PART3

1.1K 83 301
                                    

هاي🫶🏻✨️.

بنات ادري ان بعضكم يداوم الحين ف مو لازم تحطون كومنتز لانه ياخذ وقت اقرو البارت سريع عشان ترجعون تدرسون 💥

او خلو البارتات للويكند مثلا و اقروهم 🫶🏻

انجوي🫶🏻✨️
...............................................................


"يمكنني فعلها لا تقلق ابي.." قال عبر الهاتف ليأتيه صوت الرئيس بارك صارماً "احرص على اتمام كل شيء بدون اي اخطاء والا لن اعيدك الى هنا ابدا"



"ح...حسناً" اجابه ليكمل والده "عليك التأكد من ارسال المال الى شركتي الغير رسمية في فرانسا و تأكد من انهم لا يشكون بك!"



"ما ان يصل الرئيس ميلر الى هنا سأبدا بالعمل!"


...
...
...




بعد وصول جاي و لورا بساعات قد وصلته رسالة من هيسونق كونهم وصلوا الى الميناء، و قام جاي بأرسال عنوان المنزل له لان كانغ قد وضع لهم سيارتين لنقل اغراضهم هناك!


اهتم ديلان بأمر البحرية كونه يحمل التصريح بعدم تفتيش القارب و انه يحمل مواد كيميائية للتنظيف و ستكون مضره لهم ان قاموا بفتح الصناديق.


و بالطبع كل هذا لم يكن حقيقياً!


اشار رجلاً بيده لهيسونق الذي تقدم منه، كان الرجل الذي احضر السيارتين وضع المفاتيح بيده ليقول "لا داعي لإعادتها ولكن غير رقم السيارتين!"




هيسونق همهم متفهماً يرمي احدى المفاتيح لديلان الذي ابتسم يتفحص السيارة بعينه "احب هذا الاصدار...." لم يكمل جملته بسبب سارة التي دفعته ليحمل بقية اغراضه من القارب.



"بسرعه..." قالت تشير اليه و وضعت ما بيدها في السيارة، جونغوون الذي كان نائما يفرك عينيه و يحمل حقيبته!



"ديلان قد سيارتك بالمقدمه و ضعو كل شيء بالسيارة التي سأقودها انا...." هيسونق قال يفكر بامر التفتيش المروري بعد ان رأى الموقع الخاص بالمنزل عبر هاتفه!




و بالطبع هذا ما فعلاه دون ان يسأل اي منهم عن شيء، هيسونق بقود السيارة المليئة بالحقائب و البقية بسيارة ديلان.




"هل سيكون هو بخير؟" سارة سألت حين حرك ديلان السيارة و هيسونق خلفه، جونغوون رفع كتفيه "لنأمل ان لا نصادف احداً!"




"سأتصل بجاي ليكون مستعداً"
قالت و الاخر اوميء لها لتفعل!



"الا تعرف ما هو اسمه؟" هيسونق سأل بينما يتحدث عبر الهاتف مع كانغ الذي نفى "الرئيس بارك يترك امر ابنه سرياً اعتقد ان لا احد يعلم ان لديه ولداً حتى الجميع يعرفون ابنته فقط!".




the last TASK Where stories live. Discover now