13

385 18 0
                                    

"رُدينا"

جوطة من بنات اهلي وقعدوني في كرسي الاستجواب، لقيته وين؟

وبتعرفوا بعض من متين؟

وشغال شنو؟

بيته في اي منطقة؟

وراتبه كم في الشهر؟

مسافرين شهر العسل وين ما يكون في الخرطوم هنا؟

احسن ليكم تسافرو برا دي احلى ايام حياتكم ما ح تقضيها هنا؟

والكثير الكثير من الاسئلة، حكيت ليهم انه شفته صدفة وكنا بنشتغل في مبادرة مع بعض والعلاقة تطورت وياهو اتقدم لي وخطبني وغضيت نظر عن تفاصيل كتيرة ماف داعي يعرفوها، لكن طبعا الشمشارات عايزين يعرفوا اي شيء حتى أدق التفاصيل ولما رفضت اتكلم بقيت غانجة في نظرهم، وقدر ما حلفت ليهم اني ما عارفه لمن جه يتعرف على ناس بيتنا ما صدقوني فقلت ليهم: طيب ما مشكلة حصل الحصل.

يمكن من اكتر الشخصيات الما بحبها تتواجد في حياتي الشخص الحشري البتكون ما قادر او ما عايز تتكلم قدامه بإي حاجه تخصك لانه ما بكتفي بالبتقوله ليه وبكون عايز يعرف تفاصيل كل حاجه، حصلت متين وكيف وبإي طريقة وكل شيء حرفيا، ويمكن ده السبب في قطع علاقات كتيرة مع صحباتي، طالما انا ما حشرية وما بتدخل في حاجه ما بتخصني وما بسألك عن شيء انت ما حكيتي لي عنه اكيد بتوقع منك نفس الشيء، تحترمي خصوصيتي وتخليني على راحتي، اتهموني بعدم الإهتمام وانا عاملة فيها تقيله وما فاضية لي زول في حين اني شايفه دي مساحة خاصة بيك وما نفترض اتجاوزها الا اذا انت دخلتيني بإرادتك في التفاصيل دي، انا لي اسألك عن خطيبك وشغله وباخد كم في الشهر ح استفيد شنو من المعلومة دي؟ ولا حاجه غير التطفل فبالتالي انا ما بتكلم في تفاصيل معرفتك ليها ما بتفيدك في شيء، وده كان بالنسبة ليهم تقلة وعدم شغلة بس نانا الوحيدة الكانت متقبلة الطبع ده فيني وهي الوحيدة القدرت احكي ليها كلها حاجه عني، علاقتنا من زمان كانت مميزة وح تفضل كده.

وبما أني بقيت مخطوبة وكذه يعني قليت ادبي عليهم شوية وشي ما بقدر اشيل الصحن عشان الدبلة متقلة يدي، وشي انا ما جيعانه عشان دبلتي مشبعاني، وما بقدر اغسل العدة عشان خايفة على الدبلة ودراما الف لكن امي قعدتني في مكاني بالتهديد طبعا، مسلم استأذن من بابا عشان نطلع سوا وهو وافق، وعشان ما بحب طلعات بالنهار جاني عصريات قريب المغرب كده سلم عليهم وطلعنا ومعانا نانا، مشينا مول عفراء اكلنا اول وبعدها حضرنا فلم، بعد خلص قال ناكل ايسكريم حتى نرجع البيت، خليتهم قاعدين ومشيت الحمام عشان الاكل بوظ لي الروج لما جيت كانو في ناس كتار واغلبيتهم جايطين وماسكين واحد ما عرفته وشفت الدم نازل من وش مسلم ومجروح في حاجبه ونانا بتبكي، اتخلعت بسم بالله ديل الحصل ليهم شنو في الدقيقتين الغبت فيهم؟

"ناريمان"

قبل ما اطلع من البيت جاني اتصال من رقم غريب ولمن رديت طلع طليقي قفلت الخط في وشو، لانو كل فترة بظهر لي برقم جديد ما عايز يفهم ولا يستوعب انا خلاص ما عايزاو تاني في حياتي كان بينا حب لكن بتصرفاتو نهاو، مشيت مع رودي ومسلم اكلنا وحضرنا فلم ولمن هي مشت الحمام احمد ظهر من وين ما عارفه، ولمن شافني قاعدة براي مع مسلم اظنو قايلو حبيبي ولا حاجه وضربو بنية من غير ما يفهم، تاني انا ما شفت شيء الا اتنين بضاربو ولو ما الناس ما كان وقفو ضرب، حلف وقسم لو شافني مع اي زول بكتلو وبكتلني وبكتل نفسو، دخلت فيني خوفة لمن رجعنا البيت ما طلعت مني، بقيت قاعدة في السرير وبرجف هو لي بعمل كده ما تطلع من حياتي وتريحني منك.

رديناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن