PART 15

1.3K 60 752
                                    

هاي🫶🏻✨️!

البارت المنتظر كنت بخلي محتواه مفاجأة بس هيون خربت😭😭😭😭

البارت ذا من مفضلاتي 🫣

انجوي🫶🏻✨️
.......................................................


#HEESEUNG_POV:

"لا تخرج من الغرفة" هو قال عيناه لامعه بسبب دموعه و بقي ينظر إلي ينتظر اجابتي "لن افعل..." قلت اطمئنه وهو بقي ينظر لعيناي الى ان اغلق الباب.


جلست على اريكتي اهز قدمي بغضب، انه كانغ انا متأكد من ذلك ولكن لما؟ بعد اخبره جاي انني احاول استغلال سونغهون... رن هاتفي يخرجني من شرودي، بحثت عنه بجيوبي حتى وجدته و نظرت لأسم اللعنة كانغ على الشاشة.


وضعت الهاتف على اذني ليأتيني صوته "يبدو انك تحاول جاهدا لكي تستغله... كدت اخدع بعناقكم ذلك" هو قال و اعلم تماما ما يريد ان يصل اليه .



"لما فعلت ذلك؟ هل تحاول اغتيال ابن الرئيس بارك وانت تعلم انه اكثر سلطة منك؟" صرخت به بغضب و هو يضحك و يجيب "هل انت قلق من بارك؟"



"لا... سأخبرك بأمر انا لا استغل سونغهون، انا احبه و سأحميه حتى ان أجبرت على التخلي عن المهمة و كل شيء في المقر" سكت حين شعرت به يغضب و ضرب طاولته ليصرخ ...



"ماذا تعني بذلك؟ ايثان انت اتممت الكثير من المهام لنا المقر لن يقبل خيانتك"


"حسنا لتكن هذه مهمتي الاخيره" قلت و اغلقت الهاتف قبل ان اسمع رداً منه ارمي بهاتفي على الطاولة و سمعت الماء يغلق في الحمام.


كتفت يداي لصدري انظر الى الباب حيث فتح ليخرج منه سونغهون بمنشفته على خصره و أكاد اجن بالنظر اليه هكذا.


"احم" اخرجها الواقف امامي لأرفع نظري عن جسده و انظر لعيناه و خصلاته الشقراء الناعمة و التي اعشقها....



"يمكنك ارتداء ما تريده" قلت اشير ناحية خزانتي و هو اوميء ليقف امامها ينظر لجميع ملابسي بينما اخرج "اوه" ..




نهضت اقترب منه حتى وقفت خلفه تماماً يداي عانقت جسده النحيل ليلتصق صدري بظهره العاري "هل انت بخير الأن؟" سألته انفاسي تضرب بشرة كتفه قبل ان اطبع قبلة هناك.



"مازال جسدي يقشعر كلما تذكرت ما حدث... لم اكن واثقاً من القفز حتى" هو قال و استطيع الشعور بجسده يرتجف بين ذراعاي.



the last TASK Where stories live. Discover now