7

560 39 2
                                    






كيڤين سَحب احد اقدام الاصغر بقوه جاعل مِن وويونق يرتد للخِلف ويصُدم ظهره بِـ صدر الغُرابي الذي امسكهُ مُعانق جسدهُ ..
كانت احدا يدان الاكبر الكبيره تضُم جسد ذو الخصلات الزرقاء لِصدرهُ والأخرى تتموضع على شفتين الاصغر تُغلقهُ مانِعهُ مِن أخرح صوتهُ
بينما عيناهُ السوداء تنظر مُتفقِدة الأمام بحذر شديد لم يكُن يريد من وان جونق ان يخرج الاصوات كونه يعلم ان المكان سَـ يمتلئ بالشُرطه بعد قليل ...
وويونق أغمض بُندقياتهُ بألمٍ شديد بسبب اصابه فخذهُ بِذالِك السهم كان يود ان يصرخ كان يشعر وكأن ناراً تسللت لِجسدهُ الذي يحرقهُ ويلسعهُ بشكِل فضيع هو حاول ان يبقى هادئ الا ان في كل مره يخف الألم يعود بشكِل اقوى .
الأصغر حين تحرك قليلاً السهم الذي بفخذهُ لسعهُ بِشكل قوي هو لم يحتمل الألم اراد ان يصرخ او يضرب اي شخص فقط لكي يلهُي نفسهُ الا انهُ لم يحتمل ولأ يوجد من يساعده لأبعاد تلك اللعنه عن فخذهُ
هو اعاد رأسهُ للخِلف حيث انهُ أسَند رأسهُ على صدر الغرابي وبالتحديد منطقة قلب كيڤين كان يزفر بحده ويغمض بُندقياتهُ بينما جميع عروق جبينهُ قد برزت بسبب الألم الذي داهمه .
لكن تلك الحركه شوشت عقل الاكبر الذي ينظر بصدمه لِرأس وويونق الذي يتموضع تجاهُ قلبهُ كأنهُ تجمد لوهله تلك الحركة حركت عدة اشياء بِرأسهُ ..
الغُرابي وسع ثغرهُ محاول التنفس بشكِل صحيح بينما ينفي برأسهُ انها المرة الأولى لِشخص ان يستند على قلبهُ ورغم ان ذالك لم يكُن شيء كبير حتى الا ان كيڤين شعر بالاختناق ونبضاتهُ باتت تتعالى .
الأكبر ابتلع ريقهُ مُقرب شفتيهِ بجانِب اذن ذو الخصلات الزرقاء هامِس لهُ بنبرة مُحذره وصوت خشِن " سَـ أفلت يدي أحذر ان تتحدث او حتى تصُرخ سَـ تتورط أنت مع شِرطة موسكو ولن يستطيع اي شخص انقاذكَ !"
كيڤين كان يريد أبعاد رأس الاصغر عن قلبهُ كان شعور الاضطراب والتشتت يُداهمهُ قلبهُ يتصارع مع رأسهُ لسبب غير مفهوم هو عاد للحديث مُجدداً بهسهسه حين لم يجد اي جواب مِن الاصغر الذي مازال يحاول امساك نفسهُ وتحمل الألم " هل فهمتَ !!!"

وويونق لم يستطيع ان يُجيبهُ او حتى يومأ هو لقد كان خارج عن عقلهُ الآلام افقدتهُ قدرة النطق والغثيان تغلب عليهِ حيثَ انهُ كان يغمض عيناهُ ويحرك رأسه بتخبط وبطئ على صدر الغرابي .
سان حرر الاصغر مِن ذالِك العناق الضيق ثم امسك بكلتا كتفين وويونق وجعلهُ يستند على الشجره هو تأمله قليلاً محاول ان يفهم مابهِ وما ان نظر لهُ وجد ان وجه الاصغر يتعرق بشكِل غزير وجسدهُ يرتعش وينتفض عدة مرات بينما عيناهُ مُغلقه و وان جونق يضغط عليها وكأنه يتألم ..
وتلك الرموش الطويله التي باتت مُبتله بفضل دموع الاصغر التي تخرج مِن شِدة الألم جعلت عقدة كبيره تستوطن وجه الغرابي الذي مد يده نحوا جبين الاخر مُتفقد حرارتهُ التي كانت بالفِعل مُرتفعه..
الأكبر اغمض عيناهُ بغضب شديد هذا الفتى فضولي لدرجة ان يقحم نفسه بشيء اكبر منهُ وهذا يستفزهُ هو ابعد كف يده عن جبين وويونق ثم اقترب من وجه ذالك الذي يغلق بُندقياتهُ مهسهس بِحدة " أنتَ دائماً ترى اشياء لا يجِب عليك رؤيتُها ايهُا الأزرق الأرعن وذالِكَ خطأ !"

افهمني|wsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن