♟️قبل النهاية الجزء الأول (1)♟️

48 7 0
                                    

إلينار ؟؟ نمتي ؟

_" ليس بعد افكر ماللذي سأفعله بالغد كاول يوم لك في العمل"

" سيكون كل شيئ كما اعتدنا فقط ستنام معك اريانا إن قبلت هي طبعا"

_" لن انام بمفردي ، سأرى كل شيئ كشبح"

" عليك أن تعتادي، ومع هذا انا لم اكن افكر في عملي ، كان يجب أن اكون متوترة او قلقة بعض الشيئ"

_" ماللذي تفكرين به دون العمل ؟"

" امنا....نعم ترى ماللذي تفعله وهل تشتاق إلينا ، تعلمين ربما هذا الإبتعاد يجعل امي اكثر هدوءا عندما تعود"

_" ههه كيف خطرت ببالك!! هل بدأت تشتاقين لها"

"رغم كل شيئ وجودها في البيت ضروري ، ابي لن يحدثنا عن خصوصياته هو بحاجة لامي ولا تنسي اريانا، نحن لن نسكتها إن عاندت على امي "

_" لا عليك ستكون بخير ، انا اشك في إشتياقها لنا ، هي من سنوات تود ان تبتعد عن مسؤوليتنا وتعيش الحياة التي تريدها "

" نحن بعيدون عن الحظ كثيرا حتا امنا تركتنا ، "

_" المهم ان يبقى ابي بجانبنا "

" سأتحمل كل شيئ إلا ترك ابي لنا ، لن يتركنا اراهن بحياتي إن فعلها يوما "

_" الن تنامي ؟"

"بلى سأنام ، إن إفقت باكرا سأذهب الى عمل امي ، اود الحديث معها لا يعقل أن تذهب ولا تسأل ولا ترسل رسالة لتطمئن "

_" مهلا ، لا داعي لكل هذا انسيتي انها منزعجة من الجميع لا تذهبي كي لا تغير مكانها بسببك ، دعيها على الأقل عندما تسوء حالة أريانا سنأخذها إليها"

"نامي الآن لديك الكثير من الأشياء لتفعليها غدا "

_" لم اكن اعرف ان لدي الكثير من الأعمال ، هل يعقل هذا "

" اخبرتك في المساء ، انسيتي ، ستذهبين الى السوق تأخذين اريانا طبعا ، تشترين حديدة الرغيف تلك وتشترين بعضا من الطحين والملح تخلطين الطحين بالقليل من الملح وتجمعين الخليط بالماء لتصبح لديك عجينة طرية جدا تلتسق باليدين تكورينها بيديك وتعجنيها وتضعينها فوق الحديدة "

_" نااامي انا اشعر بالنعاس هاااه"

"حسنا تصبحين على خير "

لاول مرة يطول حديثنا منذ ان كانت امي هنا وبعدها تشاجرنا وإستمر العراك الى أن جاءت تلك السيدة الكريمة فتحت امامي ابواب الأمل ، سيكون عملي عندها رائعا انا متأكدة من هذا.............................اغمضت عيناي ولم اذق طعم النوم حتا سمعت همسا







البارت كان قصير لان النهاية إقتربت 😔💔

لا ادري إن كنت سأنشر النهاية هنا ام على الأنستغرام🤔

شاركوني تعليقاتكم ورأيكم ولا تنسو نجمة ☺️❤️

السويداء.  ||||.   Suwayda (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن