3

698 36 3
                                    



خطواته اخذت مجراها للأمام كان يخطي بثقة مكتف يداه للخلف مما جعَل من صدرهُ العريض يبَرُز للأمام ..
ملامِح وجههُ كانت حادهَ بشِدة لِمن يراها ومُرعبه بشكِل لا يُصدق سوداوياتهُ تشرح كم هو يتوق لمُلاقات ضحيه جديده .
ماثيو كان يسير بخطوات مُترددة خلفهُ هو مازال خائف من ما سَـ يحدُث هذهِ الليلة ، الذي اتوا من اجلهُ ليس بِـ شخص عادي انما هو وان جونق ذو العقل المُخطط ان تورط كيڤين مع والده قُضي عليهم وخاصة انهم ليس في روسيا بعد ..
مُجرد سائحين في أمستردام...
كيڤين توقف مدخل يده بداخل جيب بِنطالهُ باحث عن قفازهُ حينها هو لم يجد شيء هو مُتأكد لقد وضعهُ حين عادوا من الكنيسه بداخِل جيب بنطاله ولم يغيرهُ الى الان على رغم من انهُ ممتلئ بالدماء الجافه ..
سُبولوڤ توقف مُطقطق عنقهُ بشكِل قوي ثم استدار مواجه ماثيو الذي شعر بقلبهُ يطرق بعُنف بسبب تلك النظرات الذي يلقيها عليهِ الغُرابي الذي بات يتقدم منهُ مهسهس بشكِل قاسي " أين قُفازي !!!"
ماثيو بدأت نبضات قلبهُ تتعالى شيئاً فَـ شيء ان علم كيڤين بما فعله سيقتلهُ بالتأكيد سينحر عنقهُ بشكل فضيع ...
ماثيو سرق القُفاز حين كان كيڤين يُبرحه ضرباً في ذالِك الوقت الغرابي لم يكن مُنتبه كونه يركز على شيء واحد وهو فقط اصطياد ذو الخصلات الزرقاء ..
وفعل ذالِك فقط من اجل مصلحة صديقهُ هو يعلم بكم وان جونق ماكِر وان قتلهُ سيتورطون مع شرطي ويعلقون في أمستردام لانهُ ببساطه والد وان جونق سيعثر على كيڤين من خلال بحوثات طفلهُ الفضولي ولقد توقع ذالك واصاب.
وماثيو يعلم جيداً كيڤين يستحيل ان يقتل اي شخص بيداهُ العاريه او حتى سكين وسِلاح يستحيل ان يفعل ذالك دون قفازهُ وايضاً يعلم جيداً بكم الغرابي شخص معتوه ومجنون دون ذالِك القُفاز لذا هو قرر انهُ سَـ يستغِل هذا اليوم لكي يعودون لِـ روسيا ..
كون كيڤين سُبولوڤ لا يعيش دون قتل احداهم .

كيڤين كان يشعر بالجنون والتوتر الشديد فقط لِـ فقدانهُ قفازهُ وكأنهُ فقد حياتهُ كان الف شيء يدور بِـ داخِل رأسهُ اراد ان يصرخ ويقتل الجميع هو يدمُن ذالك القفاز كَـ القهوه تماماً .
الغرابي لم يحتمل اي شيء هو فقط هسهس بصوت حاد بشدة محذر الاخر منهُ ومن جنونهُ هو فقط كان تائه دونهُ " أخبرني أين قُفازي قبل امُزِق حنجرتك ماثيو!!"
ماثيو بقي ثابت مكانهُ ولم يتحرك انشاً واحد هو تنفس الصُعداء ثم عكف ملامحهُ مستفسر عن ما يحدُث ممثل انهُ لا يعلم شيء " ماذا وكيف لي إن اعلم أليس أنت من اخفاهُ ومُنذ متى أنا المُس قُفازكَ ..؟"هو فقط عليهِ ان يكون واثق امام الغرابي ..
وهذا صحيح ماثيو لا يلمُس قُفازه الغُرابي ابداً..
ان شك بهِ كيڤين سَـ يُمحى عن هذا الكوكب .
الغرابي حك رأسهُ بتوتر ثم اصبح يتنفس بقوه واضطراب هو توقف ناظر للسماء الحالِكة بالظلام بينما صدرة بات يرتفع وينخفض بوتيرة غير مُنتظمة كان وكأنه بداخِل متاهه كبيره لا يستطيع الخروج منها يُريد تمزيق ذالك الطفل الفضولي لكنه لا يستطيع فعلها دون قفازهُ..
هو لا يستطيع التراجع هذهِ الليله تقدم بهالتهُ المُتفجرة بالرجوله وملامحهُ القاسِيه مُلقي امر بصوتهُ الثخين " اطفئ الأضواء بسُرعه لا اريد أي ضوء هنا  .."
ماثيو لا يعلم مالذي يحاول الأخر فعلهُ هو فقط لن يعارضه هذهِ المره كونه مُتأكد لن يستطيع قتل اي شخص دون قفازهُ لِذا سار باحِث عن الاسلاك الكهربائية مِن الجههَ الأخره ..
بينما كيڤين تسلق ذالِك الجدار الذي لم يكُن عالي للغايه ثم قفز لِلـ داخل عبر حديقة الجامِعه ومن سوء حظه هذا اليوم لقد رأه الشُرطي الذي يحرس الجامِعه وحين رأه كان يمسك هاتف الاسلكي..

افهمني|wsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن