"الحياه ام الا حياه أيهُما ستختار ..؟"
تحدث بينما يطقطق رقبتهُ بشكل قاسِي ويسير بخطوات ثقيله مُتقدم نحوا ذالِك الذي يركع وينظر لهُ بخوف كانت هالتهُ خاطفه للأنفاس لكن الرعب الذي ينبعث منهُ كان يعيق طلتهُ الساحرة ..أقترب راكِل الذي يركع امامهُ بخفه ثم دنى نحوه وابتسم ابتسامه لطيفه جداً لوهله فقط لوهله حتى انقلبت ملامحه حادة وسوداوياته اصبحت نظراتهُا قاسيه جداً اثناء نطقه بلكنتهُ الروسية بصوت خافت " أظن بأنني لستُ راضياً لمنحك الحياة ..!"
" ولأنني أحُبكَ جداً سأعُطيك الا حياة لكي تتمتع بالجحيم! .."
تسللت يدهُ الضخمه المُمتلئه بالوشوم لذالِك العُنق الصافي كانت سوداوياته متعطشه لسلبه تلك الروح ولم يلبث ثواني حتى بات يخنقهُ بالقفاز الذي يحتوي على مسامير مدببه بشكل عنيف بينما وجهه يتضح عليه ملامح الا اكتراثيهَ
اغمض عيناهُ براحه معيد رأسهُ للخلف بينما ابتسامه خفيفه ارتسمت على شفتيهِ الدمويه هو رمى ضحيتهُ ببطئ على الأرض تليها مسح على شعرهُ بخفه ناطق بأسف مُزيف " أظنني أذيتك كثيراً لكن لا بأس سترتاح قليلاً !"
أستقام بخطوات بارده بينما ينظر لِـ ماثيو الذي اقترب منهُ ناطِق " لقد كان هذا مُريب كيڤين !"
كيڤين نظر لهُ مبتسم بسُخريه بينما يُجيبه بصوت مُرعب وبِلهجة روسيه " هل مازالت تجد هذا مُخيف ماثيو الأبله ؟ لقد قضيت معي اعوام طويلة تشاهدني أفعل ذلك ومازلت تَهابني!!"
ماثيو حك عنقهُ بغباء ثم نفى وسار بجانب الغرابي متمتم بفضول " أجل بالطبع أن ارى قاتل محترف أمامي في كل مره يَقتل أهابهُ أكثر انت حتى من المخطأ تسميتك بقاتل أشعر وكان هناك لقب ليعبر عنك"ماثيو سار بخطوات سريعه حتى توقف امام كيڤين ناطق بحيره "هناك الطريقه التي تقتل بها مختلفه جداً عن باقي القاتلين هذا يُثير جنوني كَيڤين !!"
" بحقك كيڤين هل رأيت قاتل لم يستخدم بحياته السلاح او السكين !!!"
كيڤين نظر لقفازهُ الأسود ثم لوى رأسهُ قليلاً تليها رفع سوداوياتهُ مجيب فضول الاخر " وهل تراني قاتِلاً ؟" ماثيو عكف حاجبيه بعدم فهم تليها قهقه بسُخريه مُردف " هل هذهِ مُزحه مِنكَ بالتأكيد أنت لَست قاتِل قاتِل لا تصفك ربما أنت قاتِل يُجيد عملهُ !!"
الغرابي مد سبابتهُ نحوا صدر ماثيو ثم ابتسم ابتسامه ماكره مُجيبهُ " لطالما كنت اراك ذكي جداً ماثيو لا تجعل مستوى تفكيرك يتدنى فَـ أنا لا احب من اصدقائي ان يكونوا اغبياء ." أبعده عن طريقه ثم سار مكمل حديثهُ بهدوء وكأنه لا يبالي " لستُ قاتِل.."
" دعنا نصحح ذالك الخطأ ، أنا سفاح مُتعطش لذالك اللون الأحمر , القتل كالقهوه بالنسبةِ لي, أنا أدمنهُ كأدمانكم بالقَهوهْ!! ".
أنت تقرأ
افهمني|ws
Romance"الحياه ام الا حياه أيهُما ستختار ..؟" . . " ولأنني أحُبكَ جداً سأعُطيك الا حياة لكي تتمتع بالجحيم! .." المسيطر: سان الخاضع : وويونق