وويونق كان يفتح عيناهُ بينما ينظر لذالِك الوجه المعدوم مِن الملامح بعيناهُ ورغبه كبيره اتتهُ برؤيتهُ
كيف سَـ يكون شَكل شخصاً كَـ كيڤين سُبولوڤ ما هو لون عيناهُ وما هي ملامِح وجهُ الفارِغ الأن هل هو يشبه طباعهُ ام لا يُمد بصله لِنفسهُ الوحشيهَ مثلما يراهُ و يظنهُ ..؟
هو شعر انهُ فعلاً مهووس بتلك العاده حيث انهُ اراد ان يميز وجه من امامهُ بشتى الانواع ..
ربما أن أخبر كيڤين سَـ يسخر مِنهُ او ربما سَـ يستصغرهُ او حتى ربما ينظر لهُ بشفقه وهو لا يظن بأنهُ سَـ يحتمل شفقه كيڤين المُتعجرف .
بينما كيڤين كان يحاول ان يدرس جميع الاشياء التي حدثت معهم مُسبقاً الا انهُ لم يفهم شيء ولقد اتى في عقلهُ ربما هذا الفتى أعمى ولا يُبصر شيء لِذا هو نطق بهدوء بينما ينظر لِـ عينان الأصغر " حين تنظُر لِي هل تستطيع أن تراني كَما أفعل أنا ؟"
الأصغر كان يمسك قميِص الأكبر بهدوء هو شعر بالنقص وهذهِ المره الأولى لهُ بأن يشعر بهذهِ الطريقه لم يعيد عيناهُ وينظر لِذالك الوجه مُجدداً شعر بالحِنق تجاه كيڤين هو تمتم بينما يعكف حاجبيهِ بنبره خافِتهَ
" حتى وأن نظرت لكَ لن أستطيع رؤيه وجهُكَ "
سان لوهله وسع ثغرهُ بِسُخريه هو بالفِعل ظن مِن وويونق يسخر مِنهُ ويحادثهُ هكذا فقط لكِي يثير غضبه وهذا ما لم يحبهُ ابداً لم يحب جواب الاصغر شعر بأن الاخر بالفعِل لا يحتمل النظر اليهِ ..
وهذا أكثر ما مقتهُ .
الغرابي كان يحاوط وويونق بكلتا يداهِ حيث احداهما كانت تُمسك بعنق الأصغر مِن الخلف والأخرى تحيط ظهرهُ هو شد على كلاهُما جاعل من ذو الخصلات الزرقاء يعكف ملامِحهُ بألم ..
تليها أقترب مِن اذن الأصغر مهسهس بعصبيهَ " أتعلم أنا أشفُق على أمثالك هل تظن نفسُكَ بأنك سَـ تُثير شفقتي بِـ هذهِ الطريقة لو كُنت تُريد ذالك فقط اخبرني لأنني بالفعل أشفق على احمق مِثلُكَ!"
وويونق أغلق بُندقياتهُ بغضب عارِم كانت ملامِحهُ ممزوجه بالألم والحِنق في كل ثانيه تمُر لا يستطيع ان يطيق هذا اللعين الساخِر هو رفع يداهُ واضعها على صدر الأكبر محاول دفعهُ عنهُ الا أنهُ لم يكن يملك القوه الكافيه بسبب استهلاك الألم لها
كانت وجوههم تتقابل وانفاسِهم الدافِئه تضرب بشرتَهُم وويونق كان التفكير يُعمي عقلهُ هو لم يكن ينتبه لهذا القُرب عكس الاكبر الذي كان يجاهد نفسهُ لكي يشتت عقلهُ عن التفكير بهذا القُرب
الاصغر تنفس بِحدة ثم جعد ملامِحهُ ونظر لِذالك الوجه الفارغ بغض عارم كان يشعر بالحنق والحزن واكثر ما جعله يود تحطيم فم كيڤين هي تلك النبره الساخِطه والساخِره
هو لم يحتمل حينها كان يحرك جسدهُ العلوي بعشوائيه يحاول ان يفلت نفسهُ مِن بين يدان الاكبر بينما يزمجر بصوت لاهِث مُمتلئ بالألم كون جرحه عاد للنزف مُجددا " هل تعلم أنا الأن فقط تأكدت حقاً بأن الحشرات يملكون عقلاً اكبر مِن عقلكَ !!!"
الاصغر اقترب مِن ذالك الذي عيناهُ اظلمت ثُم اكمل حديثهُ هو لم يرى ذالِك السواد ابداً " للأسف بعض الأشخاص يملكون قدره رؤيه كُل شيء لكن ليس جميعهم يقدر هذهِ النعمه او حتى يستحقها وأنا اظن بأنك نكره لا تستحق شيء من هذا وتحتاج ان تموت مثلما تقتل بطريقتك الخاصه .."
أنت تقرأ
افهمني|ws
Romance"الحياه ام الا حياه أيهُما ستختار ..؟" . . " ولأنني أحُبكَ جداً سأعُطيك الا حياة لكي تتمتع بالجحيم! .." المسيطر: سان الخاضع : وويونق