PART12

1K 68 384
                                    

هاي 🫶🏻✨️.

نزلته الحين عشان بس تجون من المدرسة تشوفونه🤝🏻

ما ركزت ف البارت ف اذا فيه اخطاء املائية سوو نفسكم ما شفتوا شي 🤧

انجوي🫶🏻✨️
........................................................

توتر الفريق اصبح واضحا، و هذه المره الجميع يتصرف بجدية تجاه مهمتهم، انها التاسعة صباحا و جميعهم يأكلون طعامهم و بينهم نقاش جدي عن مساعدتهم لبعضهم ان تمت ملاحقتهم.

و لأن هيسونق لم يعد بعد للمنزل و الجميع عدا جاي يظنون انه خرج في الصباح، فهم يبدون اكثر راحة بالتحدث عن مخاوفهم.

و التي بعضها ينطبق على ابن بارك بالطبع، جميعهم خائفون من ان يورطهم بمشاكل مع ميلر شخصيا، او انه يؤذي احدهم.

"جونغوون لا تخاطر بنفسك، لا داعي لحمايتنا ان شعرت بالخطر اهرب قبل ان يجد احدا مكانك" جاي قال و جونغوون نفى برأسه "انا الشخص الوحيد الذي يستطيع رؤية كل شي لذا علي مساعدتكم الى ان تكونوا امنين"


اجابته تجعل البقية ينظرون لبعضهم مقتنعين بينما جاي يحاول تغيير رأيه "نحن نستطيع حماية انفسنا او الهرب، ولكن انت ستكون على السطح و النزول سيكون صعبا ان قاموا بتحديد مكانك" هو يتحدث و يده تمسك بخاصة جونغوون فوق الطاولة .

"جاي لا تكن متشائما" ديلان قال ليرمقه جاي بجانبيه قبل ان تقاطعهم لورا "نحن لن نهرب دون جونغوون سنساعده كما يساعدنا هو لا تقلق"

"يا رفاق الاهم هو نجاح مهمتنا، ذلك المتعجرف يظن اننا لن ننجح بدونه و اننا نحتاج لحمايته لنا" ساره قالت و بالطبع تعني هيسونق ب المتعجرف.


"لما تكرهينه هكذا؟" ديلان سأل وهي نظرت اليه قبل ان تقهقه بسخرية "لما اكرهه؟ الا ترى انه متعجرف و مغرورا؟ اعني هو حقا لا ينظر الينا كفريق..." قالت و الجميع ينظر اليها بغير فهم لورا علقت "هذا طبيعي كونه عميل لم يخالط البشر سابقا"


"اعني اننا نسكن معا في المنزل ذاته، ولكنه يعاملنا بخشونه بينما يكون لطيفا بشكل مقرف مع ذلك الطبيب و صديقه" بررت سارة و البقية يوافقونها الرأي تماما، جاي يشعر بالتوتر بينما يشد على قبضته.

"اعتقد انه معجبا به!" ديلان قال يمضغ طعامه لتردف سارة "هذا غير مهما يمكنه تأجيل اعجابه الى ان ننتهي... انا لا يمكنني البقاء هنا سيتعرف علي بعض المجرمين هنا الم تنسى انا اخر افراد عائلة ماديسون الخائنه"

the last TASK Where stories live. Discover now