هاي🫶🏻✨️!
كنت رح انزله الظهر بس كنسلت اخذوه الحين البارت ذا حلوو هيون رح تحبه مره💥😭
انجوي🫶🏻✨️!
.........................................................خرج سونغهون من الغرفة قبل ان يدخل جاي و ديلان اليها هيسونق فقط بقي ينظر للمكان خلفه "هرب؟" ديلان قال ينوي اللحاق به.
"توقف!! علينا الخروج من هنا بسرعة..." هيسونق قال واخذ احد اسلحة الحراس من الارض بعدها خرج ليتبعه الاثنان و لورا التي كانت ستدخل للتو.
"اين سارة؟" سألت تنظر لداخل الغرفة و قطبت حاجبيها حين لم يجيبها احدا....
"جونغوون..." جاي قال حين نظر من النافذه للحراس المتجهين ناحية البناية التي يكون جونغوون اعلاها.
اخذ مسدساً من الحامل المثبت على خصر لورا بعدها ركض امامهم ليخرج من الفندق بسرعه، كان الحراس يحاولون دخول المبنى ولكن رجل الامن يمنعهم بسبب الاسلحه.
نظر جاي حوله قليلاً يبحث عن طريقة اخرى للدخول، وجد سلم يقوده لأعلى سطح احد المنازل القريبه جدا من المبنى، ركض الى هناك يتسلقه كان مرتفعا نوعا ما ولكن رجال ميلر لم يدخلوا بعد لذا هو يختصر الوقت و يحادث جونغوون عبر سماعته
"جونغوون اهرب... انهم قادمون اليك"
نهض جونغوون يجمع اغراض قناصته في حقيبتها و جاي وصل الى سطح المنزل وقف على طرف الحائط ليفتح نافذة المبنى المجاور و نظر للداخل قبل ان يقفز .
ركض بسرعه عبر الدرج الى الطابق العلوي و اتسعت عيناه حين سمع صوت اطلاق نار قريب، كان رجال ميلر قد اطلقوا على رجل الامن امام المبنى ليدخلوا.
"احضروه..." صرخ احدهم ليركض البقية و جاي اسرع الى الاعلى "جونغوون لا تنزل..." قال ليتوقف جونغوون و حمل حقيبته على كتفه.
وصل جاي الى الطابق العلوي و اغلق الباب بعصا حديديه كبيره يضعها على مقبض الباب، امسك بيد جونغوون و ركض ناحية الجهة الاخرى من السطح
"لا نستطيع الخروج من هناك هم خلفي تماما... لنجد طريقة اخرى" جاي قال يبحث عن اقرب منزل ليقفزا فوقه.
"ماذا تعني.... انا لا يمكنني القفز جاي" جونغوون قال و جاي مازال يجره معه، وقف حين وجد المنزل الاقرب و رجال ميلر سيكسرون الباب بأي لحضه "ثق بي جونغوون ستكون بخير... تمسك بي فقط" قال يديه على كتف جونغوون.
YOU ARE READING
the last TASK
Action"استطيع التخلي عن هذه المهمة من اجل انقاذه.." "لانك وجدت سببك؟" "حسناً!! هذه مهمتي الاخيره!!" ‼️الفيك من كتاباتي وما احلل اعادة نشره الا بوجود حقوقي!!! الفيك مو مستوحه من اي عمل ثاني فالتشابه يمكن يكون صدفه لا اكثر!!!‼️ heehoon🥛🥕 jaywon🐈🐈⬛ bX...