22

2.2K 101 36
                                    


✨30c+30v✨

___________________

خيم الليل على سماء المملكة لحيل السكون والهدوء أرجاء المدينة حيث بدأ التجار في أغلاق متاجرهم والعودة للمنازل..

كانت الشوارع خالية تقريباً عدا من السكارى المتجهين للماخور..

ماهو الماخؤر؟...هو بيت مخصص لممارسة الدعارة ويوفر لعمال الجنس مكان للقاء وممارسة الجنس مع زبائنهم، ويكون ذلك غالبا مقابل مبلغ معين من المال يحصل عليه عامل الجنس عند نهاية العملية أو الممارسة الجنسية.

ايضا يكون مكان لشرب الخمر، وجدوه بالمملكة امر قانوني وطبيعي رغم هذا فأنه ذو سمعة سيئة ولا يأتي له سوى الفاسدون من الاغنياء..

كان صوت الموسيقى الكلاسيكية يصدح في المكان مع أصوات الضحك و الاهات الفاحشة، ففي كل ركن من المكان هناك اثنان يمارسان، او بالاصح هناك شخص يغتصب..

دخل المكان رجل يخفي ملامحه بلثام أسود، خطى ذاك الغريب للداخل حيث احدى الطاولات التي كان يجلس عليه رجل أخر يقبل إمراة بقذارة..

"كفى عن قذراتك ولنتحدث"

نظر ذاك الغريب بطرف عينه للملثم ليبتعد عن الفتاة بعد ان أمرها بالانصراف..

"لم أتوقع ان أراك مجدداً بعد كل هذا الوقت ايها الطبيب "

تنهد دانييل ليخلع اللثام مظهراً ملامحه للذي أمامه، و يردف..

"سمعت انك كلفت بمهمة؟ "

"اجل وكما تعلم انا مخلص في العمل سوف انجز مهمتي على أكمل وجه"

اردف وهو يمسك بكأس النبيذ خاصته ينوي تجرعه لولا امساك دانييل لياقته بقوة مهسهس.

"ان أذيته ستكون نهايتك على يدي"

ضحك ذاك الرجل بقوة وسخرية بعد ان دفع دانييل عنه ليردف بنبرة ساخرة..

"لازلت تحبه، يا لك من مسكين أشفق عليك كثيراً "

"اجل احبه، وسأبقى حتى اخر لحظة من حياتي احبه، وسأحميه بكل قوتي وان عنى هذا موتي، اخبر هيونغسو بهذا"

قال ثم وقف مغادراً المكان ليشخر ذاك الرجل بسخرية وهو ينظر لظهر الراحل.

~~~

  فور خروجه من المأخور امتطى حصانه وانطلق بظلمة الليل مبتعد عن هذا المكان القذر، قصد طريق  القصر ولكنه انعطف يميناً متوجه للغابة القريبة.

unexpected love 🌙⭐( TK~JK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن