PART5

955 72 383
                                    

هاي🫶🏻✨️.

كيف كان يومكم بالمدرسه؟
اتمنى كان يوم مريح💗

انجوي قيرل + احتمال اتأخر ف بارت 6 لكن مو اكثر من يوم لانه عندي تنزيل مواد و اشياء ثانيه 🫣🫣

انجوي🫶🏻✨️.
..........................................................

رن منبهه يزعجه ليشتم بلغته الام و نهض "اقسم انك ان لم تكن هاتفي لحطمتك لاجزاء" هدد و اخذ الهاتف ليطفيء المنبه، هو يضع هاتفه بعيدا عنه لكي ينهض و يطفيء المنبه بعدها لا يعود للنوم.

فكرة ذكيه قد اقترحها صديقه الذي كان يعاني لإيقاظه.

اعاد هاتفه على الطاولة و بدأ بتمديد جسده كتمرين لكي يوقظ عقله و جسده لينهي روتينه الصباحي بسرعه و ها هو يرتدي زي المشفى الذي يحبه كثيراً.

صحيح رغم ان ارساله الى هنا كانت فكرة والده كي يستغله لبعض اعماله الا انه حقا يحب ما يدرسه و يريد ان يدرس جراحة القلب و الصدر.

سرح شعره لتنزل خصلاته الشقراء على جبينه و تأمل وجهه بالمرآة امامه قبل ان يبتسم "انا جميل جدا" تمتم بثقة و وضع المشط على الطاولة قبل ان يحمل حقيبته ليخرج.

المشفى ليس بعيدا عن السكن الجامعي لذا المتدربين يذهبون مشياً الى هناك، سونغهون يضع يديه بجيب معطفه الابيض و يبتسم للطلاب بجانبه يحيونه.


هو محبوب جدا بين الجميع في السكن لانه متعاون جدا و لطيف.

دخل المشفى ليأتي صديقه يركض ناحيته "اسرع.... سندخل للعمليه التاليه" قال يسحبه من يده لتتسع عينا سونغهون و يصرخ بحماس "حقاً؟..."

اوميء الاخر و سونغهون ركض بسرعه معه الى غرفة المتدربين ليبدل ملابسه الى اخرة خاصة لغرفة العمليات و اتجه الى هناك.

هو متدرب و لكنه دخل الى غرف العمليات كثيراً في السابق، لم يكن له دوراً كبيراً في الداخل و لكن بالنسبة لمتدرب هذه فرصه رائعه.


يكون سعيداً جداً بعد كل عملية حين يراقب المريض يستعيد وعيه و عائلته بجانبه تذرف الدموع و تشكر الاطباء، هو سيكون واحدا منهم يوما ما.

هذا ما يريده!

انه حلمه، وهو لديه الثقه الكامله ليحققه.

.....
.....
.....

يجلس على الاريكه في غرفة المعيشة شعره مبلل و ينزل على وجهه مغطيا جبهته، يرتدي روب الاستحمام الاسود خاصته و شورت قصير اسفله.

the last TASK Where stories live. Discover now