اقلق من ان مكروه سيصيبه، وحتى وان كنت اثق بفريقي و بحمايتهم لبعضهم لن استطيع تركه هناك.
أخبرت الرجل الذي حجز التذاكر لي بأن يفرغ الجزء الأكبر من الجزيرة كما لو انني حجزته بالكامل ولكن بدون مال.
اخبرت جيك انني ساذهب الان الى المطار أعطيه الاشارة بالتحرك و كنت حزيناً نوعاً ما حين علمت انه استقال لذا سألته عن الامر وهو اجابني بأنها اعظم خطوة قام بها لانه يخطط للعمل بمكان اخر و بمنصب اعلى.
كما انه اخبرني انه سيزور قبر والدته فهو لم يفعل هذا منذ وقتاً طويلاً لأن المقر يراقب المكان.
اشعر بغضبه تجاه كانغ فهو اخذ كل اموال والدته بعد وفاتها و سجل املاكها بأسم ابنه منها بينما تخلى عن جيك في المقر، لا انكر ان كانغ هو من اعتنى بي و بجيك حين خسرنا عائلاتنا ولكن هو يبعد ابنه عن اعماله القذره بينما يجعلنا نقوم بها.
قام بخداعنا و استغلالنا متظاهراً بأنه يعتني بنا كأبناء له، طلب منا ان نساند بعضنا كالأخوة و دربنا معا لوقتاً طويلاً كما انه اول من اكتشف ميولي المغاير و اخبرني بأنه لن يعارض ذلك ان لم اظهره لأحد.
هو يريدني ان اتخلص من تلك الميول لذلك حين اعجبت بجيك ابعده عني و لطالما زرع فكرة اننا اخوة في عقله، وكلما اقتربت من احدا في مهماتي يجعلني انهي العمل بسرعة و اعود الى المقر ليسمعني محاضرة عن الثقة بالأخرين.
أنا لست نادماً لأنني اعترفت لجيك حتى وان لم يقبل مشاعري له، هذه كانت خطوة كبيرة مني لتقبل ميولي بعد كل ما اخبرني به كانغ!
و الان بعد ان وجدت سونغهون اشعر بأنني قمت بالشيء الصحيح بذلك الوقت ولم احاول حتى ان اتخلص من ميولي و مشاعري هذه، سونغهون هو الشيء الصحيح الوحيد في حياتي...
YOU ARE READING
the last TASK
Action"استطيع التخلي عن هذه المهمة من اجل انقاذه.." "لانك وجدت سببك؟" "حسناً!! هذه مهمتي الاخيره!!" ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن يكون صدفه لا اكثر!!!‼️ heehoon🥛🥕 jaywon🐈🐈⬛ bX...