04

1.6K 70 23
                                    


✨⭐5+📝5✨

٠٠٠٠٠

~جونغكوك ~

"لكن مولاي لازال هنالك مملكة شيرا لسنا حلفين لها، ولا تنسى انها أكبر من تيسلا وأثيريا متجمعتان"

"افهم هذا يونغي ولكن ان لم نخاطر لن تبدأ الامبراطورية العظمى ابدا.... اطلعنا برأيك جونغكوك "

تنهدت لأجيب بثقة..

"ممكلة شيرا عليها الخضوع لنا أو ان الحرب مصيرها، ان تجمعت الممالك الثلاثة معا فأنا شيرا لا
شيء امامنا....

ادورد قم بأرسال خطاب تحذيري للملك هيونسو و ان لم يرضخ بالسيف سيحل الامور

"

أومأ ادورد لينصرف لكتابة للرسالة، نظر لابي ليبتسم لي وانا بادله الابتسامة..

انتهى ذلك الاجتماع، لاذهب لمكتبي هنالك الكثير من الاعمال بانتظاري علي انهائه سريعا فمن يدري ما قد يحدث مستقبلا..

أمبراطورية جيون العظمى ستقام ولكن كان الثمن دماء، الممالك الصديقة لنا توافق على الامر كون آورغوا اقوى الممالك ولكن مملكة السواد شيرا ضد فكرت سيطرتنا على كوريا بالاكمل..

سميت بمملكة السواد لكثرت الظلم والجرائم فيها، هناك لا قانون يحكم فقط السلاح..

هيونغسو ملكهم المخضرم لا يهتم سوى بالخنائم والجواري..

"مولاي سمو الامير يونغي يطلب حضورك لجناحه"

أومأ للحارس لاغلق الملف واخذ بخطاي حيث حناج شقيقي..

وصلت هناك ليفتح الحارس باب الجناح..

"ما هذا جونغكوك بفعلتك تلك اصبحنا على مشارف الحرب"

"ان كنت اعلم انك احضرتني لتصرخ بوجهي لما اتيت"

"لا تكن طفل جيون، شيرا ليست بالهينة هيونغسو متحالف مع كوريا الشمالية اي انه قد يقوفنا عتاد وعدة"

تنهدت لاجلس جواره على الارض حول طاولة صغيرة، سكب بعض الشراب وأنا اشعر بنظراته الغاضبة ناحيتي..

ماذا فعلت انا فقط أرسلت رسالة تحذيرية لم أقل انني سأشن الحرب الليلة!!

"هيونغ انا فقط حذرته، ولكن ان تمادى وتواطئ سأشن الحرب"

"جيون ان تكون ملك لا يعني ان تقضي ايامك بالحروب، لقد استملت الحكم من يومان وبدأت بشن الحروب! "

unexpected love 🌙⭐( TK~JK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن