هاي🫶🏻✨️
كنت ناوية انزله باجر بس خذوه الحين و طبعا باقي 4 بارتات و يخلص الفيك🫣💥
انجوي🫶🏻✨️
..........................................................#HEESEUNG_POV:
لم أنم بينما اشعر بالقلق حول مسألة الخبر الذي اذيع في الاخبار بالامس، و أعتقد ان بقية الفريق مثلي تماماً، هذا الخبر سيعرض سارة للخطر و كذلك مهمتنا.
و كما توقعت كان كانغ من نشر الخبر فأنا اتذكر تماماً جميع الصور التي كانت في الملف حيث جمع معلومات عن الفريق لأجل احضار المال له.
وعدت بأن أبقي الجميع بخير و يجب ان أوفي وعدي، هذه الطريقة الوحيده لجعلهم يثقون بكونني لن أخونهم، حادثت شخصاً كنت أعرفه بالسابق و يساعدني كثيراً كما انني استطيع الوثوق به ليبقي هويتي سريه و بمساعدة أخرى من جيك استطعت ايقاف انتشار الخبر و سحب القصة من جميع شركات الاعلام.
كما انني قمت بمقاضات الشخص الذي ارسل القصة اليهم بأسم مجهول بالطبع لأنني من المفترض ان اكون الان في احدى المشفيات في اسبانيا لذا لا استطيع اظهار اسمي قبل ان تعلن عودتي.
و بالنسبة لكانغ فأنا حاولت التواصل معه كثيرا عن طريق الاتصال به و ارسال شيفرة عبر الراديو ولكنه لم يجب على اي منها، اعلم انه يراقبني و ينتظر تحركي... و بالحديث عنه ها هو اسمه يلمع عبر شاشتي معلنا اتصال منه.
"اوقفتها اسرع مما توقعت..."
قال ما ان رددت عليه، وضعت الهاتف على مكبر الصوت و وضعته على الطاولة امامي "وانت نشرته اسرع من ما توقعت..." سخرت و هو يهمهم
"مازال لدي الكثير لأنشره.... مثلاً خبر انك خدعت المقر و لم تكن في اسبانيا ما رأيك ان انشره الليلة؟" هو قال و اعلم انه يستطيع فعلها
"ماذا تريد كانغ؟" سألته اختصر حديثنا ليجيبني هو و استطيع تخيل تلك الابتسامة المقرفة على وجهه "انت تعرف ما اريده ايثان.... ام يجب ان اناديك هيسونق الأن" ضحك نهاية جملته بأستفزاز يجعلني اود اخذ اول طائرة الى كوريا لأفرغ مسدساً برأسه.
"المال؟...." نطقت وهو نظف حلقه "اجل.... و أنت! لن اسمح لك بخيانة المقر ايثان لن افعل، منذ دخولك الى المقر و تخطيك للميدان بدون اصابات بالغة يجعلك مرتبطاً روحياً بهذا المكان..... لا يمكنك ان تخرج منه الا ان مت"
و هذا دوري كي اضحك بينما نهضت اضع يداي بجيوب بنطالي انظر لمدينة لندن عبر الزجاج خلف مكتبي، لندن التي بالرغم من سوداوية الناس فيها الا انها مازالت تنير.
YOU ARE READING
the last TASK
Action"استطيع التخلي عن هذه المهمة من اجل انقاذه.." "لانك وجدت سببك؟" "حسناً!! هذه مهمتي الاخيره!!" ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن يكون صدفه لا اكثر!!!‼️ heehoon🥛🥕 jaywon🐈🐈⬛ bX...