PART 9

924 79 699
                                    

هاي🫶🏻✨️!

نزلت البارت الحين لانه لو تأخرت زيادة دايلو بتداهم الغرفة و تزرف اللابتوب وتنزل كل البارتات😭😭🫣

عاد اتمنى ما نسيتوا احداث البارت اللي قبل 😃

انجوي🫶🏻✨️

......................................................

#SUNGHOON_POV.


اخبرني والدي ان اذهب الى الفندق و اعرف ان كانوا سيضعون خزنة هناك ايضا، هو يظن بأن المال سيكون بنفس الفندق مع السيد ميلر،


انا كنت اعرف بأنهم لن يكونوا اغبياء لهذه الدرجة و بالطبع يعرفون أن هناك اشخاص سيحاولون اغتياله و سرقة المال.



حسنا لنقل ان امر وضع المال بمكان يبعد الكثير عن فندق السيد ميلر سيسهل عملية سرقته، ان كان لدي اشخاص لمساعدتي ف حينها سنستطيع الانقسام بين إلهاء الحراس في الفندق الاول بينما القسم الاخر منا يسرق المال.


ولكن لأن والدي طلب مني ان اعمل وحدي ف علي وضع خطة افضل و تظمن سلامتي و سلامة أختي، لا يهمني والدي ولكنني وعدت ييجي ان افعل ما يخبرني به والدي لأنه قال بأنه سيجد قاتل امنا.


لنعد الى الفندق الان، لقد خرجت منه مسرعا بعد ان لاحقني عدد كبير من الحراس و هذه المرة تسببت بأصابات ليست خطيرة لأنني لا اريد الاعتناء بهم بقسم الطواريء.


حين ابتعد عن الفندق لم اجد هاتفي لذا ظننت أنني اوقعته داخل الفندق، التففت بدراجتي اعود الى هناك بسرعه.


لم اظن بأنني سألتقي بهيسونق الرجل الوحيد الذي اريد اخفاء هويتي هذه عنه ينظر الي قبل ان يقوم بملاحقتي.



أمر ملاحقته لي بدا غريبا كما لو انه كان يبحث عن شخص ما قبل ان اظهر.


حاولت كثيرا ان اهرب منه فقط ولكن بحجم جسده ذلك و الممر الضيق في الحمام وجدت نفسي احاول مقاومة امساكه لخصري بتلك الطريقه.


ان كانت لمسته هذه بمكان و زمان اخر لكنت اتورد خجلا بين يديه ولكن بتلك اللحظه كل ما فكرت به انني يجب ان اهرب منه، لا يجب ان يرفع قناعي.


لكمته على معدتي كانت مؤلمة اكثر من جرح قدمي، و جسدي تصرف من تلقاء نفسه حين رميت السكين عليه لتغرز بذراعه.



قفزت بتردد لأنزل على قدمي المصابه و صرخت بسبب نزيفها مجددا اهرب ناحية دراجتي.


the last TASK Where stories live. Discover now