PART 14

1.1K 70 389
                                    

هاي🫶🏻✨️

اتوقع ذا بيكون اطول بارت بذا الفيك لاني اصلا مقرره اخلي كل البارتات بسيطة و تخلص بسرعه عشان ما تعطلكم عن الدراسه🤧

4000 كلمة احس بأنجاز حقيقي مع ان الوقت الحين مو مناسب للبارت بس عادي شوفوه متى ما تبون 💥

انجوي🫶🏻✨️
.........................................................

"لذا هذا ما كنت سأقوله لك فقط.... هو ليس لديه اي نية للأبلاغ عنك" هيسونق قال ينظر لجيك الذي يجلس على اريكته بينما يكون عاري الصدر و يشرب قهوته الصباحية .

"وماذا بشأن مهمتك ايثان" اردف الاخر ينظر بفضول لهيسونق الذي يحاول ان يكون واثقا بينما يجيبه "أستطيع التخلي عن هذه المهمة من أجل انقاذه..."


اتسعت عينا جيك يفهم تماما ما يخطط له هيسونق، وهو ذاته الشيء الذي فعله هو قبل سنوات.


"ايثان انا لا اوافقك الرأي.... لن تستطيع العيش جيدا حين تسجل كخائن، سونغهون والده سيعيده اليه و انت تعرف بارك جيدا، بعدها ستكون الخائن الوحيد!!!"



هيسونق يستمع اليه غير مقتنعا رغم انه يعرف ان كل افتراضات جيك حقيقية "لقد كرهتك كثيرا حين تركت المقر، انت كنت الافضل بيننا و تتم مقارنتنا جميعا بك لذا عملت بجد لأتفوق عليك و تصبح الأنظار كلها علي...." سكت هيسونق للحضات و انزل نظره عن عينا الاخر ليكمل.



"حين نجحت بذلك و اصبحت الافضل، هربت انت و عادت الانظار اليك، لقد تسائلت دائما ما هو السبب الذي جعلك تخاطر هكذا و ظننت انه لا يمكن ان يكون هناك سبباً كافيا ليجعلني اخاطر بنفسي.... اما الان فلا"



وضع جيك كوب قهوته على الطاولة و اعاد ظهره للخلف يعتدل بجلسته بينما ابتسم بجانبيه يردف "لأنك وجدت سببك؟" هيسونق اوميء واثقاً .



"سونغهون!! أريد ان اكون معه بحياة خالية من اي خداع و كذب و قتل" هيسونق قال هذه المره ينظر لجيك هو واثقاً تماما مما يريده، متوترا بشأن ملاحقة المقر له وقد يؤذون سونغهون بسببه ولكن هذا لا يمنعه من تنفيذ خطته.



"ماذا عنه هل يحبك بمقدار ما تريد المخاطره من اجله؟" جيك سأل و هيسونق فقط عبس يقطب حاجبيه "سأسأله عن هذا لاحقاً سيد شيم..."



الاخر قهقه يشير له ان ينهض "لقد قاطعت صباحي بحديثك هذا لذا اذهب الان الى فتاك... ولا تطلب مساعدتي لاحقا لن افعل شيء من اجلك"



"رغم انك مدين لي بأحتفال..." هيسونق قال و جيك فتح فمه يتذكر بينما ضحك "ألم تنسى ذلك؟ واااه...." هيسونق نفى برأسه "لقد عانيت كثيرا ذلك اليوم، لذا من الافضل ان لا تشرب كثيرا مجددا..."



the last TASK Where stories live. Discover now