🕳️🕳️🕳️🕳️🕳️🕳️🕳️🕳️🕳️🕳️🕳️🕳️🕳️🕳️
كل ماتمنيته هو أن احمل كتبا حقيقية واقراءها بكل ارتياح ، لم اطلب بيتا افضل من هذا ولا مالا ولامأكولات متنوعة مثل التي يأكلها جيراننا ، لم أتوقع من أبي أن يقف مثل الجدار الضخم أمام أحلامي وطموحاتي بكل أنانية ، كنت أود أن اشتري الجريد مثل الناس العاديين بدلا من البحث في القمامة عن بقاياها ، كنت اقرأ مقالا نصفه مبلل بالقهوة ، ومليئة بالتمزقات ، تحملت أوامر اختي وجد كل صباح قبل ان تذهب الى عملها و بكاء اريانا اللذي لا يتوقف حتى منتف الليل واصوات مزعجة تصدرها عندما تلعب بعلبها الخشبية ،تحملت شجار امي اللذي لا يتوقف مع والدي ، ودفاعها الدائم عن آريانا ، وكأننا نصرخ عليها دون سبب يدفعنا لذلك ، مع كل هذا كنت ابقى اشاهد لا اتفوه برأي أو كلمة ، ولا احد يدرك اني موجودة في هذا البيت اصلا ، لقد رميت حياتي فداءا للقراءة لم اكن اود سوى الفوز في داخلي كي لا اشعر بالا معنى في حياتي ،
بكيت بعمق على الفرصة التي سلبت مني ، لم ادرك
إن والدي اللذي يهتم لأمرنا سيمنعني من الحياة لمرة ،
شحنت كل الطاقة التي بداخلي ومسحت دموعي وخرجت بكل غضب لاجد وجد تضع رأسها على كتف والدي وكأنها تقول له معك حق في كل ما فعلت ، اشتعلت نيران غضبي فكيف لها أن تلعب دور الخائنة تجاه مستقبل اختها ، لطالما اشفقت عليها من معاناتها ولكن يا للأسف هي لا تنظر لمن حولها ، تريد كسب والدي لصفها ،صرخت بكل قوتي "ماشأنكم في حياتي ، !! ، نحن نتحمل الفقر لأننا لا نملك خيارا سواه ، لكني كنت سأتخلص من هذا الفقر بسفري وانت لم تسمح لي يا أبي!! انت لا تشعر بما أشعر به الآن ، لماذا ؟! لماذا وقفت في طريقي بكل هذه الجرأة ومنعتني ان اعيش كما اريد!". . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
قاطعتني وجد بصراخها المعتاد "تأدبي!!" نظرت لها نظرة المهزوم من المعركة اتأدب!؟ اتأدب ؟! ، تضنين نفسك سيدة البيت لأن ابي يشاركك هذه اللحظة " لا تتحمسي! فانت لست سوى فتاة انانية تشعر بالغيرة لأني في طريقي الى الحياة" . . . . . . . . . . . . . . . . . .
ابتسمت بكل ارتياح وقالت "تظنين اني امنعك من الحياة لكني انقذك من الموت" . . . . . . . . . . . . . . . .
اندهشت لهدوءها المفاجئ وكلماتها المختصرة والملغمة لم أفهم من قولها سوى الحياة والموت وبعد لحظات حمل والدي نفسه ودخل الى غرفته دون أن يجيبني "ابي!! انت لم تجبني على سؤالي ! لن انسى هذا الموضوع بسهولة وسأضل خلفك حتى تجيبني"
دخلت وحد الغرفة لتغير ملابسها لحقتها مباشرة ولم انسى ما قالته " هل التخلص من الفقر يعتبر موتا!؟ " "اجيبي لا تثيري غضبي وجد!" . . . . . . . . . .
نظرت الي كعادتها المستهزءة "الينار. انت لازلتي صغيرة على العمل فلا تتسىرعي بإتخاذ قراراتك دون والدي " . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
اسرعت في تغيير ملابسها وهي تتحدث عبارتها المستفزة وانكبت على الفراش وخطت رأسها حتى تتهرب من الحديث معي ، يظنون ان التهرب سيمنحني وقتا لأهدأ لكني قلبي قد إنطفأ فكيف أنسى.
ترى ماللذي تقصده وجد بعبارة الموت والحياة ؟!🤔
ماللذي تخفيه عن أختها ؟؟ 🕳️
وهل ستتمكن إلينار من إكثشاف السر!!💎
تابعو بقية الفصول لمعرفة الإجابة 😍
أنت تقرأ
السويداء. ||||. Suwayda (مكتملة)
Mystery / Thriller...الحقيقة القاسية هي أن الفقر سجن لامهرب منه ...وواقع الفقير جحيم لا تنطفئ ناره بالحياة ...والهروب من الماضي خطة فاشلة تدرك في المستقبل الفتاة المسكينة التي لم تبقى في حجر أمها لتمشط شعرها.. ولم تشد معطف والدها بقوة ليشتري لها حلوى... ولم تلعب مع...